توافق برج الثور و برج الميزان

في هذا المقال سوف نتعرف الى اي حد يمكن التوافق بين هاذين البرجين الفريدين من نوعهما.

يعتبر الثور من الابراج الرومانسية فهو من الشخصيات الصادقة جدا ولا يتسرع في دخول علاقات جديدة. بينما برج الميزان من الشخصيات الجذابة والمحبوبة كما له مميزات محب للحياة ويتواصل مع محيطه الاجتماعي بشكل رائع وجميل اذ ان من طبيعته يميل الى السلام والطمأنينة.

 الخط العريض للعلاقة يدفع كلا منهما للاخر الى الجنون. إن مواليد برج الثور من الابراج التي لها القدرة في اتخاذ القرارات بينما برج الميزان فهي لا يعجبها اسلوب واراء رجل الثور مما يدفعها الى الجنون ان رجل الثور يشعرها بها.

يوجد توافق الابراج اي برج الثور مع رجل الميزان نرى توافق كبير بينهما امراة برج الثور تتسم بالعاطفة والحنان حتى وان لم تظهر ذلك اذ ان برج الميزان اكثر الابراج توافق معها.

اذ انه شخصية جذابة وشخصية كلا الشخصين تكمل الاخر كما ان برج مواليد الميزان يعطي الدعم المعنوي والعاطفة لامراة برج الثور. ومن اجل نجاح العلاقة وتقويتها يجب على كل منهما التخلي عل بعض العادات

 ان برج الثور له نظام معين بينما برج الميزان لا يؤمن بذلك الامر وينظر الى الاهتمام من زاوية اخرى افضل واحسن من تضيع الوقت في الترتيب والتنظيم كما ان برج الميزان يحب الاستمتاع بالحياة ولا يحب الادخار عكس برج الثور يظن هذه الامور من اهم الاولويات لذا يجب على كل واحد منهما بوضع خطط لحل هذه المشاكل حتى تحلو الحياة بينهم

توافق برج الثور وبرج الميزان

إن ذوقك للجمال والرفاهية والراحة يجمعكما ولكن يوجد في برج الثور أسلوب حسي وحصري إلى حد ما. الميزان أكثر اهتماما بأناقة معينة في المشاعر. الميزان يحب الخروج ، يحب الثور أن يستقبل. كلاكما لطيفان ولكن بين غيرة أحدهم وتهور الآخر ، يمكن أن يؤدي إلى شرارات

التوافق بين امرأة الثور ورجل الميزان

في هذا الاتحاد، سيتعين على رجل الميزان أن يطرح على نفسه أسئلة أقل ، مقارنة بتلك التي تجعله يتردد عندما يضطر إلى وضع نفسه واختيار الخيارات. ستضطر امرأة الثور إلى الانفتاح أكثر على العالم الخارجي. وإلا ستكون قصة حياة شخصين بالتوازي بدلاً من حياة زوجين قائمة على الحب والمشاركة والمستقبل المشترك. إن ذوقهم للأشياء الجميلة سيجمعهم بشكل إيجابي لخلق منزل متناغم يكون لطيفًا للعيش فيه. من الضروري الاعتماد على الحوار لتقليل اختلافاتهم العاطفية والتوصل إلى فهم بعضهم البعض بعمق

التوافق بين رجل برج الثور وامرأة الميزان

التوافق بين رجل برج الثور وامرأة برج الميزان يحصل  إذا تمكن الزوجان من برج الثور و الميزان من تجاوز خلافاتهما الدائمة

كل من رجل برج الثور و امرأة الميزان دائمي البحث عن الأمن في علاقتهما الزوجية   ويشتركان في حب الفن والشعر والثقافة بشكل كبير. إنهم يقدرون الطعام الجيد والذهاب إلى المسرح و الأماكن الترفيهية بشكل عام.

يزن رجل برج الثور قراراته بعناية تامة بينما تقوم امرأة الميزان بتغيير رأيها دائما. إنها تحب التوازن الطبيعي في حياتها ويمكن أن تساعد الثور في توفير المال. تستمتع بالبقاء في المنزل بشكل كبير والتسكع مع رجلها الثور في الاسواق و المتاجر.

في بعض الأحيان ، يمكن أن تكون أنثى الميزان اجتماعية مع من حولها في حين أن رجل الثور ليس كذلك. ومع ذلك ، يمكنه أن يمنحها  رجل برج الثور  الحرية المطلقة التي تحتاجها وبمجرد أن تثبت الثقة  المطلقة في العلاقة لن يكون غيورا عليها بعد دلك

يُقدر رجال برج الثور سحر الميزان وتوازنه. وعلى الرغم من رجل الثور يتمتع بطابع عنيد ، إلا أن أنثى الميزان تساعده في تهدئة الأمور و تساعده في رؤية جوانب مختلفة من الموقف، و التغلب على تردده. إمرأة الميزان رائعة في تقديم تنازلات حتى تتمكن من العمل مع عدم قدرة رجلها الثور على التغيير.

توافق العلاقة الرومنسية بين برج الثور وبرج الميزان

جنسيا في غرفة النوم ، تعشق الأنثى الميزان قوة رجل الثور و تحمله. ستحب أن تغريه بالأفكار الحسية مثل الملابس الداخلية المثيرة. كل من برج الثور و الميزان يحكمهما كوكب الحب.

كل من  رجل برج الثور و امرأة الميزان من طالبي السلام وصانعي السلام. كلاهما سعيد بالوضع الراهن والحفاظ عليه. سوف يحبون المنزل الفاخر الذي يصنعونه ويحافظون عليه. نظرًا لأنهم يتشاركون في نفس الاهتمامات ، فلن يتعبوا أبدًا من الأشياء التي يتعين عليهم القيام بها معًا.

بالنسبه للسلبيات بين رجل الثور و إمأة الميزان، كما قلنا سابقا، الثور هو علامة الأرض و الميزان هو علامة الهواء. برج الثور يضع قدميه على الأرض بينما أحيانا إمرأة الميزان تضع رأسها في السحب، و تحب التحفيز الفكري سواء كان عملي أم لا.

يمكن أن تنشأ النزاعات في علاقة الأرتباط بين إمرأة الميزان و رجل الثور، إذا كانت تبدو غزليه جدا أو اجتماعيه، وإذا كان ذكر برج الثور شديد الامتلاك أو عنيد. إذا أرادوا أن تستمر علاقتهم على المدى الطويل ، فسيتعين عليهم أن يقبلوا وجهة نظر بعضهما إتجاه الحياة.

يمكن أن تفشل العلاقة بين رجل الثور و امرأة الميزان بقدر ما تنجح. فيجب على رجل برج الثور أن يُقدَر أن امرأة الميزان تحتاج إلى الكثير من الاهتمام والتواصل مع الآخرين. وبالمثل ، يمكن لامرأة الميزان أن تُقدَر أن رجل برج الثور ممل للغاية أو كسول للغاية.

الثور هو علامة ثابتة و الميزان هو علامة الكاردينال. الميزان يجب أن يفهم طبيعة الثور الثابتة. ولكن لا يوجد شيء أفضل في الإقناع اللطيف والسحر من الميزان وفي الوقت المناسب..