توافق برج الأسد و الثور

من المعروف عن برج الأسد و الثور تفاهمهما الكبير. كل منهما يفهم الآخر ويتعامل معه بحسب الطريقة التي تناسبه .

برج الأسد و الثور و توافقهما في الحب و الرومانسية وفي العلاقة الحميمية

يشكل كل من برج الأسد و الثور شريكين متكاملين، حيث أن كل واحد منهما يكمل الحلقة المفقودة لدى الآخر. من اول نظرة ينجذب كلا الطرفين إلى بعضهما البعض لأنهما في أمس الحاجة لتكوين علاقة جديدة، فالاثنين معا يفتقدان للرعاية ويبحثان عن الاهتمام.

 من الأشياء التي تجذب برج الأسد نحو برج الثور، ثقته بنفسه و ايجابياته الدائمة و في مقابل ذلك ينجذب برج الثور نحو برج الأسد لاستقلاليته و عزته بنفسه . و في إطار علاقتهما،  سيعمل  كل واحد منهما  جاهدا من أجل التحكم في مسار هذه العلاقة محاولا فرض سيطرته.

فيما يخص التوافق في العلاقة الجنسية، فهناك تطابق نسبي بينهما. برج الثور مستقر عاطفيا بينما  برج الأسد حماسي بشدة. زيادة على هذا الحماس و إحساسه بأنه لا يتلقى من الاهتمام ما يكفي من  برج الثور، عاملان اساسيان يحولان دون تمتعهما على نفس المستوى مما يخلق تباعدا. كل هذا  يرجع العلاقة الجنسية مجرد رغبة للحصول على الاشباع الجنسي من جهة كل طرف على حدة دون التفكير في الطرف الثاني. عندما يلتفت برج الثور للأسد و يهتم به، حينها يصبح كل منهما مرتاحا و بذلك فالسبيل الأمثل للحصول على حياة جنسية مستقرة هو إشراك الآخر في جميع أمور الحياة مع التركيز على تخصيص اكبر وقت ممكن لنفسيهما .

نسبة التوافق  في الزواج بين  برج الأسد و الثور 

ترجح نسبة التوافق في الزواج بين هاذين البرجين على أنها جيدة، لأنهما يتميزان بالعديد من الصفات المشتركة و الرابطة بينهما و من أهمها

القوة  و القدرة على اتخاذ أي قرار كيفما كان مثلا.

ليس ضروريا أن تفسد الاختلافات العلاقات، بل على العكس فوجود الاختلافات لا يشكل حاجزا بالنسبة لتطابق الشخصيات و إنما يغنيها و يجعلها قابلة للتطبيق و التغيير. يمكن لكلا البرجين  تأسيس أسرة، سيسهر الأسد على تقديم الطعام لأطفاله في حين أن الثور سيهتم بوضع القانون الداخلي للبيت. من بين الأمور المشتركة أيضا، عشقهما لحياة البدخ و الثراء غير أن سيطرة الأسد قد تحول دون استمتاعهما حق استمتاع بذلك.

التوافق بين برج برج الأسد و الثور في الثقة و في القيم و المبادئ

يؤكد كل من البرجين و يتفقان على أن الصدق و الاخلاص هما الركيزتان  و اللبنة  الأساس لتكوين أي علاقة . عندما يصبحان مغرمان و يملأ الحب جنبات قلبيهما،  سيكونان حريصين و منتبهين لادق تفصيل من شأنه أن يؤذيهما من أجل  الحفاظ على دوام علاقتهم للأبد في جو عنوانه المحبة والأمان. برج الأسد و الثور واثقين بنفسهما و عنيدان، الأمر الذي سيتسبب في اختلاف الرأي بينهما مما سيؤثر  سلبا على علاقتهما الرومانسية. كل واحد منهما ملزم بتفادي و التقليل قدر المستطاع من هذا العناد و البحث عن الاشياء الاخرى الخفية التي ستجعلهما يتفاهمان و يسيران على نفس النهج دون المساس   أو التقصير بحق أحد.

 عندما يتعلق الأمر بالقيم فوجهة نظر الأسد  تختلف عن وجهة نظر الثور. بالنسبة للأسد تكمن قيمة الشيء في لمعانه  فكلما زاد لمعانا كلما زاد تقديره له أما الثور فتقديره مرتبط بالقيم المادية.   يبقى نمط حياتهما متشابها، لأن كلاهما يعمل في سبيل توفير كل وسائل الراحة الممكنة و يتجلى توافق برج الأسد و الثور في اهتمامهما بالأشخاص الذين يملكون عمقا ذاتيا.