توافق امرأة و رجل برج السرطان مع برج الأسد المميز

في هذا المقال الخاص بدراسة الى اي حد يمكن  توافق برج السرطان مع برج الاسد حسب مجموعة من خبراء التنجيم.

توافق امرأة و رجل برج السرطان مع برج الأسد, ان مولود برج الاسد ينتمي الى الابراج النارية  كما ان لديه شخصية ادارية قوية وعزيمة ممتازة كما انه يتميز بالكرم الشديد ولديه طاقة عالية.من عيوبه انه لا يعترف بالخطأ ولا احد يستطيع تولي الادارة كما يعمل هو بينما برج السرطان فهو ينتمي الى الابراج المائية لديه شخصية قوية ومحبة ومجد مقرب الى الاشخاص المحبين له والمحطين به  كما من صفاته انه صبور وصادق في معاملته مع الناس من عيوبه انه يفتقر للطموح حد ما، لكن من الرغم من هذا الاختلاف في الشخصية الا ان هناك علاقة تربط مولود برج السرطان و برج الاسد اذ تجدها علاقة متينة وناضجة كما ان مولود برج الاسد يتسم بالقيادة وولاء برج السرطان لمحبيه يجعل الروابط بينهما قوية جدا

لا يوجد توافق بين برج السرطان و برج الأسد بسبب وجد اختلاف طبيعة كل منهما فنجد برج السرطان حساسون جدا وعاطفيون وروحهم حلوة جدا مع ذلك انه لا يعني  انهم لا يستطيعون الدفاع عن انفسهم عند الضرورة كما ان مواليد برج الاسد كذلك لا يعرفون الخوف لديهم شخصية قوية ويسعون دائما الى ان يكونوا مركز اهتمام ولا يراجعون ابدا.

مبادئ واخلاق برج السرطان والاسد

توافق برج السرطان و برج الاسد يمكن ان يقدم لبعضهم البعض الكثير من الرومانسية والرعاية والحماية وكلاهما يشتركون في ضرورة احترامها لبعضهما البعض مع ذلك يجب الا نهمل جميع الاختلافات الواضحة بينهما ان رغبات السرطان تختلف كثيرا عن رغبات الاسد الناري يمكن ان تكون تقلبات برج السرطان مزاجية جدا بعيدة عن برج الاسد و في اغلب الاحيان يجب على برج الاسد الا يقول اي شئي غير جميل قد يضر بمشاعر السرطان.

ونجد ايضا هناك توافق كبير مع برج السرطان و برج الاسد كلاهما يشتركان في ضرورة احترامها لبعضهما البعض لذلك يجب عليهما الا يهملا جميع الاختلافات التي تكون بينهما, ان رغبات السرطان تختلف بشكل كبير عن رغبات الاسد الناري, في الحياة الزوجية بين الاسد و السرطان فكلاهما يعملان على ارضاء كل منهما ومن شانه ان يجعلهما اقرب مما يجعل علاقتهما في توازن  اذ تجد برج الاسد في اقامة الحفلات مع اقربائه والعائلة كما ان برج السرطان يفضل اقامة علاقة حميمية يعومها الهدوء والحنان بعيدا عن  الناس بينما الاسد يميل الى الافصاح عنها بسهولة بذلك يكون هناك بعض التعقيدات لهذا الزوجين  ومن جهة اخرى نجد ان هذان البرجين سيتمكنان من الشعور بالأمان بغض النظر عما يحدث.

