توافق برج الأسد و برج العقرب

تتعارض علاقة برج الأسد ببرج العقرب نظرا لتناقضهما و عدم التآلف بينهما. إنهما معروفان بقوة الشخصية مما يخلق تصادما بينهما و بالرغم من اعتمادهما لنفس المبدأ فيما يخص المبادئ. إلا أن استحالة علاقتهما أمر مؤكد و من الصعب تكوينها.

إذا أتقن مولود برج العقرب أساليبه بذكاء وأحسن استعمالها في تعامله مع الأسد ، فاحتمال كسبه كشريك وارد .  غموض العقرب لا يمنع تقرب الأسد منه، بل على العكس من ذلك فهو يعجب به و ينسجم معه.

توافق برج الأسد و برج العقرب في الحب و الرومانسية و العلاقة الحميمة و العاطفة ثم الزواج

يمكن للحب أن يمتد بينهما لمدى الحياة. إذا احبا بعضهما بصدق و اذا كان كل منهما يثق في شريكه كل الثقة و بالتالي سيدعمان بعضهما لإنجاح العلاقة.

مما لاشك فيه أن برج الأسد و العقرب رومنسيان و يمتلكان حدسا قويا. من الشركاء الذين يتمتعون بالحاسة السادسة لأنهما يعرفان حق معرفة ما يحسه الآخر. الشيء الذي يجعل كلاهما يلبي مطالب الطرف الثاني مباشرة و بدون مقدمات. من أساسيات برج العقرب في العلاقة الرومانسية الاحترام. في حين أن برج الأسد يطالب شريكه أن يكون وحيد عيونه و لا يشاركه  أحد إياه.

غرورهما كبير و دائما ما يببنان  أنهما قويان و لا يظهران ضعفهما تحت أي ظرف من الظروف و هذا في حد ذاته نفي لعلاقتهما خاصة إذا كان غرضهما العيش معا تحت سقف واحد.

يهتمان بالجنس و يحبان المتعة التي يتلذذان بها عند القيام بالعلاقة الحميمة رغم اختلاف رؤيتهم للعواطف. من الممكن تشكيل رابطة قوية و الحصول على حياة حميمية مثيرة و لكن لمدة قصيرة و محسوبة.

حساسية العقرب المفرطة سبب في عدم تطور علاقته ببرج الأسد و هذا الأخير غير صبورمما يشعره بضغط كبير. إضافة إلى ذلك تصبح قيمة العاطفة غائبة في العلاقة نظرا لسيطرة الأسد المستمرة، و بذلك يتعذر على العقرب التفاهم معه بشكل أوضح. علاقتهما كحبيبين صعب حصولها و لكن كصديقين ممكنة شريطة إخلاصهما.

حب التملك الذي يميز برج العقرب و متطلبات برج الأسد التي لا تنتهي، يجعل مشروع زواجهما فاشل.

و لكن بمجرد أن يبدي كل منهما استعداده  لتقبل آراء و اقتراحات شريكه، بالإضافة إلى شغفهما أيضا، يمكن لزواجهما أن ينجح مبدئيا.

برج الأسد و برج العقرب و توافقهما في الثقة و الانسجام و المبادئ والقيم

من بين الأمور التي تساهم في قوة علاقة هاذين البرجين، قدرتهما على منح الثقة لبعضهما ، لأنهما يتخذان  الصدق أساس جميع الأمور التي يتحدثان فيها رغم الخلاف الذي يمكن أن ينتجه بعض حديثهما. يفضلان الصراحة و لا يقويا على الكذب.

بما أن اهتماماتهما المشتركة قليلة للغاية، فهذا يضعف التواصل بينهما و يجعله شبه منعدم مما يأثر على علاقتهما مرة أخرى.

عندما نتحدث عن قيم و مبادئ هاذين البرجين، يتجه تفكيرنا مباشرة إلى الصفات التي تجمع بينهما ، ألا و هما الإخلاص و الصدق. و هذا لا يستدعي بحثا مطولاً من كلا الطرفين عن هذه الصفات فهي سلفا موجودة. فيما يخص العاطفة، فالاثنين معا غير مستقرين. مولود برج العقرب لا يجد الكيفية المناسبة للموازنة بين مشاعره و مشاعر الشريك، و في الجهة المقابلة له، يهدف برج الأسد  للحصول على المشاعر و تحقيق الأهداف في أقصر وقت.

و بما أن العقرب يختلف عن برج الأسد في هذا ،فارضاءه صعب.