توافق برج الأسد و برج العذراء

ضمن دائرة مقارنة الأبراج الأخرى ومما هو متفق عليه، أن  برج الأسد هو المولود الحيوي بشدة. مفروض على الجميع الإهتمام به ، إلا أن رغبته الدفينة تكمن في تطلعه لنيل احترام الجميع. يصعب التعامل مع هذا المولود من طرف أي شخص كان ، لأن غطرسته و غروره و قسوته المؤقتة،  كلها تشكل حواجز تمنع الآخرين من فعل ذلك.

بالإضافة إلى أن مولود العذراء متزن و يتخذ الأمور بكل بساطة و يبدو عليه الهدوء، فإنه منطقي و ذات فعالية كبيرة في حل المشاكل. يدخل برج العذراء ضمن قفص الابراج الحساسة أكثر مما هو رومانسي. فور ما تحتاج إلى نصيحة ، فمولود العذراء جاهز لتلبية طلبك.

توافق برج الأسد و برج العذراء في العلاقة الجنسية و في العاطفة و الحب و درجة الرومانسية بينهما في الزواج

رغبة مولود الأسد الجنسية تفوق رغبة شريكه العذراء، فالاسد دائم الرغبات و يبدع في كل اكتشاف جديد و يبحث أيضا عن التنوع و يحبه في العلاقة الحميمية، و هذه الانتظارات لا تتوافق و تطلعات برج العذراء الذي يغلب عليه البرود و لا يرى الضرورة من كل هذا في العلاقة. يختلف منظور كلا البرجين، مما يجعل العلاقة متناقضة.

تعبير برج الأسد عن حبه لشريكه العذراء مرتبط بإعلان مشاعره كلها و الصراخ بأعلى صوت لإيصال حبه.

الأمر مغاير للعذراء فبرودة مشاعره و نقده  لمشاعر الأسد ، ستجعله مترددا في التعبير عن مشاعره.

جدية مولود العذراء تجعله بعيدا كل البعد عن الأسد الحساس، و بالتالي فمن المستحيل توافق هاذين المولودين عاطفيا.

رغم إمكانية اختلافهما، إلا أن الفرصة لا زالت قائمة بينهما حتى يتعلم كلاهما من شريكه ويقوما بتوظيفه فيما بعد للتحسين من أنفسهم. بإمكان مولود العذراء تعليم الأسد كيفية الرفع من درجة صبره و أيضا كيفية التريث والتفكير الملي في الأمور قبل الإقدام على أي خطوة.

رغم الانجذاب الذي يحصل بين هاذين الاثنين في البداية، فهذا غير كافي لربط علاقة حب طويلة.

من الأسباب التي تجعل علاقة زواجهما مضطربة هو تعاكس نمط حياة كل برج مع البرج الآخر.  يحب الأسد الحصول على حياة أسرية و الاهتمام بعائلته و لكن يبقى شغوفا بكل حدث جديد و مغامرة تلو الأخرى. يتناقض برج العذراء تماماً معه، فهو لا يهتم بتكوين أسرة و يحب أن يبقى مستقلا لأن راحته مرتبطة بحريته بعيدا عن كل قيد من شأنه أن يجعله ملتزما اتجاه أي شيء أو اي شخص.

توافق برج الأسد و برج مولود العذراء في الثقة و المبادئ و في القيم و الانسجام

عندما يكون مولود العذراء علاقة مع الأسد، فهذا الأخير مطالب بإعطاء تقرير مفصل يتضمن كل تفاصيل حياته. بفضل هذه المعرفة الشاملة لشريكه،  و احترام و تقدير بعضهما البعض، يتمكن برج العذراء من جعل تواصله مع الأسد متكاملاً.

حدة سلوك برج الأسد قد تشكل مصدر خوف للعذراء مما سيؤثر على ثقتهما التي تشكل أساس استقرار العلاقة. و لذلك فعلى مولود الأسد أن يخفف من هذا السلوك لأن من شروط برج العذراء الحصول على الثقة من طرف شريكه في المركز الأول و بعدها يبادر هو إلى تقديمها .

مولود برج الأسد و برج العذراء يقدمان مساعدتهما للأشخاص الذين يحتاجونها ، و في المقابل ينتظران الحصول على الإمتنان و الشكر.  إضافة إلى ذلك فهما شخصان ذكيان. إذا ما قبل كل منهما شريكه على ما هو عليه، فمن المؤكد أنهما سيجدان طريقهما لعلاقة  ناجحة.