توافق برج الثور و برج العذراء

من الطبيعي أن نجد علاقة تقارب علاقة الحب بين الثور و العذراء هي علاقة متواضعة وعملية ولكنها مؤثرة بشكل كبير على كلاهما. فهما يكملان بعضهما بشكل عادي في العديد من الامور. وعلاقتهما تكون متينة وقوية يملأها الحب والحنان وسيقوم كل منهما بإغراق الاخر بكل انواع ووسائل الراحة والكماليات بسبب حبه للطرف الاخر.

فكلاهما تحكمهما كل من مبدأ المؤنث وعنصر الأرض. حيث يعلن هذا التقارب في الغالب عن فرص جيدة للاتفاق.  حيث تشكل الأطراف المعنية ثنائيًا يُرجح طول عمره. على المستوى العاطفي، تتطلع هذه الشخصيات إلى الاستقرار الرسمي الدائم، ولا يتوقعون شغفًا كبيرًا ويخشون من الأزمات المدمرة والمحزنة. بمجرد أن يقرروا بناء حياتهم معًا، لا شيء يمكن أن يهز ولائهم لبعضهم البعض.

 من الناحية المالية، يظهر هذا الزوج بشكل عام على أنه يضمن الوضع الآمن، على الأقل على المدى الطويل. فالمرأة المرتبطة جدا بالقيم المادية غالبا تحب المال والأشياء الجميلة التي يمكن أن توفرها. ولكن إنفاق المال أقل من إنقاذه وتجميعه. وبالتالي، من الممكن حدوث احتكاكات، لكن الأطراف معقولة بما يكفي حتى لا تصبح أمرا خطيرًا للخلاف.

دائمًا ما يرتدي مولود العذراء ملابسه بشكل جيد وأنيق بشكل خاص. في هذه الأثناء، لا يولي مولود التور أهمية كبيرة للمظاهر، لكنه يعرف كيف يقدر أناقة رفيقه الذي يعجب به. يمكن للمرأة العذراء أن تحفز رجل الثور، وتخليصه قليلاً من ثقله، في حين يمكن له أن يوقظ فعالية رفيقته ويضفي عليها شعورًا بالأمان. لذلك يبدو كل شيء للأفضل. ولكن إذا لم يظهر الطرفان تفاهمًا وتسامحًا متبادلين فيمكن للمرأة أن تشعر بالملل من هذا الرجل، ويمكن أن يشعر بالإحباط. باختصار، ففرص نجاحهم كبيرة لكن لا يجب أن ينتبهوا جيدا لكل تصرفاتهم من أجل حماية علاقتهم وضمان استمراريتها.

توافق برج العذراء مع برج الثور من الناحية العاطفية:

تتطور المصلحة الأولية للشركاء تدريجيًا إلى مشاعر عميقة وجادة. في كثير من الأحيان، وتنشأ علاقاتهم الرومانسية من اجتماعات ودية ودافئة. فيمكن أن تتدفق الاحاسيس العاطفية من العيون في اللقاء الأول، فالأمر في هذه المرحة لا يتعلق بترسيخ فكرة توطيد العلاقة بين الطرفين. قد يرغب الطرفان أولًا التعرف على بعضهما جيدًا، والتأكد من لياقتهما وجديتهما، ثم تتجلى المشاعر بينهما لتصبح العلاقة رسمية. إن التوافق بين برج الثور و العذراء جيد في الحب، وذلك بفضل جدية النهج في العلاقات وإنشاء عائلة في علامتي البروج. يختارون بإسهاب وبعناية الشركاء الذين يريدون ربط حياتهم معهم. الرغبة في زواج الراحة والعاطفة من الأسباب التي تجعل المشاعر المتبادلة حقيقية، لا تغير القرارات المشتركة بين الثور و العذراء.

التوافق التام بين برج الثور و العذراء في العلاقة يساعدهم على التقارب بسرعة على أساس تشابههم. مزيج من هذه العلامات الإيجابية لبناء أسرة قوية وسعيدة، والتي من المرجح أن تبقى على قيد الحياة في الشركاء المسنين. إنهم يضعون أهدافًا مشتركة وسيحققونها جنبًا إلى جنب. الثقة الكاملة والتفاهم المتبادل في الزوج يمنحهم ثقة مستقرة بالنفس. بشكل عام، يتمتع برج الثور بدرجة عالية من القدرة على التحمل، و العذراء غالبًا ما يتم طلبها للنصيحة، لكنها لا تحرم نفسها من المواهب الطبيعية: حدسها المتقدم للغاية يساعدها في نفس الوقت. الزوج متناغم في جميع مجالات الحياة، وحيث تواجه جميع صعوبات بكل قوة.

توافق برج العذراء مع برج الثور من الناحية المهنية:

إن خصوصيات العلامتين لهما تأثير مفيد على توافق برج الثور و العذراء في عملهم. فهنا تكمن جودة العمل في صميم كليهما، فالتكامل الذي يكون بينهما يزودهم بقدرة كبيرة على المثابرة حيث يمكنهم العمل أكثر من 8 ساعة في اليوم. فهم أشخاص لا يخشون حتى أصعب المهام. في بعض الأحيان يمكن أن يدخلوا في صراع بسبب عناد الاثنين، لكن مثل هذه الخلافات يتم حلها بسرعة من خلال المفاوضات التجارية.

إن توافق برج الثور مع برج العذراء في الصداقة مرتفع أيضًا، بسبب تشابه الرؤية والاهتمامات. فمن السهل التعايش معهم، ويشعرون بالرضا في كثير من الأحيان ويكون ممثلو هذه العلامات أصدقاء من الطفولة إلى الشيخوخة. إنهما مثيران للاهتمام معًا، والصراعات القائمة على سوء الفهم هي ضيوف نادرون في علاقتهم. لذا فيمكن القول أن علامات الأبراج تعرف كيفية التوافق وتقديم الدعم الضروري وسماع بعضهم البعض عند الضرورة.  وغالبا م تتميز هذه العلاقات الودية بالثقة والراحة العميقة.