توافق امرأة و رجل برج السرطان مع برج العذراء

دعونا نستكشف في هذا المقال على مدى توافق برج السرطان مع برج العذراء  لكي لا نطيل عليكم سوف نأخذ لمحة صغيرة عن هذين البرجين الفلكيين المميزين و ما لهم من اسرار مدفونة بعناية.

السرطان فرد شديد الحساسية. غالبًا ما يلتصق و يرجع بالحنين إلى الماضي وطفولته على وجه الخصوص. إنه شخص لطيف، ، مستقبلي ، بديهي وعاطفي يحتاج إلى أن يكون محاطًا ومحميًا وآمنًا. أحيانًا يكون غير مبالي وخامل.

برج العذراء  و ماله من مميزات و خفايا عميقة

برج العذراء: العلامة الثالثة للصيف ، أنثوي ، متحولة من الأرض ، يحكمها عطارد.

الرمزية والشخصية لبرج العذراء: في البروج ، يرمز برج العذراء إلى التحليل ، الطريقة ، التنظيم ، التصنيف ، المقاييس. إنه عقل منطقي ، منشد الكمال ، مجتهد ، عملي ، مفيد ، نقدي ، معقد ، موجه نحو التفاصيل. حريصًا على إظهار الخجل وحماية نفسه من أي شكل من أشكال الغزو: فهو يسعى إلى الحفاظ على الأمن. وهي علامة تتعلق بالطب والصحة وعلم التغذية والنظافة.

 إنه مهووس في كثير من الأحيان بالتدبير المنزلي والأعمال اليومية. بارع وتقني ، يضع مواهبه في خدمة الآخرين.

مهووسً بالأمر ، يحب الأشياء التي يجب أن تتم وفقًا لقواعد الفن ، ولكن قواعده, إنه بطل النصيحة والنقد. هذه العلامة الفلكية صاخبة ، لها الكلمة الأخيرة دائمًا وغالبًا ما تثير غضب من حوله من خلال أداء أفضل من أي شخص آخر. ومع ذلك ، فإن مساعدته تجعله لا غنى عنه وروحه العملية تتساءل عندما تواجه أي مشكلة.

لديه افتقار كبير إلى الثقة بالنفس ويجد نفسه مهجورًا في الخلفية من قبل أولئك الذين لديهم قوة أكثر ليقدموا أنفسهم. تواضعه لا يساعده دائمًا.

غير راضٍ ، محبط ، وجامد ، إنه قلق وغير مرتاح لمشاعره: يختبئ خلف قناع من البرودة والتحكم الذي يكافح من أجل التخلص منه. تجد العذراء صعوبة كبيرة في التخلي عنها. عندما يشدد، يتشدد ويصبح أكثر كمالية ونقدًا ذاتيًا: مطالبه على نفسه هائلة.

مكرسًا ، يمكنه أن يضحي بنفسه من أجل أولئك الذين يحبهم ويعطي الأفضل دون أن يشكو: إن صاحب برج العذراء ليس سعيدًا أبدًا كما لو كان يعرف أنه لا غنى عنه.

 في الحب ، هذه العلامة متواضعة وناقدة وليست عاطفية للغاية. يريد إتقان غرائزه وكل شيء بشري عنه ، وخاصة الجانب العاطفي. خجول ، معقد ، غير متأكد ، لديه خوف كبير من الرفض.

ومع ذلك ، يحدث أنه ، تخلصًا من موانعها ، تتحول ما يسمى العذراء الحكيمة إلى عذراء مجنونة وتصبح جامحة جنسياً: ومع ذلك ، ستكون هناك دائمًا رغبة في السيطرة. علامة مرتبطة بالعزوبة ، غالبًا ما يختار أن يعيش بمفرده ، لأنه قادر على الاكتفاء الذاتي. عندما تختار العذراء الزواج ، يكون ذلك للراحة أو العقل.

توافق وتقارب الحب بين السرطان والعذراء لكل من الرجل و المرأة

أنت متوافقون للغاية وتطمئنون لبعضكما البعض. للسرطان مشاعر وقائية ويسعى للحفاظ على شريكه في الراحة المادية والحسية.

