توافق برج الجدي وبرج العذراء

في هذا التوافق نجد جمعية مليئة بالوعود الصادقة، المرأة العذراء و رجل الجدي متشابهان للغاية، مما يسمح لهم بإيجاد رابطة كبيرة من اجتماعاتهم الأولى. في أول المطاف فقد تم إغواء مواطن الجدي من قبل هذه الشخصية الرقيقة والحساسة. إنه يقدر خجلها وحكمتها ويرى أنها المرأة المثالية. في الواقع، يبرز نفسه بسهولة إلى جانبها، في حياة زوجية متناغمة ومتجانسة.

من جانب العذراء، فإن سحر طبعها من قبل هذا الجدي الذي لا يجذب بالضرورة تعاطف جميع الناس. رأت فيه الرجل الذي كان يسيطر بسرعة وقادر على تحمل مسؤولياته. لذا فالعذراء ليست مخطئة. الجدي شخص مسؤول ومقتدر ويمكن لأي شخص الاعتماد عليه.

كزوجين، يمكن للعذراء و الجدي أن يتعايشا بشكل جيد. سيجدون توازنًا جيدًا وستنجح حياتهم العاطفية لأن لديهم نفس التطلعات ونفس مفهوم الحياة الزوجية. معا لن يكون لديهم شغف كبير، وهذا حقا ما يبحثون عنه.

ومع ذلك، على المدى الطويل، يمكن أن يعاني مواطن العذراء من مزاج السيد الجدي. هذا الأخير مستعد لفعل أي شيء للنجاح في حياته المهنية، حتى للتضحية بحياته الخاصة أو الزوجية. لذلك قد يبتعد عنها دون أن يدرك ذلك، وأحيانًا يظهر عدم المبالاة تجاه ملاحظات شريكه الحادة.

إذا تعبت من الاضطرار إلى الانتظار، قد تلجأ العذراء إلى شريك أكثر بروزًا. في الواقع، بينما تواجه بعض الصعوبات في التعبير عن عواطفها، لديها كل ما تكسبه من خلال العيش على اتصال مع شخص يمنحها المزيد من الحرية والانفتاح والثقة في الخروج والاكتشاف.

على الرغم من الاحتمالات النجمية الجيدة للغاية، سيتعين على شخصية برج العذراء وشخصية برج الجدي تقديم بعض التنازلات ليعيشوا حياة متناغمة كزوجين بمرور الوقت. سيتعين على الجدي التغلب على قسوته، وتعصبه، وسيتعين على شريكه العذراء أيضا أن يتعلم كيف يكون أقل صلابة وأكثر ليونة.

برج العذراء – الجدي: سر نجاحهم

خصوصيتهما هي أنهم يأخذون مسافة بعيدة عن مشاعرهم، لأن الحب يجب أن يكون معقولًا، ولا يوجد مجال للتدفق. بالتأكيد لن تكون هناك مفاجآت غير سارة بين الشخصيتين، فهم ملتزمون مدى الحياة وكل شخص يدرك حدود واجباته وحقوقه. لكن يجب أن يكونوا حريصين على عدم الوقوع في اللامبالاة، والتطور في الحياة الزوجية التي تشبه التعايش أكثر من الحب. لذلك يجب أن يتواصلوا ولا ينغلقوا على أنفسهم.

الجدي – العذراء في الحب:

في التوافق الحب بين الجدي و العذراء، هذا الأخير هو شخص موثوق به ومستقر للغاية يجعل العذراء تشعر بالراحة معه في العلاقة التي تجمعهم. من الواضح أن الجدي هو المنافس الحقيقي في العالم الذي يقف في جميع الظروف ويجعل هذه العذراء فخورة به. ينتقد ويؤدب نفسه عندما يشعر أنه أصيب. هذه السمة شائعة حقًا في كليهما وهم يقدرون ويقدمون ملاحظات عند الحاجة من أجل انقاد زواجهما.

رجل الجدي-أنثى العذراء

في الواقع، المرأة العذراء حقا أنثوية بالفطرة، فهي تتميز بروح قوية وصارمة. إنها مقتنعة بأن لا أحد يدين لها بأي شيء، مما يجعلها شخصًا يتمتع بالسلطة. في جميع جوانب الحياة ورفقة الجدي، ستحتاج الشخصيتان إلى بنية وكفاءة أعلى لمواجهة كل مصاعب الحياة. الجانب السلبي للمرأة العذراء هو أنها يمكن أن تنتقد الآخرين بشدة وهذا ما يثير غضب الجدي من شريكته.

تتمتع المرأة العذراء عادة بالحرية. علاوة على ذلك، يمكن أن تكون أم رائعة وزوجة رائعة. عندما تحب الجدي، فهي مخلصة حقًا وتستمتع بالعطاء للرجل الذي تحبه. عندما يحب الرجل الجدي، فإن تفانيه لا يعلى عليه.

الجدي – العذراء في الصداقة:

الصداقة بين هؤلاء السكان تستحق مديح أكبر لأنها غالبا ما تكون ناجحة. سيجد برج الجدي في برج العذراء صديقا وفيا ومقربًا جدًا سيخفف مخاوفه، وسيتعلم بفضل برج الجدي، أن يكون أكثر واقعية من أجل التعايش مع كل الظروف التي تفرضها الحياة.

الجدي – العذراء في العمل:

يصنف برج الجدي و العذراء من الابراج التي تحمل علامة الارض، حيث يجد العذراء الصرامة الغريزية التي تسيطر على طبعه. التوافق المهني يجمع الشخصيتين بشكل جيد جدا. إن حماس شخصية الجدي تحفّز العذراء على اتخاذ بعض الإجراءات والقرارات في مجال العمل مما يشكل تعاونا مثاليا. فتكاملهم هو مصدر نجاح تعاونهم.