توافق برج الجدي وبرج الجوزاء

يعد التوافق بين برج الجدي و الجوزاء صعب نوعا ما تحديًا لأن لديهم طريقة مختلفة تمامًا لرؤية الحياة. ستحتاج كلتا العلامتين إلى العمل بجد لجعل العلاقة تعمل على المدى الطويل. يحب الجدي المضي قدما في الحياة باتباع الخطط المصممة لتجنب المفاجآت غير المتوقعة. إنه منظم ويخطط الأشياء بعناية. على الرغم من أن العملية تصبح رتيبة ومملة، سيستمر الجدي في السير نحو هدفه حتى يصل إليها. بينما الجوزاء فهو العكس تماما. إنه أحد أكثر علامات الأبراج المندفعة فهو قادر على تغيير خطته كل يوم. يجد صعوبة في وضع استراتيجية على المدى الطويل وتحقيق أهدافه، ويكاد يكون من المستحيل عليه تحمل حالة أو وضعية مملة.

من الناحية المالية، تعد الأموال مهمة بالنسبة للجدي، فمواليد هذه العلامة يتوخون الحذر الشديد بشأن الإنفاق ليس لأنهم مشدودون، ولكن لأنهم قلقون للغاية بشأن الاستقرار الاقتصادي في المستقبل. الجوزاء، من ناحية أخرى، أكثر همومًا وهو يميل إلى إنفاق أمواله على الأهواء أو الهدايا للعائلة والأصدقاء. في العلاقة بين الجوزاء و الجدي، من المهم جدًا وضع أساس لإدارة الشؤون المالية للأسر، لتجنب المشاكل المستقبلية المحتملة.

يحب الجدي اتباع القواعد بينما الجوزاء يندفع دائما لكسرها. غالبا ما نجد برج الجدي دقيق وحذر على جميع المستويات، بينما يجرؤ الجوزاء على كل شيء. من الواضح أن هذه الاختلافات يمكن أن تكون ميزة في علاقة مهنية أو عاطفية، لأن سمات كل منهما تكمل بعضها البعض. ولكن يمكنهم أيضًا تدمير العلاقة إذا لم يقدم أي من الشريكين تنازلات وتضحيات. يجب أن يحاولوا احترام اختلافات بعضهم البعض، لأن هاتين العلامتين لهما سمات محددة للغاية وسيشعران بالسوء إذا حاول أحدهما فرض طريقهما على الآخر.

إذا تمكنوا من بناء هذا الاحترام على أساس الحب، ستتمكن هاتان العلامتان من المساهمة بشكل إيجابي في حياة المشتركة. سيكون الجدي قادرًا على تعليم الجوزاء قيم الاتساق والجهد، وسيكون الجوزاء قادرًا على مساعدة شريكهم في الاستمتاع بالحياة بشكل أفضل ولديهم المزيد من الثقة في قدراتهم الحدسية. إذا تمكن الجدي من الدخول إلى عقل الجوزاء، فقد يغير مسار حياتهم.

امرأة الجدي ورجل الجوزاء

يبدو التشخيص مثيرًا لأن هذا المزيج مكمل للغاية، تتوافق شخصية برج الجوزاء بشكل مفيد وناضج مع شخصية الجدي. إذا كان الأول يخفف اضطراب الثاني، فإن الجدي، من ناحية أخرى، يمد الجوزاء بالجذور ويمنعه من الطيران بعيدًا. ولكن قد لا يكون الشركاء قادرين على الوقوف مع بعضهم البعض، ومن ثم يصبح الوضع كارثيًا ومقلق. من أجل بقاء علاقتهم، يجب أن يحاولوا تأسيسها على علاقات فكرية وودية جيدة، وليس الرهان على علاقاتهم العاطفية أو الحسية.

يمكن إغواء رجل الجوزاء، أو على الأقل إثارة فضوله، بسبب البرودة الواضحة لامرأة الجدي. ومن المحتمل أن تنجذب إلى سحر شباب وجمال الآخر. في البداية، يمكنهم إنشاء علاقة فكرية ممتازة معًا. ستحاول هذه المرأة بشخصيتها المتملكة ربط رفيقها. لكن هذا الشخص لا يدعم أدنى رابطة فهو يحتاج إلى الحرية، ولا يحلم إلا بالحركة والفرار، ويخشى من الوقوع في الروتين اليومي ولا يبقى ساكنًا، لا جسديًا ولا عقليًا. أنثى الجدي ليست فقط متملكة بل غيورة أيضًا، لن تعاني أنثى الجدي طويلًا عندما تلاحظ أن رجل الجوزاء متقلب، وأنه في المجال العاطفي أيضًا يحتاج إلى التغيير. أما بالنسبة للعمل والمال، فالرجل خيالي للغاية، وغير مبالٍ، ومثابر قليلًا، حتى يكون لكل هذا معنى كبير بالنسبة له.

رجل الجدي وأنثى الجوزاء

لدينا كل الأسباب التي تجعلنا نعتقد أن هذا المزيج مثير للاهتمام. في الواقع، يحافظ الشركاء على علاقات تكاملية عميقة بينهما. يحافظ رجل الجدي على نضارة المرأة الجوزاء بسعادة النضج الشديد والشدة المفرطة له. إذا خففت المرأة العبء الثقيل لعشيقها الجدي، فإن هذا، من ناحية أخرى يؤكد بقائه من الجذور ويمنعه من الذهاب إلى الوراء. ولكن إذا افتقر الشركاء إلى حسن النية، يمكن أن تصبح عناصر تكاملهم عوامل التقسيم والدمار. في هذه الحالة، ستصبح أسباب الخلاف والحجج أكثر تكرارا، ومن ثم يمكن أن يتحول الوضع إلى كارثة.

امرأة الجوزاء، المبهجة، المضحكة، في مزاج جيد ومستعدة دائمًا للمرح والنكتة، ستصاب بخيبة أمل صغيرة من شدة رجل الجدي وصوته الضئيل، الذي لا تكون فيه “الضحك” رهان. ومع ذلك، سوف تغريه هذه المرأة من مكان آخر، والذي يكون سلوكه عكس ذلك. سيرغب هذا الرجل في الاحتفاظ بحبيبته لنفسه فقط. لكنه سيتعلم بسرعة كبيرة أنها لا تستطيع تصور الحياة بدون قدر كبير من الحرية. مما لا شك فيه أنه سيجد صعوبة في التعود على هذا الوضع، لكن امرأة الجوزاء سوف تجد مع عشيقها دعما ثابتا ومستقرا. زوجان متكاملان، قادران، مع لمسة من الثقة، منذ تاريخ طويل وجميل.