توافق برج الأسد و الجدي

من المعروف عن مواليد برج الأسد حبهم للتحدي وبحثهم المستمر عن الإثارة من خلال مختلف المغامرات التي يخوضونها ، كما أنهم يسلطون الضوء بصفة دائمة على جميع إنجازاتهم حتى تظهر عليهم علامات الغرور. في مقابل ذلك، يتميز مواليد برج الجدي بمجهوداتهم الجبارة التي يبذلونها من أجل تحقيق طموحاتهم، بالإضافة إلى أنهم معروفون باستقرارهم و ثباتهم. بالرغم من كل هذه المميزات يظل برج الجدي عنيدا ، و لعل أن هذا هو السبب في عدم توافقه مع الأسد إلى حد كبير.

درجة التوافق بين برج الأسد و برج الجدي في الحب و العلاقة الحميمة و في الرومانسية و الزواج

مولود الأسد معروف بعاطفته و يختار الوقت المثالي للبوح بمشاعره، ينتظر الاهتمام من الآخرين و مولع بتلقي الهدايا. يمنح برج الجدي الوقت اللازم و الكافي لنفسه من أجل التعرف على حبيبته و بعدها يتنقل إلى مرحلة البوح الكلي.

وضوح برج الأسد، يحتم عليه قول كل ما يفكر فيه سواء تعلق الأمر بما يحبه أو بما يشكل له إزعاجا  بخصوص شريكه. برج الجدي يحب انتقاء الشخص المناسب ليكون شريكه. لذا فهو لا يترك مجالاً للشك حتى يتأكد من أن برج الأسد هو الاختيار الصائب.

لا يتقاسم مولود برج الجدي خصوصياته مع  أحد، بل يحتفظ بها لذاته. من اللازم على هاذين المولودين الاجتهاد المتواصل. حتى يتمكنا من إيجاد فرصة للتعبير عن احتياجاتهم و مشاعرهم الداخلية، إذا ما أرادا البقاء مع بعض.

 بالنسبة للأسد فروعة الحياة الجنسية مرتبطة بدرجة إبداعه فيها.  فتوقعاته العالية و سلوكه الواثق بافراط، يربك برج الجدي و يثير مخاوفه. يشترط ألا يكونا عنيدين و يحاولا أن يبقيا صادقين إذا أرادا الحصول على حياة جنسية مثيرة و مميزة .

تطابق أولويات هاذين المولودين من شأنه أن ينجح علاقتهما كزوجين. كلا الطرفين يظهر حبه و اهتمامه بالعائلة و المقربين، مما يكسبهم محبة و احترام الآخرين. عندما يقرران الاستقرار و بناء حياتهما معا، سيساعد كلاهما الآخر ليصبح الافضل و يتصدر القائمة. لأن تواجدهما بجانب بعض هو في حد ذاته دعوة للتشارك و رفع أبعاد الطموح إلى أقصى مدى يمكن تخيله.

التوافق بين برج الأسد و برج الجدي في الثقة و في الانسجام و المبادئ

بفضل تعدد طرق برج الأسد في التعامل مع الآخربن و رغم إصرار برج الجدي على الاحتفاظ بأموره الشخصية. سينجح الأسد بعد طول انتظار في معرفة خصوصيات هذا البرج. لكونه يبحث عن الوضوح في العلاقة منذ البداية. سيتمكن أيضا من كسب ثقته، مما سيساهم في انعدام اي سبب من شأنه أن يمنع ثقة البرجين ببعضهما البعض.

فيما يخص التواصل، يقول كل واحد منهما ما يريد و يسمعه الآخر ولكل منهما اسلوب مختلف للتواصل. الجدي العقلاني هو عكس الأسد العاطفي و سيحتاجان للقليل من الوقت حتى يتم التوافق بينهما.

يقدر المولودان التفاني و الجد في العمل و كل ما فيه إبداع. يهتم مولود برج الجدي بالتفاصيل و يوليها أهمية خاصة حيث أنه قادر على وضع أحسن الخطط ، في حين أن برج الأسد يشتهر بجاذبيته و يعرف على أنه مسيطر و يحب تولي جميع زمام الأمور مبادرا إلى ذلك قبل غيره.

الجدير بالذكر، أن التزام البرجين ببعضهما البعض لمدة طويلة، رهين بالتزام آخر و هو العثور على هدف يجمع بينهما في الحياة بصفة عامة. بناءا على  كل هذا  يتضح أن توافق برج الأسد و الجدي يتم في بعض الأحيان فقط بحكم أنهما مختلفين في أغلب الأشياء.