توافق برج الحوت وبرج الجدي

الحوت الهادئ يشكل مزيج رائع مع للجدي، على الرغم من أنهم قد يشككون في ذلك في البداية. الحوت حالم ويمكن أن يبدو هشًا في بعض المواقف، ولكن في بعض الأحيان يمكن الخلط بين القوة الخفية للشخصية على أنها ضعف. ستساعد نقاط القوة المشتركة للعلامتين على تعويض ضعفهم الفردي، وستشكل معًا فريقًا قويًا ومرضيًا ومتكاملا.

الحوت علامة التحول، فهي على استعداد بشكل عام لمتابعة كل الأمو والشؤون المشتركة التي تجمعه مع الجدي. ليس الأمر أن الحوت غير قادر على إيجاد طريقته الخاصة في الحياة، في الواقع، هناك الكثير من الطموح من طرف الحوت. يفضل الحوت أن يكون مصدر الدعم بدلاً من الحصول على مركز الصدارة. في مقابل الحماية من العالم البارد والقاسي الذي يقدمه له برج الجدي، سوف يسعد برج الحوت لخلق عالم من الخيال والمتعة، حيث يمكن أن يهرب فيه الجدي. بعد يوم طويل في العمل، لا يوجد شيء مثل سحر الحوت الصغير لنسيان مخاوف اليوم وظغوطاته.

يوضح اتحاد برج الجدي. علامة الأرض، مع الحوت، علامة الماء، أن كلاهما لديه القدرة على القيام بالأشياء بأفضل الطرق الممكنة من أجل ضمان مادة مستقبلية مريحة. تحتاج المياه إلى الأرض لإعطائها بنية، بينما تحتاج الأرض إلى الماء لتكون خصبة ومضاعفة. يعد الإبداع والزراعة إجراءات طبيعية جدًا لكلتا العلامتين. بما أن برج الجدي تحكمها الارض و الحوت يحكمها الماء. فلن يكون مفاجئًا إذا جمعوا ثرواتهم معا، لكن هذا غير مضمون. ولا تتوقع أن يكون الأمر سهلاً.

كلاهما يميل إلى إخفاء مشاعرهما، ولهذا السبب من المهم إبقاء خطوط الاتصال مفتوحة. لتجنب الارتباك وسوء الفهم، سيحتاجون إلى تخصيص الوقت كل يوم للتواصل. يمكن أن تتحقق أحلامهم المشتركة معا وذلك بالعمل الشاق وكذلك التفاني مع بعضهما البعض. والأهداف المشتركة سيؤدي في النهاية إلى مكافآت كبيرة.

يعمل هذا المزيج عادةً بشكل جيد ويفشل فقط عندما يكون هناك تعارض كبير بين بطاقة كل شخصية. إذا كان الاثنان يتواصلان بصراحة ووضوح وبشكل منتظم، حتما ستكون علاقة طويلة ومرضية وهو بشكل عام إنه مزيج مثالي.

توافق الجدي والحوت في نطاق العلاقة الزوجية:

هاتان العلمتان متوافقتان بالرغم من اختلافهما. إنهم أناس مخلصون ويرتبطون بعمق شديد. في البداية. الجدي المنظم، المرتبط بعاداته، بالمعنى العملي، بالعين الواضحة. ينظر إلى الحوت الفني إلى حد ما. حين تجمعهما علاقة جدية يطمئن الحوت على الفور بالقوة والاستقرار الذي يتمتع به الجدي الذي يحتاج إلى سند في حياته. سيأخذ دون شك الخطوة الأولى. وبسحر الجدي ورقته ولطفه، ستتفق الشخصيتين من أجل بناء مستقبل مشرق معا.

توافق الجدي والحوت في نطاق علاقات الحب:

في الحب. يمكنهم أن يعيشوا حياة يومية مميزة وخاصة بهم. قد تكون مليئة بالخيال والاحلام، إنهم يفهمون بعضهم البعض بهدوء، ويشعرون بنفس الأشياء، وغالبًا ما يشتركون في نفس الحالة المزاجية. في هذا التوافق نجد أن الحب يجمع الشخصيتين بشكل كبير، ويمكن القول أن الشخصيتين تعتمد على بعضها البعض في كل الاشياء مما يظهر انسجاما كبيرا في جل تعاملاتهم.

توافق الجدي والحوت في نطاق علاقات العائلة أو الصداقة:

في علاقة صداقة أو عائلة. يمكن لهذين الشخصين أن يتعايشا لفترة طويلة طالما أن برج الجدي يكسر النار تحت الجليد ويظهر بشكل أكثر حماس. ارتباطه بالحوت شديد الحساسية الذي قد يشعر بالرفض. الحوت. سيكون عليه أن يثبت نفسه بشكل يومي ليثبت لصديقه أنه ليس طفوليًا كما يبدو وأنه يمكنه أيضًا تحمل المسؤوليات وتوليها حتى النهاية. وسيتعين عليه أيضًا أن يتعلم إدارة شؤونه المالية وألا يشعر دائمًا بالمديونية لشريك الجدي.

توافق الجدي والحوت في نطاق العمل:

يمكن أن يكون مسارًا مهنيا سلسًا في الغالب. في اتحاد الحوت و الجدي يمكن أن يكون هناك بعض الاحتكاك بسبب سلوك بعضهم البعض وخاصة عندما تجمعهما مهمة تتميز بالمنافسة. إما لأن الجدي عملي ومنهجي للغاية، أو لأن خيارات الحوت ساحقة. ومع ذلك، لا يوجد شيء لا يمكن التغلب عليه بقليل من الصبر. في العمل، لن يعمل فريقهم إلا من خلال التكامل. لذلك سيكون عليهم توزيع الأدوار بشكل جيد ومتزازن.