توافق برج الأسد و السرطان

حب تحكم الأسد في سير الأمور و وفاء السرطان للطرف الثاني من بين الأشياء المشتركة. بينهما و التي تجعل علاقتهما قوية.  تخلق هذه الصفات تناغما بين برجي الأسد و السرطان ، مما يساهم في تقوية العلاقة و استمرار نجاحها لمدة طويلة.

عاطفة الأسد الجياشة و حبه لعائلته و إخلاص برج السرطان في علاقته. من العوامل المساعدة و التي تلعب دورا أساسيا في تحمس كلا الطرفين لإسعاد الآخر. مما يجعلهما أكثر تفاهما و يزداد حبهما لبعض يوما بعد يوم. و بالتالي تتوطد علاقتهما و تصبح متينة.

مدى توافق برج الأسد و السرطان كصديقبن و كحبيبين

بحكم أن علاقتهما مبنية على أساس الصراحة والصدق، فإن هذا من الدعامات الاولى لتطور العلاقة و المضي فيها قدما حتى تصل لمرحلة أبعد من ذلك. ألا و هي الخلود و الأبدية مثل الموت الذي يضع حدا لكل بداية نهاية لا مفر منها.

توافقهما في الحب نابع من التفاهم الحاصل بينهما و المتمثل في اعتبار كل واحد سند  للآخر يسند إليه ظهره كلما احتاجه. من جهة ثانية،   يرجع  الفضل في توافقهما إلى التقارب الحاصل بين شخصياتهما.  مما يمكنهم من تجاوز الخلافات الممكن وقوعها دون التسبب في أدنى ضرر من شأنه هدم صداقتهما. و ذلك بالتوصل لحل وسط يرضيهما بدل الدخول في نزاعات. كل واحد يمنح شريكه مساحة تصرف خاصة به, تخول له التفكير مليا دون تسرع مما يعزز مبدأ تكافؤ الفرص بينهما .

في جميع الأحوال، يقوم مولود الأسد بالخطوة فلا يخجل من التعبير عن مشاعره و حبه لحبيبته.  بل يحاول إيصال إحساسه منذ الوهلة الأولى تاركا الخجل وراءه و مركزا على الأشياء الجميلة و الرامية إلى بناء جسر المحبة الصادقة.

من تجليات توافق برج الأسد و السرطان، محاولة المرأة السرطان إرضاء  جميع متطلبات حبيبها و تلبية احتياجاته الخاصة.  رجل السرطان عاطفي و يتوق بشوق لتلقي المزيد من حبببته. و بما  أن مولود الأسد يحب قضاء معظم وقته برفقة عائلته دون ملل. فهذا يكسب حبيبته السرطان المزيد من الوقت  قصد جذبه إليها .

خلال  2020 سيغرم برج الأسد بالمرأة السرطان وسيكونان علاقة حب ملؤها العاطفة والكثير من الرومانسية. غير  أن طريقة تفكيرهما المختلفة و المستمدة من مرجعين ثقافيين مغايرين ستأثر على استقرار علاقتهما. من الضروري أن يغير كلا الطرفين الطريقة التي ينظر بها  إلى الأشياء و كيفية تحليله لها و تصورها  فيما بعد.  من أجل الرفع من نسبة التوافق بينهما على هذا المستوى و يجعلها ملائمة لانتظارات الآخر.

 المرأة الأسد مع رجل السرطان

توصف علاقتهما على أنها مثيرة. ويتدخل في تكوين هذه العلاقة العديد من الأشياء من بينها طريقة تعامل المرأة الأسد مع الرجل السرطان. من أجل ضمان استمرارهما معا, يتوجب على مولودة الأسد الحذر من كيفية استعمال

سلطتها ، فافراطها في ذلك يحد من جاذبيتها و يبعدها عن الحبيب السرطان . من ناحية أخرى, في بعض المواقف الاستثنائية يجب على المرأة الأسد تملك أعصابها و عدم التهور . من الأفضل التزام الصمت والتريث واستشارة عقلها قبل التلفظ بكلمات   محرجة في  حق   حبيبها الحساس و العاطفي.

إضافة إلى ذلك،  من الممكن أن يخنق رجل السرطان من هذا الأسلوب و يحد من رقعة التواصل مع حبيبته الأسد . ولكن  و في نفس الوقت يظل مرتبطا بها لأنها عملية ودائما ما تكون أحاسيسها  مشتعلة و مستعدة لمنحها و تقاسمها معه .