توافق برج الجدي وبرج العقرب

يوفر هذا المزيج الأساس لعلاقة صعبة لكنها غنية وعميقة. يعتبر هذا الزوج صعب، لأن العقرب يعرف جيدًا مدى حساسية وسرور الجدي. علاوة على ذلك، كلاهما لديه روح متملكة، فإذا حاولوا بشدة التمسك ببعضهم البعض، فإنهم يخاطرون بالاصطدام الخطير والذي قد يشكل سببا في الانفصال.

كلاهما منطوي على نفسه، وكلاهما يخفيان في محيط بارد وبعيد رغبة في القوة، ومثابرة وطموح. كلاهما يكره أن يسأل نفسه وهو ما يمكن أن يؤدي بالطبع إلى خلافات يصعب حلها. سيجد الجدي المستقيم والمسؤول صعوبة في فهم طبع العقرب وتجاوزه للمضي قدمًا. ومع ذلك، سيعرف العقرب المتلاعب كيفية جعل الجدي يستسلم تمامًا لأنه إذا كان الأخير عنيدًا، فإنه يتمتع أيضًا بطبيعة مستقيمة للغاية يعرف العقرب كيفية تحويلها لصالحه.

في ظل البرودة و شدة الجدي، نجد أنه يتميز بطبيعة حنونة وقلب كريم مما يمكنه من الاتفاق مع العقرب والذي بدوره يخفي أيضًا طبيعة عاطفية عميقة.

بالإضافة إلى ذلك، لن يكون لدى العقرب أي سبب جدي يجعله يشعر بالغيرة، لأن رفيقه بطبيعته مخلص ومؤمن ومتعلق بعمق بمنزله لدرجة أنه لا يستطيع الغياب لفترة طويلة. على النقيض من ذلك، فإن العقرب حريص أكثر على قيادة حياة مستقلة. يحتاج إلى الحرية ويكره أن يحاسب على جدوله الزمني.

العقرب الذي لا يحب الانتصارات السهلة سيكون راضيًا جدًا في هذا التوافق، لأن الجدي سيكون قادرًا على الوقوف أمامه، وسيكون قادرًا على سد حاجته للقتال والتحديات. لذا ربما في النهاية قد يندهش هذان الزوجان من طول عمرهما.

امرأة الجدي ورجل العقرب

هذا الرجل والمرأة قريبان جدًا من بعضهما البعض، حيث ان كلاهما يشعران بشعور الوحدة، ولا يتمكنون من التعبير عنه مما يجعلهما يتوقان إلى الأمان العاطفي من خلال الاتحاد وخاصة مع شريك كالعقرب. لكنهم يخاطرون بوجود علاقة قوية وإيذاء بعضهم البعض. والواقع أن رجل برج العقرب يعرف جيدًا ما هي النقطة الحساسة والسرية التي تجعل رفيقته  الجدي عرضة للخطر فيها. في المقابل، يمكن أن تصل امرأة الجدي إلى أن تدرك هذا الموضوع. ومع ذلك إذا كانوا أذكياء، فمن المرجح أن تخطوا هذه الشخصيتين خطوات كبيرة نحو التفاهم والانسجام مع بعضهم البعض. أكبر مشكلة للزوجين هي التواصل.

إذا لم يتمكنوا من التفاهم، فإنهم يخاطرون في الدخول إلى كراهية بعضهم البعض، ويخاطر اتحادهم بالاصطدام الحاد. للوهلة الأولى. قد يبدو من المدهش أن رجل برج العقرب يمكن أن يقع في حب امرأة برج الجدي، أو العكس، لأن الاتصالات العاطفية بين هذين الشخصيتين تبدو غير موجودة تقريبًا. سيستغرق هؤلاء الشركاء الكثير من الوقت والجهد ليثقوا ببعضهم البعض ويوافقوا على التخلي عن القناع. وهكذا، سوف يدرك العقرب تدريجيًا أن امرأة الجدي الحريصة. تحت أجواء من الأهمية الذاتية والطموح البارد، تعاني في صمت من الحاجة إلى المودة. هذا سيوقظ فيه الرغبة في حبها وحمايتها. أما بالنسبة لها فإن الرقة والغموض وهذا النوع من الطاقة الخاصة برفيقها سيغريها بمجرد أن تتعرف عليه بشكل أفضل.

رجل الجدي وامرأة العقرب

يوفر هذا المزيج الأساس لعلاقة صعبة لكنها غنية وعميقة. يلاحظ أنه التوافق معقد. لأن امرأة العقرب تعرف جيدًا مدى حرص وسرية شريكها، في حين أن رجل الجدي يمكن أن يصل إلى امرأة العقرب، حتى دون أن تدرك ذلك. قد يتمكنوا من إيذاء بعضهم البعض كثيرًا. كلاهما لديه روح تحب التملك والتحكم، بهذا التصرف فإنهم يخاطرون بتعريض علاقتهم إلى الخطر. ولكن إذا كانوا أذكياء. فمن المحتمل أن يتقدم الاثنين بخطوات كبيرة ومتوازنة من خلال تعاملاتهم، فهم يشعرون بالأمان حول بعضهم البعض. يرتاح الجدي تدريجياً بالتواصل مع شريكته العقرب المتميزة.

لن يكون لدى امرأة برج العقرب أي سبب جدي يجعلها تشعر بالاستياء. لأن رفيقها بطبيعته مخلص وصادق ويرتبط بمنزله وأسرته بشكل كبير حيث أنه لا يستطيع الابتعاد لفترة طويلة. من ناحية أخرى، فالعقرب أكثر حرصًا على التصرف بطريقة معقولة. إنها تحتاج إلى الحرية وتكره أن تكون مضغوطة أو غير متحكمة في مخططاتها. لتجنب أي موقف متضارب حول هذا الموضوع، سيتعين عليها طمأنة الآخر لتهدئة غيرته، ويجب أن يكون أكثر مرونة وتسامحًا. يميل هؤلاء الشركاء إلى إخفاء شخصياتهم الحقيقية. ولكن بمجرد أن تصبح علاقاتهم أكثر ثقة. سيكون الوقت قد حان لهم للتواصل مع بعضهم البعض بكل إخلاص وفتح قلوبهم لبعضهم البعض حقًا.