توافق برج الجدي و برج الثور

التوافق بين الجدي و الثور مرتفع للغاية ويمكنهما أن يأملوا في أن يكونوا سعداء جدًا معًا. تتوافق الجوانب العملية للجدي بشكل جيد مع الموقف الواقعي للثور. سيكون الاتصال الأولي مع برج الجدي جيدًا على مستوى جميع العلاقات التي تجمعهم، وسيكون هناك الكثير من القواسم المشتركة مع بعضهم البعض.

لكل من برج الثور و الجدي نظرة عملية على الحياة. كلاهما واقعي ويعيشان في عالم مثالي. لذلك، فيما يتعلق بالجوانب الروحية والفلسفية للحياة، فهي أيضًا متوافقة بقوة. سوف يستند المزيج العاطفي بين علامتي البروج على الثقة والانسجام المتبادل.

بالنسبة للأمور الاقتصادية، لن يكون هناك تناقضات، حيث لا تركز أي من هاتين العلامتين على الإسراف. إن صمود برج الجدي وطموحاته وهدوئه سيجذب برج الثور، والذي بدوره سيجذب برج الجدي بتصميمه القوي ونقل الثقة والروابط العائلية القوية التي تميزه. سوف يدعم برج الثور الجدي دائمًا في تحقيق أحلامه وسيكون دائمًا هناك لتهنئته على نجاحاته. لن يكون برج الثور غير آمن أبدًا في شركة الجدي والعكس صحيح. الجدي أكثر تغيرًا من برج الثور لأنه أكثر ميلًا للتجربة ومعاينة أشياء جديدة.

نظرًا لأنهم يركزون بشكل جدي للغاية على جميع جوانب الحياة، فقد يجدون صعوبة في الاستمتاع يومًا بعد يوم. يجب أن يتعلم كل منهما المرح معًا. إذا لم يكن الأمر كذلك، فإن الرتابة وحتى الملل يمكن أن تظهر في العلاقة، وبينما قد يشعرون بالرضا بمجرد المشي ببطء معًا، فقد يعانيان من فقدان الأصدقاء إذا كانوا لا يبذلان جهدا من أجل المحافظة عليهم.

كلتا العلامتين تقليديتان وقد يعتمد بعضهم البعض على الأخر في العديد من الأمور العملية. سيشعر الثور بمزيد من الثقة مع الجدي، لأن هذا الاخير طموح ويعطي الكثير من الأهمية للنجاحات. كلاهما يميل إلى دعم رفيقه ومن المحتمل جدًا أن يوحدا جهودهما لبناء مشروع مشترك. في هذه الحالة، فرص النجاح مرتفعة للغاية.

رجل الجدي وأنثى الثور:

بشكل عام هناك فهم جيد إلى حد ما بين هاتين العلامتين. يحتاج الشركاء إلى الاستقرار والأمن، عاطفيًا وماليًا. لذلك سيشكلون بالتأكيد زوجين حريصين، ومغلقين قليلاً في الوقت ذاته. سيجد كل واحد الرضا الذي يحتاجه والمودة الهادئة لنصفه. لذلك يمكننا أن نرى أن هذا الزوجين بينهما الكثير من الاختلافات المشتركة. هناك تقاربات مثالية في العمل، في المشاريع طويلة الأجل. كلاهما يفضل الوضعيات المستقرة، ولديهما شعور بالمودة. إنه اتحاد مثالي خاصة في منتصف العمر. سيعيش هذان الاثنان في الاكتفاء الذاتي، وسيكونان كافيين بمفردهما. بالطبع، سيكون لدى الزوجين أصدقاء، ولكن ليس من الضروري رؤيتهما طوال الوقت، وقبل كل شيء لن يسعى أي منهما إلى أن يبحث عن أصدقاء. إنهم يعتادون على عادات يصعب عليهم كسرها، وأحيانًا يخافون من التغييرات المفاجئة في نمط حياتهم. يحتاج رجل برج الجدي إلى المودة التي تجعله متملكًا تمامًا، كما أن امرأة الثور، التي تبني مفهومها للحب على التفرد. فلا عجب إذن أن يكون هذان الشخصان مرتبطان جدًا بمنزلهما حيث يمكن أن يجتمعا كل يوم، و أن يستمتع كل منهما الآخر تمامًا، في مأمن عن الغرباء.

أنثى الجدي ورجل الثور:

لدى الزوجين ما يكفي من الأشياء والمصالح المشتركة والمتقاربة للحصول على كل فرصة لتحقيق اتحاد سعيد ومستقر ومخلص. هناك نقاط اختلاف قليلة نسبيًا. وهناك أيضا تقاربات مثالية في العمل، في المشاريع طويلة المدى، ستشعر امرأة الجدي، التي تحب أن تكون محبوبة، بالراحة في دفء منزل الترحيب حيث من المؤكد أنها ستجد المنزل الذي تحبه كل يوم. أما بالنسبة لرجل الثور، فهو يسعى أيضًا إلى الأمان العاطفي. ولديه كل فرصة للعثور على الاهتمام مع رفيقته، فهو ينتظره بإخلاص كل يوم في عش الحب الصغير. ومع ذلك، يجب على الشركاء عدم المشاركة في كسر الجسور بشكل منهجي مع العالم الخارجي، يجب أن يكونوا منفتحين بما فيه الكفاية لمنع الزوجين من الاقتراب من أنفسهم أكثر من اللازم و أن يصبحوا متصلبين. هؤلاء السكان ليسوا لديهم حساسية من الروتين، بل على العكس تماما. لكن يجب عليهم إظهار القليل من الخيال والتجديد، لأنه إذا شعر أحدهم بالملل أو التعب، فقد يرغب في الهروب من هذا الوضع. بشكل عام، تميل العلاقة بين هؤلاء المواطنين إلى التحسن بشكل مطرد مع مرور الوقت. وإذا تم تكوين توافق في منتصف العمر، فإن أمام هذا الزوج كل فرصة لتكون علاقة جيدة ووطيدة قدر الإمكان.