توافق برج الثور و برج الحمل بالنسبة لكلا الجنسين

في هذا المقال عزيزي القارئ سوف نتطرق الى مدى واي حد يمكن ان يتوافق برج الثور مع نضيره برج الحمل في مجموعة من الجوانب. لكن في مقدمة هذا المقال سنأخذ لمحة صغيرة عن هذين البرجين ومالهم من خصائص ومميزات.

برج الحمل اي شهر؟ إن الأمر ليس بهذه الصعوبة. فالأبراج السماوية الموجودة فو الكون هم 12 برجًا شمسيًا. تمر الشمس في مدار كل برج منهم لمدة 30 يومًا، وبعد ذلك تتقسم الأبراج إلى أبراج نارية. واخرى أبراج ترابية، وأبراج هوائية، واخرى أبراج مائية. ويعد برج الحمل برجًا ناريًا محضا أي أن عنصر النار هو المسيطر عليه بشكل كبير. وعن سؤال: برج الحمل أي شهر؟ نجيب فيما يلي.. فتابعنا في هذا المقال.

تمر الشمس في مدار برج الحمل في الفترة المعينة ما بين (21 مارس و19 أبريل من كل سنة). ومن ثم فشهر برج الحمل هو شهر مارس، وأبريل. حيث أن الشمس تمر في مدار الحمل في آخر 10 كل أيام من مارس، وأول 20 يوم من شهر أبريل. كما أن برج الحمل هو البرج صاحب رقم 1 في ترتيب الأبراج الفلكية 12. يسبقه برج الحوت، وبعده برج الثور، وعن أهم ما يميز مولود صاحب برج الحمل نتعرف على ذلك في نقاط بسيطة كما يليه.

برج الحمل برج ناري يسيطر عليه عنصر النار ومن ثم فهو نشيط مفعم بالحياة.

يتميز بشخصية جد متفائلة ومن الصعب إرضاء مولود صاحب برج الحمل، وخاصة الرجل يهتم بشكل كبير بالآخرين ويقدر مشاعرهم ومخاوفهم عميق التفكير الى اقصى حد ومحلل جيد للأمور.

متسرع يتخذ قرارات وأفعال ثم يندم بعد ذلك أناني بعد ذلك وخاصة في العمل، فمصلحته الشخصية هي قبل كل شيء عنيد من الصعب أن يقتنع برأي مختلف عن قناعته ورايه يتقن أي عمل يؤول له.

يتقرب مولود الحمل من الأشخاص الدبلوماسيين في تصرفاتهم الذي يستطيعون تقبل شخصيته كما هي.

توافق الأبراج: برج الحمل مع برج الثور

توافق الأبراج: رجل برج الحمل مع امرأة صاحبة برج الثور:

يمتاز توافق رجل برج الحمل مع امرأة صاحبة برج الثور بأنه مليء بالحب والشغف ولكنه يحتاج دائما إلى عمل توازن وتوافق بينهما. فرجل الحمل سريع في خطواته ومتجدد باستمرار ولكن امرأة صاحبة برج الثور تحتاج دوما التأني والتريث قبل كل خطوة جادة في حياتها اليومية والعملية.

 عند الوقوع في الحب يصبح رجل برج الحمل شديد التعلق الى اقصى حد بحبيبته وقد يتحول هذا التعلق إلى غيرة شديدة إن لم يجد في تلك المرحلة المعاملة من امرأة برج الثور مماثلة له.

لا يجب أن تقلقا كثيرا من هذا الأمر فامرأة صاحبة برج الثور تعرف دوما كيف تطمئن شريك حياتها. بأنها مخلصة له في الوقت الخاص بها. هي تحتاج وقت أكبر للشعور بالتوافق والانسجام بينها وبين الطرف الآخر. و هو الأمر الذي يجب أن مراعاته رجل الحمل في تسرعه.

من ناحية أخرى. تعطي امرأة الثور لرجل الحمل شعورا بالراحة وبالاستقرار والثبات كما أن قدرة تحملها وصبرها الذي لا ينتهي مهما كلف الامر. هو المزيج الأمثل لرجل الحمل في الأوقات الاكثر العصيبة. كما أن بالنسبة لامرأة الثور. رجل الحمل هو الأمثل والافضل لها في تقدير مواهبها. احترام حياتها العملية وأيضا إشعارها بالحب والرومانسية والحنان اللذان تبحثان عنهما.

توافق الأبراج: امرأة برج الحمل مع رجل صاحب برج الثور:

عندما تقع امرأة برج الحمل في حب رجل صاحب برج الثور فهي دوما تشعر بدفء شديد في هذه العلاقة. بسبب حنية رجل الثور واهتمامه الدائم بها. كما أنها تكون خير سند له في جميع أمور حياته.

هي أيضا تجعله يتعلق بها بسبب تجددها الدائم فتدخل في اعماق حياته كثير من التغييرات فتخرجه بسهولة من روتين الحياة اليومية.

ولكنها تحتاج أن تظهر له جانبها الهادئ والمحب والرومانسي لكي تستطيع التفاهم أكثر وأكثر معه.

توافق رجل برج الثور مع امرأة مولودة برج الحمل يحمل ملامح العلاقة القوية التي تستمر للأبد.

 هذا طبعا في حالة تفهم الاختلافات بينهما واعطاء مساحة كبيرة من حرية كل طرف للطرف الآخر. رجل برج الثور لا يستسلم في علاقته العاطفية بحبيبته سريعا. بل هو من أكثر الأبراج الفلكية التي تتمتع بالصبر والهدوء مما يجعله يحارب دوما من أجل إنجاح العلاقة. وعلى امرأة برج الحمل رؤية وتقدير هذه الصفة فيه بأنها مطمئنة لها ولكن دون أن تستغلها بشكل سلبي. لأن رجل الثور لا يتراجع في قراره بإنهاء هذه العلاقة مهما حدث الامر.

عشق امرأة برج الحمل للحرية والخصوصية. من الممكن ان يكون سببا في حدوث خلافات بينها وبين رجل الثور إن تصرفت مع الأمر بشكل خاطئ. فهو من السهل عليه تقبل واحترام مساحتها الكبيرة الخاصة ولكن عليها دائما تقدير مشاعره وإظهار ذلك له فهو يقدر ذلك. فهي تحتاج أن تتعامل برفق معه وتمتص غضبه وزعله الذي قد تواجهه إن استهانت به أو بمشاعره