توافق امرأة و رجل برج السرطان مع برج الجدي

اليك في هذا المقال كل ما يتعلق بمدى توافق برج السرطان مع برج الجدي. في البداية نتعرف بعجالة على برج السرطان.

برج السرطان  يحب تكوين علاقات اجتماعية متينة و صلبة صعبة تذميرها. و حب مجمع العائلة والأسرة بشكل كبير. ولديه عزيمة وإرادة قوية بشكل واضح. ويسعى إلى فهم الآخرين كيفما كان مستواهم. ويكون حريصا دوما على تقديم  يد المساعدة لهم. إلا أن شخصيته في ذات الوقت تتسم بالتلاعب واصطناع المشاكل و العراقيل الوهمية. ومحاولة الهروب من الواقع الذي يعيشه  بشكل يومي. وهذا  ما يخلق له مشاكل متعددة خاصة في علاقاته الشخصية وعندما يتعرض لأي مضايقات يظهر طبعه العدواني بشكل مهول.

برج الجدي له مميزات وعيوب تختبئ وراء الصمت والغموض لهذا البرج. حيث يعد برج الجدي من أكثر الأبراج  الفلكية  التي  يتصف أصحابها بالكثير من الغموض  الدائم الذي لا يُفهم إلا بعد وقت من الزمن. فسواء كان رجلا أو امرأة، فإن صاحب هذا البرج يتصف دائما بصفات جميلة و فريدة من نوعها. تجعل  كل  من يتعامل معه إما يحبه كثيرا، أو يكرهه تماما  من الجدر. طبقا للمميزات  البارزة والعيوب التي تظهر على السطح، والتي نكشف عن بعض من أبرزها كالاتي.

مميزات برج الجدي

يعرف صاحب هذا البرج بأنه ذو شخصية قيادية  الى حد كبير. وصاحب وجهة نظر ورؤية جد خاصة. يدافع عنها بكل حماس و قوة مهما تمت مهاجمتها من قبل الآخرين المحيطين  به. وبينما يفضل الاستقرار بشكل طبيعي في حياته وكذلك التواجد في الأماكن الهادئة علي سبيل المثال الاماكن الطبيعية و  البحار. يظهر مواليد هذا البرج في صورة كلاسيكية تقليدية  أمام الاحباب والأصدقاء. يعززها الاهتمام الدائم بالتخطيط للمستقبل، سواء القريب أو البعيد.

وفي الوقت الذي يشار فيه إلى مولود برج الجدي بأنه شخص عملي و جدي  للغاية. فإنه كذلك يهتم كثيرا بالأمور الإنسانية و الجانب الاجتماعي ما يجعله يهتم بمساعدة كل من يحتاج لذلك. دون انتظار أي مقابل من أي نوع مادي او معنوي كان.

عيوب برج الجدي

لا يمكن اعتبار أبناء هذا البرج  الفلكي بانهم شخصيات اجتماعية بطبيعتها. بل هم يميلون إلى الجلوس في عزلة أغلب الوقت الذي يمضونه وحدهم. وهو الأمر الذي يقلل نوعا ما من كل علاقاته الاجتماعية المهمة أحيانا.

التوافق بين امرأة برج السرطان ورجل برج الجدي

أنت مصنوعون حرفيا لبعضكم البعض, سوف يغرى الجدي تماما من قبل هذه المرأة السرطان الرومانسية ، المتواضعة ، ، اللطيفة والدافئة  و صاحبة القلب الواسع ، ولكن يجب أن يكون أقل صرامة في طريقه في الحب امرأة السرطان ، من جانبها ، ستقدر طموح هذا الرجل وعمقه وجديته وطموحاته. لذلك ستكون قصة حب جميلة ، حيث يجب على الجميع أن يضعوا أنفسهم ولكن المكافأة ستكون هائلة. لذا جربي المغامرة, ستكون العقبات فقط حافزًا آخر ستقربكم و توثق علاقاتكم.

التوافق بين رجل  برج السرطان وامرأة برج الجدي

إنها علاقة يمكن أن تكون صعبة بالنسبة للسيد السرطان ، الذي يبحث عن العاطفة والإثارة والذي لن يجد هذا الدفء بسهولة في نصفه. يريد أن يعيش كما في أحلامه ، لكن سيتعين عليه تأمين شريكه قبل أن ينفتح على هذه النقطة. بعد كل شيء ، بالنسبة لها امرأة برج الجدي ، هذا مجرد أحلام, لذلك سيكون من الصعب الجمع بين هاتين العلامتين المتعارضتين: سوف يطلب السرطان دائمًا أكثر مما يعطيه ، ولن ترغب السيدة الجدي باستمرار في الاستغلال حتى بدافع الحب, إذا لم يضع الجميع أنفسهم ، فقد تكون نقطة اللا عودة, إذا كان السيد أكبر سنًا ، فستكون الأمور أكثر انسجامًا.

التوافق بين امرأة برج السرطان وامرأة برج الجدي

امرأة برج الجدي ، سيكون صبرك الفطري أحد الأصول الثمينة لفهم شريكك. لن يكون الاستماع إليها دائمًا أمرًا سهلاً ، حيث يمكنها أن تجد نفسها متشابكة في عواطفها. كني حساسًة بقدر ما أنت جادة. حاولي أن تقلقي بشأن التفاصيل المهمة لشريكتك ، فهي بحاجة إلى أن تشعر بدعمك ولا تقبل أنك تتحديها  مهما كلف الامر. في كثير من الأحيان تعمق الموقف ، لذا حاولي أن تسخري مما يحدث لك, حساسية شريكتك متقبلة للغاية لكلمات الفكاهة التي يمكنك إطلاقها حتى بدون تفكير.

التوافق بين رجل  برج السرطان و رجل  برج الجدي

رجل  برج السرطان  دافئ ومتواطئ للغاية, يتم استخراج المزاج الحدسي والرومانسي للسرطان من خلال الصلابة الفكرية للجدي. يمكن أن تنشأ الشكوك أو الرؤى الجديدة من أجل الصالح العام لكل منهما. ستكون هناك توترات في بعض الأحيان ، إذا كنت لا توافق على شيء ما إلا أن إيقاعاتك وطرق تفكيرك مكملة للغاية. احترم اختلافات الآخر وثق بغرائزك بسهولة أكبر من تفكيرك. رجل  برج الجدي يجلب ثباتًا كبيرًا بينما يحافظ السرطان على التواطؤ والحنان في مناقشاتك.