توافق برج الأسد و برج الدلو

تتشارك المرأة الدلو الحب مع شريكها الأسد بكل عقلانية. بينما يضع برج الأسد حب نفسه على حساب حب الآخرين في المرتبة الأولى، الشيء الذي يجعل المرأة الدلو في حيرة من أمرها و يصعب عليها الأسد فهمه. مما يجعل علاقتهما سطحية. رغم هذا التوافق النسبي في الحب ، إلا أن علاقتهما الحميمية تكون قوية.

برج الأسد و توافقه مع برج الدلو في الحب و العلاقة الحميمية

تختلف كيفية تصور برج الدلو للحب عن كيفية تصور برج الأسد، فعشق برج الأسد لتلقي الاطراء في كل مناسبة وحين بقابله كره برج الدلو لهذه الصفة  التي تجعله مخنوقا . يبدع برج الأسد في حبه بينما حب برج الدلو رهين بعقله فهو يمنحه بكل عقلانية أي أنه معتدل و لا يسرف فيه.

من شدة تركيز برج الأسد على نفسه، يتعذر عليه خلق تواصل مع شريكه الدلو وغرور كل واحد منهما في جهة يشكل عائقا من العوائق التي تحول دون تطوير علاقتهما إلى أبعد مدى و جعلها عميقة أكثر فأكثر. فيما يخص العلاقة الحميمية، فالجنس و بلا شك بجمع بينهما و يتوافقان فيه بشكل كبير. ينصح ذلك من خلال ثقة الأسد بنفسه، الشيء الذي يجعل من كل لقاء جنسي جديد تجربة مميزة عن سابقتها تتجدد من خلالها المشاعر و تمنح لكليهما نفسا جديدا.

في سياق آخر، تشكل عقلانية الدلو و اندفاع الأسد توازنا لدى الشريكين مما يقوي رابطتهما الحميمية و يمنحهما حياة جنسية متكاملة و مقنعة لكلا الطرفين يرضي فيها كل واحد رغباته دون خجل . من الأشياء المميزة في علاقة برج الأسد ببرج الدلو، قوة تأثيرهما على بعض ، بحيث أن مولود الأسد يكون معطاءا في مشاعره فيقدم كل ما يملك بسخاء وفي ظل ذلك يقوم أيضا بمساعدة برج الدلو على التعبير عن حبه بكل أريحية و طلاقة . من شأن هذا التعاون و الاندماج خلق تفاعل داخل العلاقة و جعلها ذات خصوصية مختلفة عن البقية.

درجة توافق برج الأسد و برج الدلو في الانسجام و الثقة

عندما نتحدث عن الانسجام بين هاذين المولودين ، يستوقفنا عنادهما المشترك و عدم تقبل كل برج للنقد الذي يوجهه له الآخر . كما أن تبادل الرأي و الاستفادة من رأي بعضهما البعض أمر صعب للغاية. كل واحد يفضل الاحتفاظ برأيه و يعتبره صائبا. من شأن هذه الاختلافات أن تنعكس سلباً على ثقتهما ببعض بدل تعزيزها . ولكن في حالة تقرب برج الأسد من برج الدلو أو العكس و عود كل منهما الآخر على احترام رأي غيره، سيمكن ذلك من إعادة بناء الثقة.

بخصوص تواصل البرجين معا، فأفضل جزء في تواصلهما هو حرية التعبير التي تخول لهما التعبير عن ما بداخلهم من أفكار و خطط إلى غير ذلك من التعابير الأخرى. يطرح البرجين افكارهما بصوت مرتفع حتى يتمكن الآخرون من فهم أفكارهم بكل وضوح دون أي غموض و تتضح لهم الصورة الإجمالية مع التركيز على أصغر تفصيل من شأنه تيسير الفهم للجميع.

أفكار الأسد و الدلو واضحة في عقلهما و يعرفان المغزى من حديثهما.  ليس هناك أدنى شك في أن ما يقولانه صحيح و مضبوط. ليس ضرورياً أن يتفقا في مجمل الأمور , لكن يكفي اجتماع عقلانية الدلو و عاطفة الأسد لخلق التناغم و الانسجام المطلوبين لنجاح أي علاقة. برج الأسد يكمل برج الدلومن خلال جاذبيته المطلقة و ابداعك أما برج الدلو فيكمله عن طريق حبه للتغيير.