تفاهم وانسجام برج السرطان والاسد

وهناك ايضا توافق كبير بين برج السرطان و برج الاسد في الانسجام. فنجدهما قادران على الاعتماد على بعضهما البعض بطريقة غريبة. اما بطريقة التواصل فيكون معقدا لبعض الشيء. فيعرف برج السرطان بإخفاء مشاعره عن الاخرين ولا يظهرها ابدا. بينما برج الاسد يميل الى الافصاح بكل سهولة ويقول كل ما يدور في ذهنه. ونجد ايضا توافق برج السرطان مع برج الاسد في مجموعة من القيم والمشاعر. لا نرى هذين الشخصين يشتركان في نفس الاشياء. فحين نجد الاسد يسعى الى الاثارة والمحبة بشكل قوي والعاطفة كذلك. بينما نجد السرطان الحساس ذو المشاعر الرقيقة يسعى دائما الى الاستقرار من الواضح ان كلا من برج السرطان و برج الاسد يعرفون ما يريدان في الحياة. اذ تجدهم يعملان بجد للحصول علي ما يرضيهم.

ان العلاقة التي تجمع برج السرطان و برج الاسد هي علاقة غير متكافئة لحد كبير. لكثرة تفاصيل السرطان وعدم استيعاب الاسد لهذا التدفق في التفاصيل التي لا وجد لها. ان ما يميز برج السرطان هو العاطفة بينما يميز الاسد هو الشخصية القوية والتفكير العلمي. وتجده متفنن في معرفة ما يريد كما انه دبلوماسي.

ان انثى السرطان تتميز بالجرأة وتقتحم حبيبها وتعبر له عما بداخلها لأنه يذل بشراقها وتحريرها. فهو يعشق المرأة التي تقتحم. بينما نجد برج السرطان لديه القدرة على العطاء ومبدع في التعبير عن مشاعره. لكن مزاجيه يمكن ان تصنع له مشكلة لا يستطيع تفهمها برج الاسد لأنها واضحة بطبعها. ان انثى برج السرطان تعشق الحرية وتكره القيود وكذلك برج الاسد انه رجل قيادي ويحب السيطرة. كلاهما يريد فرض قراراته على الاخر.

توفق رجل السرطان مع امرأة الحوت

إن رجل صاحب برج السرطان يتعلق بامرأة صاحبة برج الحوت لانتماء كل منهما إلى نفس الأبراج المائية. فهو يحب كثيرا نعومتها وأنوثتها كثيرا وطبيعتها الهادئة المحبة للجمال والاستقرار بشكل ملفت للغاية. وهى أيضًا تستمتع كثيرا بالأمان والحماية الذى يمنحها إياها رجل السرطان بشخصيته القوية العطوفة فى الآن و الوقت ذاته.

أنه رغم شدة تعلق رجل صاحب برج السرطان بامرأة صاحبة  برج  الحوت وحبها كثيرا  له. إلا أنهما قد يتصادف مرورهما بحالة نفسية سيئة  جدا. ومزاج غير معتدل فتنتابهما حالة من الاكتئاب سريعًا وتدخل  بينهما إلى بيتهما. موضحة أنهما في هذه الحالة عليهما مقاومة  الحزن والشجن بشكل قوي والهروب دائمًا فى الحياة. مشيرة إلى أن علاقتهما الحميمة متناغمة ومنسجمة جدًا.

توافق رجل الحوت مع امرأة السرطان

 هما برجان مائيّان يحظيان بكلّ الفرص  المتاحة امامهما لإقامة علاقة  جد ناجحة، حيث يسود الحبّ والعاطفة  كثيرا. فالمرأة السرطان جد  حسّاسة ورومانسيّة هي في بحثٍ دائم عن الرجل  و الزوج المثاليّ الذي تجده في رجل  الحوت. فيحقّق جميع  أحلامها ويشبهها إلى أقصى الحدود، بحنانه وعاطفته  و لباقته وإحساسه وجاذبيّته. الأمر الذي يجعلها دوما جاهزة للشغف الكبير. فيعيشان أوقات حبّ جد كبيرة، ويعطي كلّ واحد منهما أفضل ما لديه للآخر من دون حساب. إنّه تفاهم   جد  مطلق، وما من سوء   او مشكل يُبعد الواحد عن الآخر  مهما كلف الامر. فقد وجدوا الحبّ والحياة السعيدة التي طالما بحثا  عنها.