توافق برج الأسد مع برج الحمل

بحكم انتماءهما لنفس الكوكب ألا و هو النار، فهذان البرجان متحمسان و يشكلان ثنائيا متجانسا مليء بالعاطفة و كثرة حب المغامرات.

يتشابه مولودي هاذين البرجين في أغلب الأمور، مما ينعكس إيجابا على علاقتهما و يجعلها مثمرة. تتسم علاقتهما بالتفاهم المتبادل من خلال قوة الجذب التي تحكم كل واحد و توجهه صوب شريكه.

العلاقة بينهما ممتعة لأنهما يملكان طاقة كبيرة و متجددة باستمرار و يحبان الاستمتاع بالحياة.

تشابهمهما أيضا في البحث عن الإهتمام الزائد و حب السيطرة على كل ما يحيط بهما ، سيؤدي إلى العيش في فوضى إن لم يتحدا معا حتى يتمكنا من إيجاد الطريقة للتعامل مع بعض بالشكل الصحيح.

برج الأسد و توافقه مع برج الحمل في الحب و الرومانسية

ينظر الأسد و الحمل إلى الأمور بنفس العين و تجمعهما نفس الأهداف في الحياة كما أن توقعاتهما تنصب في نفس المرمى. مولودان يوازنان بين مستويات ثلاث و هي العقل و العاطفة مع بدن سليم.

يحس كل واحد في  عاطفة شريكه  بالدفء و الحنان . في إطار الصداقة و في علاقتهما العاطفية يربطهما العمل و اشياء اخرى مشتركة.

يتقاسم الأسد مع شريكه الحمل نفس روح التحدي و التخطيط القبلي. للوصول إلى أهدافهما و بالتالي فهناك تعاون بينهما و لا يبخلان في تقديمه. لبعضهما على عكس ما يتم تداوله على أنهما انانيين. قد يعرف اهتمام و حنان واحد من المولودين بعض الركود مما سيزعج الطرف الآخر. و لكن ستعطي حيويتهما مفعولها و تغير كليا من سير العلاقة و ترجعها علاقة مغامرة و ذات رهان.

تأثير العاطفة على العلاقة الحميمية و مصير زواجهما

بما أنهما يتوافقان عاطفيا سينعكس ذلك على علاقتهما الجنسية. و يضيف كل منهما لمسته في أداءه الجنسي بحكم تشابه الطريقة و وعيهما بضرورة الرابط الجنسي داخل العلاقة.

الكوكب الناري يحدث تأثيرات خيالية على هاذين المولودين، الشيء الذي يجعلهما قادران على الابداع في العلاقة. و ييزودهما أيضا بطاقة جنسية كبيرة جدا تجعل رغبتهما مشتعلة طيلة مدة علاقتهما.  يمكن أن تشكل بعض مشاكلهما  إحدى تبعات رغبة واحد من الشريكين فرض السيطرة مما يستوجب الحيطة والحذر من جانبهما.

يعتبر توافق برج الأسد و برج الحمل توافقا فريداً من نوعه. لأنه مرتبط بطبيعتهما و ليس هناك أدنى شك في أن حبهما طبيعي و لا يخادع أحدهما الآخر.

كلاهما واعي بأن لديه احتياجات عاطفية يجب تلبيتها مع شريكه. و تتجه طبيعتهما نحو الابتكار من أجل القيام بذلك قصد الاستمتاع و خلق متعة متبادلة. كل هذا سيحفزهما للاستمرار في هذه العلاقة و سيصبحان كفريق كل منهما يبحث عن مصلحة شريكه.

نلمس تحدي برج الاسد في الزواج لانه يحلم و يرغب بزواج ابدي و كمثله برج الحمل يغامر بكل ما يملك في سبيل الحفاظ على حبيبه .

يملكان نفس روح التنافس و لكن اذا إختلفت طريقة فهمهما، حينها سيضعان حدا لزواجهما  و ستنتهي قصتهما.

ثقة برج الأسد ببرج الحمل و انسجامهما و توافقهما على مستوى المبادئ و القيم

يمكن ان يواجه برج الأسد و برج الحمل بعض العراقيل. لأن مولود الحمل لا يثق بالمحيطين به و لان الأسد غيور و يعتبر الشريك ملكا له. من ناحية أخرى، سيسبب حبهما للاستقلالية بعض النزاعات مما سيدخلهما في نقاش فارغ. و بمجرد تصالحهما تعود الأمور إلى ما كانت عليه. من المعروف عليهما ايضا تشبتهما بنظرتهما للاشياء و لا يستطيعان تقديم أي تنازل في هذا الصدد.

طيبة قلب الحمل و تسامحه ، يمكن أن تدفع ببرج الأسد إلى الاتفاق معه لأنه سيتقبل أفكاره و يقتنع بها.  اخلاصهما و اهتمامهما ببعض يجعلهما قائدا العلاقة في ان واحد.

اعطاء قيمة لشخصية الاخر و تقديرها، سيساعد مولود الأسد و الحمل على تجاوز سوء الفهم الذي يكمن ان يعترض طريقهما.