توافق امرأة و رجل برج السرطان مع برج الميزان

في هذا المقال المليء بالمفاجئات و اسرار علم الفلك سنتطرق الى توافق برج السرطان مع برج الميزان. نتمنى لكم قراءة شيقة دعونا في البداية نأخذ لمحة صغيرة عن امرأة و رجل برج السرطان و برج الميزان.

التكتم عن الاسرار كلمة مرادفة لبرج السرطان الذي يجهله اغلبية الناس قربا من محيطه. فإذا كانت ثـقته بالناس المقربين اليه على هذا النحو فكيف هي اذن بالنسبة للناس للغرباء. وكذلك هو صداقته مع نفسه، فهذا الانسان لا يتغير ولا يتبدل مهما تغيرت الأحوال و الظروف.

يتأرجح رجل صاحب برج السرطان بين التعمق والسطحية  في بعض الاشياء. وكذلك بين الثبات والتقلب في أشياء اخرى. ويصاب في بعض الأحيان بنوبات قلق و هستيريا أقرب ما تكون الى الجنون. وإذا  احس بالخوف من فقدان شيء عزيز  بشكل كبير عليه  أصبح  بسرعة البرق  انسانا لئيماً سيئ و فاسد المزاج. تعامل برج السرطان مع الناس المحيطين والاحتكاك يُولد  احساس  و شعورا غريبا. يبدأ وكأنه بارد في الوهلة الأولى ليتحوّل بسرعة بعدها إلى حرارة ودفء.

شخص حريص جدا على ماله فلا يُفرط في امواله و ممتلكاته أبداً. ويتظاهر دوما بالحاجة وينجح بأدائه لهذا الدور التمثيلي إلى الحد الذي يدفع بعض الأشخاص  المحيطين به لعرض المال عليه. فهم لا يعرفون أنه يمتلك الكثير ويخزنها في البنوك  او في منزله. هو شخص اقتصادي من الدرجة الأولى فهو يعرف جيدا متى ينفق امواله و ممتلكاته. وإذا بذر مرة لسبب قاهر لا يُعيدها مهما  كلف الامر  و حدث معه. الا أنه يزور المطاعم المصنفة الفخمة لقناعته بأن ما يأكله فيها  من مأكولات شيء يستحق أن يدفع المال عليه. ويرتدي أفخم و اجود الملابس بعد أن يقوم بشرائها في موسم  العروض و التـنزيلات. ويقتـني العديد من الأشياء الثمينة التي تبقى  معه طويلا.

رجل و امرأة  برج الميزان

لا شك أنه من أكرم الناس في اعطاء النصائح  الجيدة و التطبيقية بدون مقابل، عنده الجواب الشافي لكل امر او سؤال وقضية وإن كان صعباً عليه الوقوف موقف الشخص المحايد بصورة  مستمرة، فحبه للجدل  كبير واستناده إلى المنطق العقلي والتحليل يدفعانه دائما  إلى المجاهرة  بشكل لافت بآرائه الخاصة بأسلوب يمكن ان يقنع الآخرين على الرغم منهم في كثير من القضايا ، سحره عظيم  و جذاب إلى الدرجة التي من المستحيل التحرر منه بسهولة ، ابتسامته و لطافته كثيراً ما يمحوان  جميع  سيئاته عند ما يحب فلا ينسى الإساءة وحسب بل تلازمه الابتسامة أيضاً مثل ظله و يعمل المستحيل كي يهنأ ويسعد.

الحب مع هذا الإنسان  صاحب  برج الميزان  عملية صعبة يتخلـّلها صعود وهبوط على الرغم من  وجود تأثيرات كوكب الزهرة ( فينوس) في سير حياته اليومية. لا شك أن سبب تلك الصعوبة و المشكلة  يعود عادة التـفكير والتمحيص الكثيف  عنده. كما انه لا يكتـفي  فقط  بإطالة فترة الدرس وحسب بل يمتنع أيضاً عن الرجوع كل قراراته في اللحظة نفسها التي يحس فيها بأنه غير مقتـنع تماماً، مما يدفع الكثيرين  ممن حوله  إلى اعتـقاد أنه لئيم الطبع بارد الشعور غير أهل للثقة و الاخلاص، غير أن الواقع لصاحب برج الميزان  عكس ذلك تماماً، إن طبيعة الميزان والعاطفة مترادفان على الرغم من كل لمتناقضات التي عُرفت عنه  من طرف المحيطين وهو يمارس الحب وحسب بل عرف كيف يصقله  و يلمعه وكيف يجعله أرقى منه في جميع الأبراج الفلكية الأخرى.

