توافق برج الجدي وبرج الحمل

إنه مزيج معقد للغاية ودرجة توافقه منخفضة. ستحتاج هاتان العلمتان إلى العمل كثيرا من أجل تحقيقي الانسجام الماء في نبيذهما للعلاقة ولجعل العلاقة تعمل، يميل برج الحمل إلى الانفتاح، والثقة، والاندفاع، ولا يأخذ النقد بشكل كبير بينما يكون الجدي أكثر انفتاحًا، وعمليًا، ومحافظًا، وحتى متشائمًا. إنهم منهجيون للغاية في نهجهم في الحياة والعلاقات ويحتاجون إلى خطة حياة مفصلة بعناية، بينما يشعر برج الحمل بالانجذاب إلى عاطفة المجهول والارتجال. الجدي عادة ما يكون عادلاً للغاية ولكنه أيضًا صارم وخطير جدًا في تعاملاته، ولهذا السبب يمكن أن يشعر برج الحمل بالحكم من قبل زوج الجدي.

يجد الجدي صعوبة في الالتزام التام بالعلاقة، للقيام بذلك، يحتاجون إلى الشعور بالأمان حقًا بشأن أزواجهن. على الرغم من أنهم قد يحسدون طاقة وتفاؤل برج الحمل، سيكون من الصعب عليهم أن يتصالحوا مع حبهم للحرية. من ناحية أخرى، يحتاج برج الحمل إلى التنوع والحياة الحارة، ولهذا السبب قد يشعرون بأنهم محاصرون في علاقة مع الجدي. يمكنه أيضًا أن يشعر بالملل هناك، لأن برج الحمل يحب العيش بوتيرة سريعة، بينما يفضل برج الجدي الأشياء أن تسير ببطء.

أحد المجالات التي يتوافق فيها الاثنان هو العمل، لأن الطبيعة الجادة وعادات الإدارة الممتازة للجدي تكمل طموح وطموحات برج الحمل جيدًا. لذلك يجب أن تعمل العلاقة المهنية بين هاتين العلامتين بشكل جيد.

على المستوى العاطفي، فإن المزيج يمثل أيضًا مشكلة لأنه في حين أن برج الحمل يحب التجربة و يتجرأ، فإن الجدي أكثر تحفظًا ويجد صعوبة في الابتعاد. ستحتاج كلتا العلامتين إلى الانخراط والصبر إذا كانت لهما علاقة عاطفية متبادلة.

امرأة برج الحمل ورجل الجدي

لا شك في أن هذين الزوجين سيشهدان توترات وسوء فهم. ولكن إذا كان كل من الشركاء يعرف كيفية إظهار الكرم وقبول الآخر دون محاولة تغييره، فسيتمكنون من العيش جنبًا إلى جنب في وئام تام. في الواقع، هذا مزيج تكميلي، مع اتفاق على المبادئ الرئيسية. في العمل بشكل خاص، لدى الشركاء سبب وجيه للاتفاق، بشرط تقديم تنازلات متبادلة. يمكن القول ان إحدى النقاط الشائكة لهذا الزوجين هي الاختلاف الكبير في الوتيرة. إن امرأة الحمل سريعة وخانقة، بينما رجل الجدي مثابر وحذر.

يجب إيجاد حل وسط وقبوله منذ البداية، وإلا فإن الاعجاب المتبادل سيبدأ تدريجياً في الاختفاء ولن يعطي في النهاية أسس لهذا الاتحاد. الرجل الجدي يتمتع بمثابرة ومقاومة لا تصدق. كما أنه يتمتع بحكمة عظيمة وصبر لا نهائي. أيضا، يمكن أن تنجذب امرأة الحمل لجميع هذه الصفات التي تميز الجدي. ولكن من ناحية أخرى، قد تخاطر بإخافة رفيقها، من خلال إسرافه واندفاعه. الرجل الجدي عملي وملموس بقدر ما تكون المرأة حالمة ومثالية. في الواقع، هؤلاء الشركاء مختلفون تمامًا عن بعضهم البعض، يمكن أن يؤدي هذا الاختلاف إلى تحريكهم بعيدًا، ولكنه قد يقربهم أيضًا. ستُغري امرأة برج الحمل بحكمة وواقعية وصبر مولود الجدي، وسيكون هذا الأخير قادرًا على أن يجد في رفيقته التي تمنحه الشعور بالرومانسية ولمسة الجنون التي يحتاجها ليكون سعيدًا حقًا.

رجل برج الحمل وأنثى الجدي

هذا مزيج تكميلي، لدى فرص نجاحه حظوظا أكثر من فرص فشله. يبدأ الشركاء اتحادهم باتفاق على المبادئ. ولكن يجب إيجاد حل وسط وقبوله منذ البداية فيما يتعلق بالاختلاف الكبير في الوتيرة. في الواقع، رجل برج الحمل ملتهب ودائما في عجلة من أمره، في حين أن امرأة الجدي محفوظة ومثابرة. الحمل هو شخص عملي ومعقول. ستكون امرأة الجدي مضطربة وقلقة أمام رفيقها، التي قد تلومه على عدم النضج والشعور بالمسؤولية.

ربما يكون الرجل غاضبًا من الافتقار الواضح إلى عاطفة رفيقته، وهو حنون وعاطفي. لإرضاء رفيقها، ستضطر المرأة الجدي إلى إجبار طبيعتها من أجل إظهار المزيد من العفوية والدفء والحنان. على أي حال، سيجد رجل برج الحمل مع هذه المرأة المنزل المطمئن الذي يحتاجه في أعماق نفسه. إذا عمل الشركاء معًا، على سبيل المثال عن طريق إدارة مزرعة أو شركة، لديهم سبب وجيه للمضي قدمًا. ولكن هنا كما هو الحال في مناطق أخرى، سيكون من الضروري الأخذ والعطاء. وهذه النصيحة تنطبق بشكل خاص عليهم: “للحصول على زواج جيد وناجح، يجب أن يكون الزوج أصمًا والزوجة عمياء”.