توافق برج الجدي وبرج الأسد

الجدي و الاسد هما زوجان غير عاديين وغير متوقعين، لكن هذا المزيج يمكن أن يعمل بشكل جيد للغاية. هناك اتصال كبير وموثق بين الاثنين، خاصة إذا كان لديهم علاقة عائلية. إذا وضع الاثنان جانباً كبريائهما وعملوا معاً من أجل هدف مشترك، فقد تكون علاقة مجزية للغاية. درجة التوافق في الواقع جيدة للغاية بينهم.

علامة الاسد يحكمها العقل ولديه إحساس طبيعي بالفخر والكرامة. يريد أن يكون له المظهر الخارجي الأكثر جاذبية ممكنة حتى يقدره بقية العالم ويحبون المعايير العالية لطبيعة برج الجدي المحافظة والمتينة. تميل كرامة وجدية الجدي عمومًا إلى كسب احترام الاسد. وعندما يكسب شخص ما احترام الأسد، يمكنه أن يجعله يأكل لفترة طويلة من يده. في الواقع، يبدو الجدي قادرًا على المناورة بملك الوحوش القدير.

تمكن الاسد من القيام بنصيبه من العمل من خلال الاستمرار في الرضا وهذا أفضل بكثير من غالبية الإشارات الأخرى، يرى الجانب الإيجابي من الحياة وسيكون قادرًا على تشجيع وتحفيز الجدي الذي يتأثر أحيانًا بمحيطه. في المقابل، ستكون طبيعة الجدي الواقعية والعملية الطبع المثال المميز عندما يضيع رأس الاسد في المشاكل.

نظرًا لأن الاسد هي علامة متهورة وعاطفية، و الجدي هي علامة أرضية عملية ومحبة للتحكم، سيحتاج كلاهما إلى تعلم كيفية احترام الشخصية المختلفة والتسامح معها. يمكن أن يتعب الاسد الجاد بحماسه الساحق، بينما من المرجح أن يختنق الجدي بروح الدعابة المتشائمة وأفكاره القديمة.

كلاهما لديه القدرة على تدمير بعضهم البعض إذا لم يتعلموا تقدير الصفات المختلفة التي يجلبها كل منهما للعلاقة. ولدت الجدي للسيطرة. الاسد هو علامة ثابتة ولن تكون لديه مشكلة في أن يتولى الجدي زمام الأمور، طالما أنه يمكن أن يقود من الخلف. يمكنهم معًا تكوين فريق رائع ومتماسك إذا قرروا أن يوحدوا الجهود للعمل معًا لأنه أمر يستحق المجازفة.

هذه ليست أسهل مجموعة توافق، بل ستعمل بشكل أفضل إذا كانت هناك جوانب أكثر تناغمًا بين الشخصيتين وخاصة إذا كان كلاهما يريد أن تعمل العلاقة بينهم، فيمكن أن تكون قوية جدًا.

توافق برج الجدي والأسد في العمل:

من المؤكد أن توافق عمل علامة برج الجدي مع علامة الاسد أمر مؤكد. لديهم نفس القيم والبادئ. من الممكن أن يتماشى الاسد بشكل جيد ومميز مع الجدي لأنهم من الشخصيات الذين يعرفون كيفية التكيف السريع والفعال.

 فالجدي و الاسد في العلاقة المهنية شخصان مميزان يجلبون النجاح والعمل المحترف، وهم على استعداد دائمًا لتجاوز كل الصعاب ويحرصون على تحقيق الاهداف بأقل الوسائل.

توافق برج الجدي والأسد في الصداقة:

الصداقة الطيبة تحتاج إلى أرضية مشتركة وهذا ما لا ينطبق على الجدي و الاسد، ولن يكون الحال طبيعي عندما يتعلق الأمر بهذا التوافق. الأول هو واقعي ومتشائم للغاية، والآخر متفاءل وسعيد. أحد هؤلاء الشخصيتين سيكون سبب خيبة الأمل للآخر. سيكون من الأفضل أن يتجاهل الاثنان بعضهما البعض ولا يسعيان إلى علاقة الصداقة.

توافق برج الجدي والأسد في الحب:

وفقًا لتوافق الحب عند الجدي و الاسد تشير علامة هذه البروج كثيرًا إلى توافق الحب، يصف الأسد نفسه بأنه جذاب للغاية وأكثر عملية. إنه ساحر وقادر على التعامل مع أي شيء يتم تقديمه له مهما كان نوعه أو صعوبته. الانتباه يتبعه أينما ذهب ويقدر ذلك من كل قلبه. على الرغم من أنه عنيد جدًا، إلا أنه أيضًا محبوب جدًا وسخي مع وقته وماله. أيضا يمكن القول أن الجدي و الاسد في مجال الحب مخلصان لبعضهما البعض ويقفان معا من أجل تجاوز كل المشاكل.

من ناحية أخرى، الجدي شريك هادئ بذكاء شديد و إرادة قوية لمواجهة الأشياء. إنه ليس صريحًا أبدًا ولا يخرج أبدًا عن الموضوع. كما أنه يبدو دائمًا هادئًا ويسيطر على نفسه. يتعلم منذ سن مبكرة أن يتصرف بعقلانية معتمدا على ما يتوقعه حدسه.

في أعماقه، لدى مواطن الجدي مشاعر مضطربة تبقى حاضرة في كل الاوقات. هو دائما وقائي. غالبًا ما يفضل الاسد اتخاذ خطوة إلى الوراء وتجنب المواقف المثيرة للجدل لتجنب وتفادي المشاكل ووجع القلب. وبالمثل، فالجدي يمثل دائمًا شريكه وينوب عنه وهذا ما يعجب به الاسد وبكل ما يقدمه.