توافق برج الثور و برج العقرب

يعتبر التوافق بين برج العقرب و برج الثور من أقوى التوافقات المميزة. فبرج الثور و العقرب علامتان من الأبراج المعاكسة ولهذا السبب يجذبان بعضهما البعض بشكل حتمي. يمكن أن يكون اجتماعهم الأول أمرًا لا يصدق ببساطة، وقد يفاجأ برج الثور بالاهتمام الذي يوقظه حضور العقرب بالنسبة له. بالنظر إلى العلاقة، هناك احتمال كبير بأن ينشأ جاذبية مغناطيسية قوية بين علامة برج الثور و العقرب.

غالبا ما ينجذب الثور و العقرب إلى شخصية قوية. إنها شراكة مكثفة ومغناطيسية ولديها فرصة أكثر إشراقا للاستمرار. في توافق الحب أو الصداقة يملك البرجان قدرة كبيرة من أجل بناء علاقة متينة، ربما تكون نتيجة الاحترام المتبادل.

على المستوى الفكري، من غير المرجح أن يجد كلاهما أرضية مشتركة ولكن إذا وجدوها، فمن المؤكد أنه يمكن أن يكون أحد أفضل تركيبات الأبراج من حيث التوافق. يتصف كل من برج الثور و العقرب بالتملك والغيرة، وخاصة أن العقارب هذه تتطلب اتحادًا وعاطفة أكثر بكثير من الثور، مما قد يسبب مشاكل معينة.

صفة مشتركة أخرى يمكن أن تؤدي إلى بعض النقاشات والعناد، حيث تتعارض عدم مرونة برج العقرب مع الثور العنيد. سيجتمع برج العقرب و الثور على مستويات مختلفة لكنهم سيناقشون حول أشياء كثيرة وسيتنافسون بانتظام. كلاهما يجب أن يلتزم من وقت لآخر. سيكون التحكم في الأموال أحد الاختبارات الرئيسية وسيتعين على العلامتين العمل على هذا المستوى.

بما أن كل من برج الثور و العقرب يجدون صعوبة في التعبير عن أنفسهم، فإن شحنتهم العاطفية يمكن أن تحبطهم. يجب أن يتعلموا الانفتاح، على الأقل أمام شريكهم. على الرغم من أنه قد يكون لديه القليل من عدم الثقة، فلن تكون هذه مشكلة حقيقية أبدًا لأن هاتين العلامتين مخلصتان للغاية. طالما تمكنوا من ترك مساحة لبعضهم البعض، يمكن أن تعمل العلاقة بشكل مثالي.

يحتاج برج العقرب للتعبير عن حبه من خلال الحب، بينما قد يحتاج برج الثور إلى المزيد من الرقة، لأنه أكثر حساسية. سيساعد العقرب برج الثور على استكشاف الجزء الذي يتوج فيه الحب والاهتمام، في حين أن الثور يمكن أن يقنع العقرب بأن يصبح أكثر تسامحًا ويتعلم كيفية التسامح.

الرجل العقرب وأنثى الثور:

نشهد في هذا الاجتماع جاذبية واعدة حيث يجلب أحدهما للآخر ما يفتقر إليه بشكل أساسي. بالطبع، سيواجه الزوجان صعوبات، وبعض الاشتباكات. ومع ذلك، هذا لا يعني أن رجل برج العقرب و امرأة الثور سوف يتخلى عن اختيارهم وقراراتهم. على العكس من ذلك، من خلال قوة الإرادة والصبر، سوف يتعلمون إتقان أخطاءهم وإثراء أنفسهم بخلافاتهم. سوف يقوم هذا الاتحاد بشكل أساسي على الحسية، والعقل الذي لديه رأي عملي فيه. ومع ذلك، فإن التوافق لن يكتمل أبدًا. سيكون هناك دائمًا استياء معين في بعض الأحيان، وهو أمر عادي بين الشركاء. لحسن الحظ، فإن امرأة الثور قوية ويمكن أن يكون تصميمها كافياً لتعويض أي نقص. يتصرف رجل برج العقرب بشكل غريزي، يمكن أن تبقى

هادئة وصبورة في جميع المواقف. لذلك سيكون من الجيد لرجل العقرب أن يتعلم كبح حرارته، والتحكم في أعصابه وقبل كل شيء لتحويل عدوانيتة عن شريكه لأنه حساس للغاية، يشعر بسرعة بالأذى بسبب الكلمات المسيئة. لكن بعض الجهود قد تكون كافية لجعل هذه القصة جميلة إلى الأبد.

أنثى العقرب ورجل الثور:

في هذا النوع من التوافق يخضع الشركاء لجاذبية الشخصيات المعاكسة حيث يجلب أحدهم للآخر ما يفتقر إليه بشكل واضح. لكن التوازن صعب إلى حد ما، وسيتعين على الجميع أن يبحثوا، خارج نطاق الخصومات والنزاعات، عن نقاط مشتركة عملية كافية للنجاح في تحقيق علاقة دائمة. كلاهما مغرم بالسلام والعواطف والغموض. لذلك قد يكون لديهم بالفعل عنصر جيد للاتفاق.

 عنصر إيجابي آخر لا يقل أهمية هو نوعية علاقاتهم الجسدية: تعتمد علاقتهم أساسًا على الحسية والحب القوي. لكن هذا الزوج سيعاني دائمًا من بعض الاستياء من شيء غير مكتمل. امرأة العقرب، أنثى ذكية وعاطفية، يمكن أن تخضع، دون سبب واضح، لتدفقات من الغضب العنيف أو فترات من الصمت الجليدي. يصعب فهم هذا السلوك بشكل خاص لرجل الثور، الذي يتسم بالهدوء والصبر، المحافظة دائمًا على توازن قدميه على الأرض. الخطر الرئيسي الذي يهدد هذا الزوجين هو أن امرأة العقرب، مع ميولاتها السادية تخاطر بجعل رجل الثور يدفع ثمناً باهظاً من أجل المتعة الجسدية التي تمنحها له. لحسن الحظ، هذا الرجل قوي وقادر على ترويض رفيقته العقرب، وأخيرا قد يختبر هذا الاتحاد السعادة ولكن بشرط صريح أن يسعى كل شريك لقبول الآخر بصفاته وخاصة عيوبه.