توافق برج الثور و الحمل لكلا الرجل و المراة

في هذا المقال المثير للجدل سوف نتطرق الى مدى توافق صاحب برج الثور و نظيره الحمل بالنسبة للرجال و النساء

دعونا في البداية نأخذ نبذة عن هذين البرجين المميزين

ما هي شخصية برج الحمل؟

برج الحمل هو أول العلامات الفلكية في البروج. ما يفسر أنه مولود زعيم ، جريء ومتفائل وعاطفي. يشكل

حياته بإبداع وشجاعة ولا ينتقد جهوده أبدًا. لا يعرف كلمة المستحيل في قاموسه ابدا، لا يفقد الأمل أبدًا حتى يصل إلى هدفه

البحث عن حل وسط ليس نقطة قوته ، يعيش برج الحمل بالفعل على شروطه الخاصة. عائلته وحياته الاجتماعية ، يجب أن يتماشى نشاطه المهني مع رغباته وأهدافه. كل هذا يعكس حاجة شرسة للاستقلال والفردية ، مع لمسة من العدوانية. برج الحمل نساء ورجال محاربين. وبالنسبة للبعض منهم ، الصراع هو ضرورة.

لكن برج الحمل ليس فقط ديناميكي. كريم ، مبدع ، لديه أيضا انفتاح كبير.

صاحب هذا البرج لا يتردد دائما عن التعبير عن رايه و هذا الامتياز هو من نقط قوتها

صاحب برج الحمل مندفع وعفوي: يتصرف اولا ثم يفكر بعد دالك مما يؤدي بها الى الندم في بعض الاحيان. يندفع بقوة ويظهر السلطة عندما يريد حشد الجميع لأفكاره

مميزات صاحب رجل او مراة برج الثور

: يتميز الثور بالجدية التي يتمتع بها من دون ان يعطي ذلك انه شخص ممل. طبيعة المولود الثور هو الجدل العنيف. كذلك الصراخ الذي لا فائدة منه, ومن الطبيعي انه يفضل استخدام الخدمة والمنطق والهدوء. فهنا الكثير من الاشياء التي يتمتع بها  من اهمها الاناقة والعطر بعطر جذاب والتمتع بالألوان الزاهية.

برج الثور يتوافق مع برج الحمل. يكون علاقة تستمر للابد ولا يستسلم في علاقته مع حبيبته هو من اكثر الابراج التي تتمتع بالصبر والهدوء. مما يجعله يحارب كثيرا من اجل انواع العلاقة. وعلى امرأة برج الحمل رؤية هذه الصفة فيه بانها مطمئنة عندما تقع امرأة برج الحمل في حب رجل الثور. فهي تشعر بدفء في هذه العلاقة بسبب حنية قلب رحل الثور واهتمام بها.

كما انها تكون خير سند له لكن يجب عليها ان تظهر له جانبها الهادئ والمحب كيف تصبح اكثر تفاهم معها.

على الرغم من ان الانجذاب بين  امرأة برج الحمل ورجل الثور سريع وقوي. الا ان التوافق بين هذين البرجين يحتاج الى عمل وجهد قوي ودائم. اذ يحتاج كل من الطرفين الى التفاهم في كل امور. الحياة. كما ان امرأة الحمل ان تطمئن برج الثور من حبها وتمسك به حتى يستطيع تقبل حريتها واستقلالها. فهي تحتاج الى الجانب الحسي للعلاقة والجانب العقلي. كذلك يعرف برج الثور بالعند الشديد ولكن يمكن لامرأة للحمل ان تتغلب على هذا العند بالهدوء والدلال بدلا من الجدال.

من ناحية اخرى تعطي الثور لرجل الحمل شعورا بالاستقرار والثبات. كما ان قدرة تجعلها وبرهان الذي لا ينتهي هو المزيج الامثل لبرج الحمل. اما بالنسبة لرجل الحمل هو الامثل لها في تقدير مواهبهم وايضا اشعارها بالحب.

يمتاز توافق رجل الحمل وامرأة الثور بانه مليء بالحب والشرف ويحتاج الى عمل متوازن

برج الثور رجل او مراة من الابراج الرومانسية. انه لا يظهر ذلك كما انه من الشخصيات الصادقة جدا في علاقاته. في حين ان برج الحمل مليئ بالشغل والمغامرة وهو يعشق التجارب والمغامرات ول يجب الروتين والملل يشعره بالحزن.

اصحاب هذين البرجين يعتبر من اكثر الابراج توافقا لان كل منها يحمل بعض الصفات التي تجذب الاخر له. من مميزات برج الثور يتميز بحرية مع مراعاة سريعة حياته واهتمامه بها. كما ان رجل الثور ليس من الابراج التي تمل سريعا في العلاقات.

التوافق بين امرأة الحمل ورجل الثور

امرأة الحمل هي التي ستعطي الزخم و دفعة داخل هذا الزوجين. فهي تعتقد أنها تعرف ما هو جيد وعادل بالنسبة لهم من أجل سعادتها وتحقيقها الشخصي.

إذا كانت تعرف كيف تكون محبوبة بشكل خاص  من طرف رجل برج الثور. فسيبقى معها إلى الأبد كما في اليوم الأول.

يعرف برج الثور كيف يكون صبورًا وصادقًا وفي هذه العلاقة سيحتاج إلى كل طاقته. كن حريصًا ، امرأة الحمل يجب عليك ، عدم الإفراط في استخدام شريكك ومعرفة كيفية تقدير كل السعادة التي يقدمها لك يوميًا

التوافق بين رجل برج الحمل وامرأة الثور

ستكون علاقة سعيدة للغاية بين هذين الزوجين. سوف تكون امرأة الثور مرتبطة بشكل خاص بتكوين عائلة ، إنجاب أطفال ، الحصول على منزل ، الذهاب في إجازة … الحصول على حياة منتظمة ، مرتبة ومرنة.

نسبة التوافق بين هذين البرجين المميزين جيدة إلى اقصى حد. الا ان الاختلاف في طبيعتهما خاصة من ناحية الحب، قد توتر و تشحن  العلاقة بينهما. فامرأة برج الثور من الشخصيات التى تحتاج بشكل كبير إلى التأنى في جميع امور حياتها. بل و التأني فى كل خطوة، فى الوقت نفسه رجل برج الحمل سريع بشكل كبير فى خطواته حتى عند الوقوع فى قفص الحب. وأيضا شديد التعلق و الارتباط بحبيبته وقد يتحول هذ الاخير إلى غيرة شديدة إن لم يجد المعاملة الطامح اليها من امرأة برج الثور.

من جهة اخرى، تعطي امرأة برج الثور لرجل برج الحمل شعورا بالاستقرار والثبات و الطمأنينة. كما أن قدرة تحملها وصبرها الذي لا ينتهي هو الخليط الأمثل لرجل الحمل في الأوقات العصيبة. كما أن بالنسبة لامرأة الثور, رجل الحمل هو الأمثل لها في تقدير مواهبها المتنوعة، احترام حياتها المهنية وأيضا إشعارها بالحب اللذان تبحثان عنهما.