توافق برج الثور مع برج السرطان

في هذا المقال الشيق سوف نتعرف على مدى توافق هاذين البرجين المميزين أي توافق برج الثور مع برج السرطان

إن امرأة السرطان أو رجل السرطان هم أشخاص بسيطون للغاية ويفضلون الأشياء الصحية والجميلة في نفس الوقت. هم من الأفراد الحساسون، يتميزون بعمق بأي موقف غير سار من جانب الآخرين.

طوال حياتهم، يسعون إلى تجنب أو حل حالات التوتر أو الصراع.  هم دائما يسعون الى الفرار من النزاعات و المشاكل خاصة العائلية لدرجة أن يكون جبانًا في بعض الأحيان من اجل لا يتفاقم الوضع الى الاسوء.

منزله أو مكان عمله هو الأهم بالنسبة له ، يريد منا أن ندعوه ونحبه.

 السرطان جاهز أيضًا لجميع أنواع التنازلات لإرضاء الآخرين، في الصداقة ، كما في الحب. ولكن بمجرد أن يغضب، فإنه لا يكاد يكون ميسور التكلفة وقابل للتصالح

ترمز العلامة الفلكية للسرطان إلى الاستيعاب الداخلي والخصوبة والأمومة والعودة إلى الماضي بحثًا عن أصل ومصدر كل شيء. كونه حساسًا ، يجب أن يشعر بالأمان ، وبالتالي ارتباطه بالمنزل ، بالعائلة حيث يجد الدفء والدعم الذي يحتاجه. وللحفاظ على هذه الصفات ، يمكنهم إظهار حساسية مفرطة تتحول إلى التشاؤم والذهاب إلى حد التملك ، بغيرة مبالغ فيها. يمكن أن يكون اصحاب برج  السرطان متقلبين ، خجولين ، قابلين للتغيير وأحيانًا غريب الأطوار.

توافق المرأة الثور و الرجل السرطان

علاقتهما معتدلة الى حد كبير خالية من التحدي والعداء و المشاكل الزوجية. من الممكن  عند هذين البرجين تحقيق النجاح في هذه العلاقة  الزوجية لأن الفوارق بينهما جد بسيطة. المرأة الثور ربت بيت رائعة تعرف جيدا كيف تعيش  في احسن الظروف وتتصرف بلباقة عالية. انسانة  جد حكيمة مستسلمة لقيادة الرجل السرطان راضية بسلطته الى حد كبير و لا يسبب لها اي انزعاج. تمنحه عاطفة قوية ولا ترفض له أي طلب كيفما كان نوعه. هي له بمثابة الأم والزوجة  المثالية المليئة بالدفء و الحب والحنان.

ويجد الرجل  صاحب برج السرطان في هذه المرأة كل ما يرغب به ويرضيه  بشكل كامل. وينجذب دائما الى عالمها الشبيه و المثيل بعالمه. انه رجل متسلط  بعض الشيء لكنه حساس بشكل كبير وعاطفي، فهو يقدرها ويحترمها ويتكيف بسهولة مع طبيعتها و تصرفاتها. وهي تتحمل مسؤوليته  التامة وتقدم له الحنان الأموي الذي يبحث عنه دائما. علاقتهما جد ناجحة بفضل طبيعتها و ذكائها والصداقة التي تجمعهما لها الدور الأهم في توطيد العلاقة  المثالية بينهما.

توافق المرأة السرطان الرجل الثور

المرأة السرطان  هي امرأة لطيفة، جذابة، ومفعمة بالأنوثة الى حد اثارة كل الرجال الدين من حولها. وشديدة الإحساس والانفعال، لأنّها من  الابراج المائية. ويتفهّم الرجل الثور رغبتها في الحبّ والحنان ويتجاوب معها بشكل جيد و راقي إلى أقصى حدّ.

تبدو المرأة السرطان للعموم انها غير مستقرّة، خياليّة وحالمة، لذا يكون  الرجل الثور متسلّطاً بعض الشيء. لأنه يعتقد أنّ المرأة  صاحبة برج السرطان تهمله فينعزل  عنها ولكن من دون اي غيرة. في بعض الاوقات، تجعل غيرة المرأة السرطان الرجل الثور أكثر وفاء لها  وصراحة معها، وأشدّ غضباً و عصبية  لأنها تعتبره عديم الأمانة. على المرأة السرطان أن تعرف أن الثور هو رجل جد عقلانيّ وعمليّ، لا يتكيّف غالباً مع  المرأة الحالمة. لذا أفضل طريقة للتفاهم بينهما هي أن تعتمد المرأة السرطان الصراحة والصدق و الموضوعية

علاقة يطبعها جو من الاعتدال و الهدوء يتعاونا  في غالب الاحيان لأجل تحقيق مصالح خاصة بهما. يجد الرجل الثور أن المرأة السرطان انسانة  تتسم بالحنان و اللطافة وربة منزل ممتازة. تتكلف بكل العائلة من صغيرها الى كبيرها. و لا ينقص في العائلة اي شيء و  هي سيدة أعمال متفوقة. كما يجد فيها الرجل الثور الخصم القوي والعنيد و المناضل رغم كل الاحترام الذي يكنه لها  واحساسه بمشاعر الصداقة و الحب تجاهها.

 المرأة السرطان لا تستطيع في غالب الاحيان إخفاء طموحها على الرغم من تمتعها بدفيء عاطفي ، سبب الخلافات بين المرأة السرطان الرجل الثور عدم وجود تفاهم، لكن يمكن السيطرة على هذا الأمر و تجاوزه في غالبية الاحيان علاقتهما مبنية على الاحترام والصداقة وهي علاقة طويلة الأمد.