توافق برج الجدي وبرج السرطان

التوافق بين برج السرطان و الجدي هو تحدي كامل. ولكن من الممكن أن تنشأ علاقة عميقة بينهما إذا بذل كل منهما جهوده في ذلك. مواليد الجدي الأكثر توافقا مع السرطان هم أولئك الذين ولدوا بين 2 يناير و10 يناير و السرطان الأكثر توافقا لهذه العلاقة هم أولئك الذين ولدوا بين 22 يونيو و3 يوليوز.

هناك اختلافات مهمة بين علامات السرطان و الجدي. على سبيل المثال، في حين أن مواليد السرطان حنونين ومعبرين، بينما يجد الجدي صعوبة في التعبير عن مشاعره. يمكن تلخيص نهج السرطان في الحياة على النحو الذي تعتبر أن “أفضل شيء في الحياة ليس ما لديك”. إن السرطان يعارض تماما الجدي المادي. بشكل عام، هدفهم هو النجاح المادي والاقتصادي، في حين أن السرطان لديه نظرة أبسط وأكثر بديهية للحياة.

يحب الجدي ما يمكن شراؤه نقدًا وغالبًا ما يفضل سلامته العاطفية على الأمور الاخرى وهذا ينطبق أيضًا على الحياة الأسرية. إنهم يستمتعون بالحياة العائلية ولديهم قيم شبيهة بالسرطان، لكنهم يضعون الرفاهية المادية والاقتصادية أعلى بكثير من السرطان في قائمة الأشياء الأساسية في الحياة.

يمكن أن يشعر السرطان بالحماية والدعم لما يجلبه الجدي للعلاقة. بالنسبة للسرطان، لا يلعب المال دورًا أساسيًا في نجاح العلاقة، لكنهم سعداء بوجودها. إنها وسيلة لتحقيق الاهداف فقط. ومع ذلك، يمكن أن يكون الكثير من العلاقات بين السرطان و الجدي لذا يجب على كلاهما النظر إلى ما وراء احتياجاتهما للأمان العاطفي (للسرطان) أو المادي (للجدي). هناك تبادل دقيق بين الاثنين. يجب على كل منهم التأكد من أنهم يتوقعون نفس الشيء من بعضهم البعض.

عاطفيًا، هذا مزيج معقد جدًا حيث يتطلب السرطان الحساس والعاطفي قدرا كبيرا من المودة التي يمكن أن يقدمها له الجدي. هذا لا يعني أن الجدي لا يريد منحهم المزيد، ولكن ربما لا يعرف كيف يفعل ذلك. فمن المهم أن يظهر السرطان بوضوح مما هو متوقع و أن الجدي على استعداد دائم لسماعه. العلاقات بين السرطان الأصغر سنا و الجدي الأكبر سنا شائعة إلى حد ما وتعمل بشكل جيد.

امرأة الجدي ورجل السرطان

يمكن لعب مصير هذا الزوجين في جزئين منفصلين. في البداية، يمكن أن يكون كل شيء رائعًا. في حين أن امرأة الجدي قد تتأثر بنعمة رفيقها المحب، وهو على استعداد لتخليصها من إحباطاتها المتأصلة. قد يكون هناك تأثر بعمق وإخلاص الطرفين. ولكن بعد بضع سنوات، إن لم يكن بضعة أشهر، من المحتمل أن يكون هناك تغيير في المشهد. سيجد الرجل المرأة متجمدة جداً، باردة، ومادية. وستجد المرأة الجدي رفيقها السرطان بتصرفات طفولية للغاية وغير ناضجة في عينيها. إذا لم يبذل كلاهما جهودًا كبيرة للتكيف والتسامح، فإن الزوجين يخاطران بالابتعاد أو التفكك. الثقة بالنفس الجميلة للمرأة الجدي يمكن أن تبهر السرطان الساذج. لكنه سرعان ما سيصاب بخيبة أمل من خلال ملاحظة أن الشخص المختار من قلبه لا يعرف كيف يتخلى عن برودته الشديدة، بينما يحتاج إلى مظاهرات عاطفية.

فعلا قد يحتاج مولود السرطان إلى الحب والتدليل والطمأنينة في جميع الأوقات، ومع ذلك فإن الجدي ليست دافئة كما هو مطلوب، بل إن لديها أحيانًا ميلًا مزعجًا لتنسى التعبير عن مشاعرها. هذا السرطان الحالم، ليس لديه الواقعية والعملية لرفيقته الجدي. في هذا المستوى، سيكون الشركاء قادرين على تكملة بعضهم البعض وتحقيق توازن عادل. ستتولى المرأة إدارة المنزل وستعرف كيف تكون مقتصدًا مثاليًا ومديرة ممتازة. غالبًا ما تلوم رفيقها لكونه مبذرا للغاية وستتصل به لطلب عدم التزامه بالمواعيد.

رجل الجدي وأنثى السرطان

تحتاج كل من امرأة السرطان ورجل الجدي إلى الأمن، ولكن كل منهما بطريقته الخاصة. لذا فإن التواصل هو مفتاح هذه العلاقة. عادة ما تتم حياة هذين الزوجين في مرحلتين متميزتين. في البداية، كل شيء رائع، لأن هناك تكاملًا رائعًا تمامًا. يتأثر رجل برج الجدي بنعمة امرأة السرطان، وهي حنونة وجاهزة للاستماع وطمأنة عشيقها بتحريره من إحباطاته. في المقابل، تتأثر هذه المرأة بعمق وإخلاص مشاعر رجل الجدي. ولكن، بعد بضع سنوات، سيواجه هذا السيناريو المثالي خطر التغيير. قد تجد امرأة السرطان رفيقها متجمدًا للغاية، وقد يحكم رجل الجدي على رفيقته بالأفعال الصبيانية.

إذا كان الجدي قادرًا على توفير الاستقرار والأمن المادي لشريكته، فهو ليس موهوبًا من ناحية أخرى بسبب المظاهر العاطفية. ومع ذلك، فإن السرطان تشعر بالحاجة العميقة إلى أن يكون الرجل الذي اختارته محبوبًا ومدللًا، وهذا هو بالضبط ما تسعى إليه. ستعرف هي نفسها كيف تكون حنونة ومنتبهة لرفيقها على الرغم من طابعها البارد والبعيد. لذلك يجب عليها اتخاذ خطوة تجاهه ومحاولة التعبير عن نفسها أكثر. امرأة السرطان و رجل الجدي علامتان منطويتان تماما. معا، يخاطرون بتشكيل زوجين مغلقين على نفسهما وقد تصبح الحوارات صعبة. لذا فإن التواصل عنصر أساسي لنجاح هذا الاتحاد.