توافق برج الجدي وبرج الدلو

يمكن أن يكون التوافق بين الجدي و الدلو مرتفعًا جدًا إذا تمكن كلاهما من استيعاب أن الاختلافات المهمة الموجودة بينهما قد تصبح نقاط قوة للزوجين. خلاف ذلك، فإن العلاقة سوف تكون معذبة للغاية ومن المحتمل أنه، بعيدًا عن تكملة بعضها البعض، ينتهي كلاهما بالنفاد التام.

مواليد برج الدلو مبدعون وماهرون. لديهم قدرة كبيرة على التكيف مع التغيرات في محيطهم وفي حياتهم بشكل عام وقادرون على فهم كل التفاصيل في كل حالة. بينما طريقة نظر الجدي إلى حياة أكثر عملية ونزيهة وثابتة. هذا يعني أن العلامتين يمكن أن تساعد بعضهما البعض كثيرًا وتشكل فريقًا رائعًا ومتماسكا، ولكن من المحتمل أن يكون أداؤهما أفضل في بيئة احترافية من الأداء العاطفي.

نقطة الضعف في هذا المزيج هي ميل كلا الجانبين إلى المشاركة والانخراط في أنشطة متعددة يمكن أن تفصل بينهما، مما يجعلهم يكرسون القليل من الوقت لعلاقتهم. لذلك يمكن أن يبرد ويصبح علاقة بدون مشاعر ورومانسية وحب. للتغلب على هذه العقبة، يجب أن تبذل كلتا العلامتين جهودًا أكبر. سيحتاج برج الدلو إلى أن يكون أقل استقلالية وأن يكون الجدي أكثر حماسًا ومغامرة.

تتأثر كل من هذه العلامات بالأحداث غير المتوقعة، فكلاهما يفضلان أن يكون الوضع مستقر ويجلب لهم الهدوء والتخطيط. لسوء الحظ، يحتاج برج الدلو، المتأثر بالجدي، إلى إثارته، وإجباره على تقبل الأشياء والتخطيط لكل شيء. يمكن أن يكون هذا أمرًا إيجابيًا لأن الجدي يحتاج إلى دفعة صغيرة من وقت شريكه، بينما سيكون من الجيد أن يكون لدى الدلو شخص ما يمنحهم الاستقرار. بالإضافة إلى ذلك، فإن الجدي عادة ما يكون حذرًا جدًا من الناحية المالية، وهو أيضًا ميزة بالنسبة إلى الدلو الذي يميل إلى نسيان الشؤون المالية.

امرأة برج الدلو ورجل الجدي

لا يمكننا أبدًا أن نضمن أن الجمع بين علامتين سيكون ممتازًا أو على العكس سيئًا للغاية. هناك بالفعل معلومات يمكن أن تؤخذ بعين الاعتبار قد يكون هناك تتعارض مع الشخصيات الأساسية. في جميع الاحتمالات، سيختبر الزوجان صعودًا وهبوطًا، وستكون الحياة معًا صعبة. بشكل عام، يمكننا القول أن هذين الموضوعين مصنوعان أساسًا من أجل اتحاد صداقة ولكن ليس من أجل اتحاد الحب. إنها مكملة بشكل رائع للصداقة، وهذه الصداقات تصمد أمام اختبار الزمن. ولكن في الحب، كل شيء مهدد بالانحراف، سيعاني رجل برج الجدي من عدم قدرة شريكته الدلو على الالتزام أو تحمل مسؤولياتها، وسوف تشعر بالاكتئاب بسرعة بسبب اضطرارها للعيش مع رجل أشد صارمة.

الرجل الجدي وامرأة الدلو ليس لديهم بدائل أو مصالح متقاربة. إن امرأة الدلو باردة إلى حد ما، فهي شخصية شديدة وقاسية، بينما هي حية وعفوية ومبهجة. وغالبا ما نجدها اجتماعية، تحب التنقل وتحب السفر. إنها مبذرة للغاية لأنها تحب المال من أجل المتعة التي يمكن أن توفرها. الجدي متملك للغاية وغيور إلى حد كبير، يحتاج إلى الحد الأدنى من الحرية، والتي بدونها سيشعر بالاختناق. كل هذا لا يمنع إغواء برج الجدي من قبل شريكته الدلو لأنها حلوة ولديها الكثير من السحر ولا تخلو من الفكاهة. ستكون الدلو أقل انجذابًا لرجل برج الجدي المتحفظ غير القادر على التعبير عن مشاعره.

امرأة برج الجدي ورجل الدلو

ليس من غير المألوف أن يعطي اجتماع هاتين الشخصيتين مزيجًا إيجابيًا، لأن خصائصهما المتباينة يمكن أن تكون مكملة. لا شيء يضيع مقدمًا، ولكن يجب على كل شريك إظهار التسامح تجاه الطرف الآخر. في الواقع، ستعاني امرأة الجدي من عدم قدرة رفيقها على القيام بمسؤولياته وتحملها، بينما سيكتئب رجل برج الدلو بسرعة عند الاضطرار للعيش مع شخصية صارمة وأخلاقية للغاية في عينيه.

هذا الثنائي مصنوع أساسًا للصداقة. الشركاء مكملون بشكل رائع للصداقة فقط، وهذه الصداقات تصمد على المدى الطويل. ولكن في الحب، يميل كل شيء إلى الخطأ. لذلك سيكون من مصلحتهم اختيار التعايش وليس المغامرة في الزواج التقليدي الذي ستكون قيوده مرهقة للغاية بالنسبة لهم. رجل الدلو هو تيار من الهواء، يتحرك بشكل دائم، ولا يعرف كيف يثبت على أي شيء، الواقعية والتنظيم والهيكل يثير استيائه. ستضطر امرأة الجدي، إلى محاولة إيقافه وإعادته. إنها جادة ومخلصة، بينما يميل رفيقها إلى الرفرفة إلى اليمين وإلى اليسار، وهو موقف لا تدعمه. سيتعين عليها الموافقة على ترك له الحد الأدنى من الحرية التي يحتاجها ليزدهر، ويثبت لها أنه بالقرب منها. سيجد دائمًا الأمان والاستقرار، لأنه حتى رجل برج الدلو لا يمكنه قضاء حياته في التجول.