توافق السرطان مع الميزان

إنه ليس مزيجًا سهلاً على الإطلاق حتى لو كنت ساحرًا، ومزاجك ومشاعرك مختلفة تمامًا. حتى إذا كنت تحب بعضكما عاطفيا ، فإن الإدارة اليومية صعبة. يجب الخوف من الصراعات على المستوى العملي ، سيتعين على السرطان أن يتعلم إخضاع مزاجه ، وتركه والثقة في الميزان

التوافق بين امرأة السرطان ورجل الميزان،

كلاهما عاطفي جدا، يريدون أن يعيشوا قصة حب حقيقية كما في أحلامهم.كما ان كل واحد يبقى في كثير من الأحيان مخيمًا على مواقعه دون تركها و دون تجرؤ على التصرف كما هو الحال في تقديسهم: السرطان مغلق في قشرته، يساء فهمه و يذهب الميزان بعيدًا لتجنب الصراعات.

 لذلك سيكون من الضروري أن تجد السيدة السرطان والسيد الميزان مشاريع مشتركة لبدء مشروع حياة

. وإلا سيعيش أحدهما لزواج والآخر لعمله

دوركم الآن ,لقد حان الوقت لكي يتمكن السيد الميزان من الانفتاح وخاصة ليفهم أن الحساسية الشديدة لشريكه تسمح له بالعيش في العديد من الأوهام.

إنّ المرأة  صاحبة برج السرطان الباحثة عن الحبّ المثاليّ و الابدي تجده في الميزان الجذّاب عندما تلقاه. فهو يتمتع بكلّ صفات الرجل   و الفارس المثاليّ بنظرها: الإحساس, اللطافة، الرقة والذوق, اللباقة ، التودّد ,الرعاية و الاحترام.

 يكون صاحب برج الميزان شديد التأثّر نحو هذه المرأة الحسّاسة بشكل زائد واللطيفة والمتحفظّة عن اسرتها
إنّهما مستعدان  بشكل رائع للتضحية من أجل الحياة الزوجيّة الراقية التي   يطمحان اليهآ. تكتفي المرأة  صاحبة  برج السرطان بانغلاقها لرؤية منزلها وعائلتها فقط لا اكثر  ، بينما يحتاج الميزان المنفتح إلى الحياة الاجتماعيّة بشكل ملحوظ. لذا عليها أن تمنحه الحريّة  الكاملة  ، لأنّه لن يخذلها مهما كلف الامر. فهو يفرح بعودته إلى منزله الدافئ، حيث يسود الانسجام والطمأنينة والحريّة و الراحة النفسية.

التوافق بين رجل السرطان وامرأة الميزان

إنها علاقة تبدأ على عجلة من امرها إن الميزان ، الذي يسعدها أن تلتقي أخيرًا بكائن ساحر وحساس مثل  رجل السرطان ، سيفعل كل شيء لتنشيط اتحادهم وإضفاء الطابع الرسمي عليه.

 سوف يكون السرطان الصغير مترددًا ، وأحيانًا يتقدم ، وأحيانًا يتراجع … لأنه يعرف جيدًا كيفية القيام بذلك. هذا يمكن أن يزعج امرأة الميزان الذي يريد المضي قدمًا والمجازفة.

 ولذلك ستكون علاقة عدم التفاهم أن هذين البرجين سوف يكونان قادرين على التجربة إذا لم يتمكنوا من التواصل بشكل أفضل حول المستقبل, سيكون الإغراء عنصرًا أساسيًا في علاقتهم ، لا تتخلى أبدًا عن هذه العملية التي تقربك كثيرًا في جميع المجالات.

السرطان والميزان برجان فلكيان شديدا الإحساس والعاطفة والحبّ و المودة و الاحترام. السرطان  جد منغلق بينما امرأة الميزان منفتحة. لذا عليه الانفتاح اكثر و اكثر والقيام بعلاقات اجتماعيّة كثيرة  و متعددة. حيث يُسجن الميزان في عالمه لوحده. فهما قريبان جداً من بعضهما البعض بشكل وطيد، كما انها تعطي الميزان أفضل ما لديها من حبّ وعاطفة وحنان لشريكها السرطان الذي لا يُبدي اي تجاوباً مع هذه الصفات العالية، و في المقابل يمنحها كلّ الحبّ الذي تحتاج إليه  للإحساس بالاستقرار  النفسي.