توافق برج الثور و الاسد

في هذا المقال سوف نتعرف على توافق برج الثور و الاسد لكلا الجنسين اي النساء  و الرجال

ان الاسد و الثور يتميزون بشخصية عنيدة وقوية. ان الثور يحب التقدير وابداء الاعجاب بشخصية و أفكاره بينما ان المرأة برج للأسد تحب الامان واظهار عاطفة الحب والاحترام. لا يوجد توافق كبير بين الرجل الثور و امرأة الاسد فكلاهما يحب لما يفعله الاخر ولا يعبر عنها.

برج الثور و الاسد في الحب و العاطفة

برج الثور و الاسد و توافقهما مرتفع بجد في الحب على الرغم من الاختلافات يتشابهان في كثير من الصفات والحاجات. لكي تدوم علاقاتهم طويلا يحتاج مولود الثور الى المحبة الكبيرة بينما الاسد بحاجة الى الاهتمام و الاطراء. فكلاهما عنيد فهما بحاجة فهم بعضهما البعض لكي يعملان مع بعضهما البعض بشكل جميل جدا، كما ان الانجذاب الجسدي بينهما بسبب حماسه للوقوع في الحب وبدء علاقة جديدة وقوية.

مولود برج الثور الجذاب يعشق فخامة مولود برج الاسد المستقلة، ولكن كلاهما سيتوقف لان يكون السيطرة على العلاقة. و سيعمل من اجل ذلك هذان المولودان قادرين على التوافق و التركيز فان عواطفهم ستظل مشتعلة.

التوافق الموجود بين برج الثور مع برج الاسد هو عاطفيا, مولود برج الاسد من الاشخاص العاطفين بينما الثور شخص عميق العاطفة والاحساس. و واحد من افضل الاشياء المشتركة هو ولائهما واخلاقه العالية. إذ هذا الاحساس يمنع اي كسر عاطفي بينهما.

و مع ذلك فان الثور من الاشخاص العنيدين الدين يصرون على ما يريدونه.  فاذا اراد الاستمرار او البقاء معا لفترة طويلة يحب على كل منها ان يقدم تنازلات. توافق الزواج بين برج الاسد و الثور يبدو جيد فهم يشتركون في العديد من الصفات. مثل القوة و القدرة عل اتخاذ القرارات فالبرغم من وجود الاحتياطات الا ان شخصياتهم متطابقة للغاية.

و اذا كان اعجاب كل منهما سيقوم الى الابد فكلاهما يحب العائلة و قادر عل تأسيس منزل سعيد و حيوية. اذا ان من مولود برج الثور هو من يضع القواعد و الخطط لنظام المنزل و كلاهما يحب الغرفة والراحة. ولكن يكمن ان يكون سيطرة الاسد مزعجة للثور احيانا. اذا اراد حياة هادئة عليهما بالالتزام بالهدوء و تسوية الامور بشكل جيد و مريح. ان توافق الثور و الاسد يتجسد في الانسجام و الثقة اي ان الصدق والاخلاص بالنسبة للثور و الاسد. هما اساس اي علاقة لذا عندما يقعان في علاقة حب لن يرغب اي اهتمام بتعريض العلاقة للأذى. و لكن اذا كان احد منهما لديه عادة الكذب في العلاقات فلا يمكن ان تستمر بذلك في هذه العلاقة فاذا اراد حياة هادئة ومستقرة عليهما الهدوء وتسوية الامور فيما بينهما.

برج الثور و الاسد في القيم و المبادئ

توافق برج الثور و برج الاسد في القيم و المبادئ،ان هذان البرجين كل منها له وجهة نظر مختلفة حول القيم فبرج الاسد يقدر كل شيء لامع بينما الثور يبحث عن الاشياء التي تعزز الراحة المادية لكي يكون نمط الحياة متشابه.

تتميز امرأة برج الثور بروحها الهادئة و الجميلة و امتلاكها حس فكاهي عل الرغم من مشارعها. اذ انها من الشخصيات العنيدة جدا و اعادة ما يحدث تصادم بين امرأة برج الثور و الشخصية القيادية التي لا يملكها برج الاسد. و التي ينتج عنها عراك و خلاف مستمر، ان مولود برج الثور يعطي اهتمام لمشاعر لبرج رجل الاسد التي عادة ما يصرح بها. ان من ابرز المشكلات التي تعقد هذه العلاقة هو العند والتحكم في الاخر والتمسك المستميت بالراي.

يجب على مولود برج الاسد ان يعمل على مشاركة امرأة برج الثور و العمل برأيهم دون التحكم وان تقوم برج الثور بالبوح والتصريح عن حبهما واهتمامها واظهار الجزء العاطفي الذي يفتقده برج الاسد.

توافق الأبراج: رجل برج الثور مع امرأة برج الأسد

حسب علماء التنجيم لا يوجد توافق كبير بين رجل برج الثور و امرأة برج الأسد، لأن كلا منهما يتمتع بشخصية ذات نوعية عنيدة وقوية. و لكن يمكن لهذه الشخصيات أن تتفق في حالة العمل على تقبل شخصية الآخر. 

فبرج الثور هو معروف أنه يحب التمجيد و التقدير وإبداء الاعجاب الكبير بأفكاره وشخصيته. في حين أن امرأة صاحبة برج الأسد تحب الأمان و الاستقرار و إظهار عاطفة الحب و الاحتواء. و بجانب كل هذا فكلا منهما لايحب ما يفعله الآخر ولا يعبر بتاتا عما هو بحاجة اليه. و شبه الكثيرين من علماء التنجيم العلاقة بين رجل برج الثور و امرأة الأسد على أنها  تشبه ساحة قتال و حرب. فهناك دائما حرب بسبب شخصية صاحب برج  الثور العملية. و التي تحب التأني و الصبر و الدقة في اتخاذ القرارات وبين شخصية امرأة برج الأسد المفعمة بالحب والسرعة في اتخاذ جميع القرارات والرغبة منها دائما  في أن تكون هي محور و اساس الحياة طوال الوقت.

توافق الأبراج: امرأة برج الثور مع رجل برج الأسد

تتميز امرأة صاحبة برج الثور بروحها الخفيفة الجميلة وامتلاكها لحس فكاهي  يأسر دائما المحيطين بها. و على الرغم من رومانسيتها البارزة فيها إلا أنها تحاول دائما إخفاء مشاعرها ممن حولها.

كما أنها  كدلك من الشخصيات العنيدة جدا لدرجة يمكن أن يتهمها البعض من الناس بالجنون. أما بالنسبة لرجل صاحب برج الأسد فهو ذو شخصية قيادية. دائما موجه الى الامام وطموح ولديه ثقة جد عالية جدا في النفس. كما لوحظ انه من الشخصيات الرومانسية وكما يقال يحب “الحب بشكل جنوني”. و عادة ما يحدث تصادم بين امرأة برج الثور و الشخصية القيادية التي يمتلكها رجل برج الأسد و التي تولد خلاف و مشاكل وعراك مستمر فيما بينهما.

على الرغم من رومانسية امرأة برج الثور إلا أنها معروفة انها لا تفصح أبدا. أو حتى تعطي بعض اهتمام لمشاعر رجل برج الأسد التي عادة ما يصرح بها لها.