توافق برج الأسد و برج الميزان

ينظر كل من برج الأسد و برج الميزان إلى الحياة بنفس النظرة. الإثنين معا اجتماعيان بطبعهما و يلفت انتباهمهما كل ما هو جميل و ممتع . يشكلان محط أنظار الجميع أينما تواجدا.

على عكس برج الأسد الذي يهتم بالشهرة و بتسليط الضوء عليه. فالميزان يملك ثقة كبيرة بنفسه تؤثر مباشرة على الآخرين دون أدنى محاولة منه لفعل ذلك و تجعله يعجبون به.

بقدر ما يعبر حضوره عن تأثير خاص بالنسبة للمحيطين به ، فهو لا يبحث عن لفت الإنتباه. تواجد مولود برج الأسد مع مولود برج الميزان هي إحدى الإشارات الدالة على حب مخلص يربطها.

توافق برج الأسد و برج الميزان في الحب والزواج و العاطفة و العلاقة الحميمية

معنى الحب بالنسبة لمولودي برج الأسد و الميزان هو الإخلاص و إعطاء تقدير للأشياء التي يشتركان فيها .

الحنان و الدفىء و السخاء هي الصفات التي تميز برج الأسد في حبه لشريكه. و كما العادة فهو قيادي و من متطلباته أيضا الاحترام قبل كل شيء. أما برج الميزان فهو لا يتسرع و يأخذ الوقت الكافي قبل عرض المشاعر التي يكنها للشريك ، فهو لا يريد البوح من أجل البوح و إنما يحبذ آلامها حتى يوصل مشاعره الحقيقية، لأنه يهدف إلى بناء علاقة مثالية مع الطرف الآخر. إنه أسلوب برج الميزان الراقي الذي يجذب برج الأسد.

حبهما لاكتشاف أشياء جديدة و بحثهما المتميز عن الإثارة و خوض مغامرات حصرية، من الأمور التي يمكن أن تزيد من احتمال ايجاد الكثير من المتعة بتواجدهما معا.الرومانسية تجمع بينهما و الجاذبية حاضرة أيضا، و بالتالي فلقاءهما معا لخوض تجربة علاقة جنسية سيكون سهلا عليهما. ثقة برج الأسد و عاطفته و إبداع مولود برج الميزان المتفتح على مختلف الأفكار التي من شأنها إمتاع الشريكين أكثر، من الأشياء المساعدة على جعل علاقتهما مثيرة لأطول مدة ممكنة.

أبعاد العلاقة بين برج الأسد و برج الميزان

يحمل برج الأسد الكثير من العاطفة في حين أن  برج الميزان مهتم بالحب، كل هذا سيشكل توازنا بينهما . فبرج الميزان في حاجة إلى الحب و برج الأسد معطاء بما فيه الكفاية لتقديم ما يلزمه من ذلك ، مما سيؤدي إلى علاقة رومانسية كلها روعة. بالنسبة للميزان فالسلام العاطفي هو حضن ذات معنى كبير و لتجنب الدخول في صراع مع مولود الأسد يتوجب على هذا الأخير تقديم بعض التنازلات فيما يخص سيطرته.

تطول علاقة هاذين البرجين في أغلب الأحيان، و تتطور بطبيعة الحال إلى زواج، فكلا الشريكين  واعي و يحب الأشياء الراقية. سحر و أناقة برج الميزان تجعله مستمعا بالحياة الزوجية مع شريكه الأسد. كل منهما يبحث عن الالتزام في العلاقة و إرضاء كل الرغبات الممكنة و الحصول على عائلة سعيدة مع الطرف الاخر. يحكم  إذن على توافق برج الأسد و برج الميزان على أنه جيد.

توافق برج الأسد و برج الميزان في القيم و المبادئ و الانسجام و الثقة

عندما يتعلق الأمر بالثقة فهي تعد إحدى أهم المشكلات التي يمكن أن تشكل لهاذين المولودين تحديا. فمولود الميزان يكره كل من يكذب عليه. و من جهة برج الأسد فهو في حاجة إلى من يهتم به و عندما لا يجد الاهتمام من طرف شريكه، فسيبحث عنه عند شخص آخر. ليس بالضرورة أن يخون شريكه الميزان، و لكن سيبحث عن شخص يزيده غرورا. رغم كل هذا ، فدبلوماسية برج الميزان و بحثه الدائم عن إرضاء الطرف الثاني، تبقي برج الأسد بجانبه.

بالنسبة للتواصل بين هاذين المولودين، ةكلاهما يملك العديد من المهارات الاجتماعية. برج الميزان يستمع بشكل جيد و يولي اهتماما فاءقا لما يقوله الآخر، محللا رؤية كل منهما للموضوع أو الفكرة المطروحة.

إذا استطاع كل منهما أن يتفهم الآخر و لو بنسبة ضئيلة، فحينها يمكنهما خلق توافق سواء تعلق الأمر بالصداقة أو العلاقة الحميمية و الجنسية و حتى الزوجية.

تتشابه قيم  مولود برج الأسد و برج الميزان. نذكر على سبيل المثال  : الولاء و الشجاعة. إنهما مخلصان لبعضهما و لديهما القدرة على المبادرة إلى الأمور في جميع المجالات. و بالتالي كل منهما يكمل الآخر و يتوافقان بشكل كبير