تمتلئ العذراء القلقة بكل هذا بالإحسان الأمومي. من جانبها، تجلب روحها النقدية، وترشيدها الممتاز للمواقف وتفانيها العميق للشخص المحبوب.

أنت زوجان قويان وهادئان ومسالمان. تمزج الروح العملية للعذراء تمامًا مع قدرة حلم السرطان. من الضروري أن تتمنى أن يكون واحدة منكم منبثق قليلاً ، إن لم يكن كذلك ، فسوف تعيشون بدون مخاطر.

يجب على برج العذراء أن تحرص على عدم انتقاد الكثير من سرطانها .

التوافق بين امرأة السرطان ورجل برج العذراء

العلاقة بينهما متجانسة، يوجد فروقات   شاسعة و واضحه لكن ليس من الصعب  البحث و  ايجاد تفاهم بينهما  ..المرأة السرطان   دوما  تتنازل للرجل برج العذراء وتعفيه من الكثير من المسؤوليات، تحب احتواء  و حضن  قلبه على الحنان و المودة الذي يبقيه الى جانب منزله و و اسرته العائلية ، فتجذبه  دوما  بجمالها الأنثوي ورقتها  الرطبة و الناعمة، الرجل العذراء يطمئن دوما لها ويشعر بالراحة في حضنها و قربها، انه يجدها دوما المرأة الكاملة.. لأنها امرأة و زوجة حساسة وذكية وجميلة وكذلك ربة اسرة ممتازة، تغرقه دوما   بحبها وحنانها وعطفها.  له. وتأخذه الى شاطىء وبر الأمان معها .. علاقتهما تنجح  على الصعيد العملي  و الاسري كدلك  وهي متكافئة على الصعيد العاطفي، ينسجمان معا ويجدان الحب والسعادة  بسرعة.

سوف يختلط الماء والأرض بشكل رائع إذا تمكنت امرأة سرطان من التغلب على السلوك التافه ، الذي يصعب إرضاؤه أحيانًا ، في براغماتيتها الفائقة وغالبًا ما تجد نفسها يساء فهمها من قبل شريكها  برج العذراء.

سيكون عليها أن تشارك في منزلها ، في عائلتها ، من أجل أطفالها ، بدلاً من محاولة تشكيل نصفها في صورتها. إذا وافقت على الذهاب مع هذا الشريك الذي يختلف عنها كثيرًا ، فسيكون اتحادًا جميلًا! سيساعد منطق السيد على بناء أحلام السرطان ، الذي يحتاج إلى هذا الدعم اللوجستي. تتوافق حساسية برج العذراء مع حساسية السرطان ، بشكل أوضح.

التوافق بين رجل السرطان والمرأة العذراء

سيقود السيد رجل السرطان على طول مسارات جديدة من قبل هذا الشريك  المرأة العذراء المتنقلة والمستقرة. ستكون قصة رائعة للعيش والتجربة لهذين البرجين الأصليين إذا تمكن السيد السرطان من إلقاء اللوم على شريكته كثيرًا.

علاقتهما تقوم على الانسجام بشكل كبير والتفاهم ولا يمكن تفريقهما  ابدا.. المرأة  صاحبة برج العذراء تتميز بالصدق و الطيبوبة مع الرجل صاحب برج السرطان، انها انسانة   جد مثالية تشاركه همومه وتقف  في جميع الحالات الى جانبه في مشاكله  ومتاعبه وآلامه  و عراقيله، وتتفق معه في القواعد الأساسية والجوهرية  نسبيا الا أنها تختلف معه في أمور جد بسيطة جدا، الرجل السرطان يشعر  في بعض الاحيان  بضعفها وعدم   قدرتها و امكانيتها لفهمه، يعتبرها دوما انها جامدة لطبيعتها الواقعية وهو  دوما  يحتاج  لأكثر من ذلك  ولهذا تراه دائم الاندفاع الى خارج حدود المنزل ليستمتع بحياة أكثر ترف و اثارة الا أنه يتراجع دائما ويعود   لحضن  بيته وعائلته لأنه انسان مخلص و تقي و لا يسمح له اخلاصه بخيانة زوجته  التي يحبها بشكل جنوني.