توافق برج الثور و برج الحوت

في هذا لمقال سوف نتعرف على مدى توافق كل من برج الحوت و برج الثور من جميع نواحي الحياة

توافق رجل برج الثور و امرأة  برج الحوت

عندما يلتقي الحوت و برج الثور ، غالبًا ما يتطابقان مع بعضها البعض ولسبب وجيه. في حين أن رجال ونساء برج الثور ليسوا الزوجين المنسجمين بشكل كبير ، إلا أنهم متوافقون ويجتمعون بما يكفي ليتناسبوا معًا مثل قطع اللغز.

 إن عقل امرأة الحوت العائم بحاجة إلى أن يسيطر عليه بين الحين والآخر ، و لن تجد افضل مكان للقيام بذلك من غير أحضان رجل برج الثور الموثوق به من كل النواحي

 خلف مظهره الوحشي الظاهر ، في الحقيقة ، يمكن أن يكون برج الثور حساسًا مثل الحوت بمجرد أن يفتح قلبه على حب حياته.

الحوت بحاجة إلى يد لطيفة وصبر كبير ، والتي يمكن أن يوفرها برج الثور بسهولة.

يتمتع رجل برج الثور بصفات إيجابية عديدة. إنه عامل مجتهد ، مسؤول للغاية ، مخلص ، وقائي ، رومانسي وحازم. بالطبع ، تبدو جميع هذه الميزات مثالية بشكل ملحوظ ، ولكن لا يجب تجاهل أقل من العوامل المثالية عند التفكير في التوافق.

يجب على رجل برج الثور المتوازن محاربة العناد و التملك والسلوك الأناني. يبدو برج الثور صعبًا من الخارج ، مدعومًا بقرون للدفاع عن أحبائه دون تردد. على الرغم من ذلك ، فهو كائن معقد وعاطفي للغاية ، لكنه سيكشف فقط عن الجانب اللطيف للشخص المناسب. يشتهر رجل برج الثور بتركيزه على الأشياء المادية لتعزيز رغبته في الأمن المالي. يختلف كل من اصحاب برج الثور.

 بغض النظر عن النوع، يقدر كل رجل برج الثور العمل الشاق لأنه يعادل المال مباشرة. إن الأموال هي التي توفر الاستقرار والأمن والراحة، وهي أهم ثلاثة أشياء لرجل برج الثور.

توافق رجل برج الثور و امرأة  برج الحوت في الحب

المرأة الحوت حالمة لديها صعوبة في الاستقرار في الواقع.

عندما يكون كل شيء على ما يرام ، من المرجح أن يكون عقلها الخيالي منشغلًا بالفنون والموسيقى وما إلى ذلك.

 عندما لا تكون الحياة كما تصورت أنها تميل إلى أن تحلم بواقع جديد. في ملاحظة إيجابية ، ترى امرأة الحوت الأفضل في كل شخص وكل شيء ، معتقدة بصدق ، بتفاؤل أعمى ، أن كل طريق أو كل صداقة ستؤدي إلى الإيجابية. المرأة الحوت ضعيفة للغاية على المستوى العاطفي ، لذلك تميل كل نكسة أو خيبة أمل إلى أخذها بعيدًا. إنها لطيفة للغاية ورحيمة ، وليس لديها ذلة من اللؤم. من المعروف أيضًا أن امرأة الحوت رومانسية للغاية ، مما يسمح لها بالتوافق بشكل جيد مع برج الثور. سيكون برج الثور بمثابة حاجز ضد قسوة العالم ، ولكن أيضًا كمرساة تبقيها في واقع ناعم وغير ضار.

لا يتسرع رجل الثور في الحب ، ويعلم مدى سوء العلاقة الفاشلة أو الخيانة. رجل برج الثور انطوائي عميق ، لكنه قريب ومخلص لأولئك الذين يفوزون بصداقته في نهاية المطاف. توقع منه أن يأتي بجانبك كلما احتجت إليه ، ولا داعي للقلق أبدًا بشأن توقعاته. إن امرأة الحوت التي تقع في الحب هي أيضًا منطوية للغاية وتستمتع بقضاء معظم وقتها بمفردها أو تنغمس في هواياتها. على الرغم من هذا ، فإنها تكسب الأصدقاء بسهولة بسبب طبيعتها اللطيفة. إنها تثق على الفور تقريبًا ، وغالبًا ما تترك نفسها مفتوحة للتلاعب والحزن. بالنسبة لأصدقائها ، فهي تحظى بتقدير كبير لمستوى عال من التعاطف والسلوك الإيجابي. مثل برج الثور ، سوف تضحي بكل شيء لتكون بجانب صديقها ..

العلاقات الحميمة هي حقًا أهم ما يميز الحوت و الثور. يعطيها قلبه ويكشف عن جانب عاطفي يمكن للمرأة الحوت التعرف عليه وتشعر بالأمان معه. تكسب المرأة الحوت الاستقرار ، وقد يدعوها الثور للاسترخاء وتجربة العفوية من وقت لآخر. كلاهما كائنات رومانسية وعاطفية على حد سواء طالما هناك علاقة عاطفية بينهما.

التحديات الواجب مواجهتها بين برج التور و برج الحوت:

تتمتع امرأة الحوت و رجل الثور الذي يغامر في علاقة معًا بفرصة كبيرة للنجاح. تشترك هاتان العلمتان في العديد من أوجه التشابه ، لكن اختلافاتهما الرئيسية مثالية لتعزيز نمو الشخصية والعلاقة.

ستكون أصعب خطوة هي البداية ، حيث يشكل الحوت الصداقات بسرعة ويقع في الحب بينما يأخذ برج الثور الأمور ببطء وحذر. كل من برج الثور و الحوت حساسة. لذلك يجب توخي الحذر للحفاظ على الشعور بالتوازن ، لأن التطرف في سماتها السلبية يمكن أن يكون له عواقب دائمة.