توافق برج الجدي وبرج القوس

يمكن أن يكون الجدي و القوس مزيج جيدًا جدًا. ومع ذلك، لا يبدو أن القوس لديه الكثير من القواسم المشتركة مع الجدي للوهلة الأولى. يحتاج كلاهما إلى معرفة خلافاتهما وتقديرهما من أجل الشعور بالرضا معًا. بمجرد انتهاء هذه المرحلة من الاكتشاف، يمكنهم تكوين فريق ناجح جدًا.

قد يلوم القوس الجدي لكونه مفسدًا متشائمًا، بينما يعتقد أنه عملي وجدير بالثقة ومتواضع للغاية. وبإمكان القوس أن ينقذ الجدي من المصاعب، قد يجده غير مسؤول ويظن أن لديه طبع مزاجي صعب. لكن القوس يرى نفسه مثالي. الحقيقة تقع بالتأكيد في مكان ما بينهما، ولكن قد يكون من الصعب رؤية هاتين العلامتين معا.

ومع ذلك، يساعد التفاؤل في القوس المعتدل ميل الجدي للحكم على الآخرين بشكل إيجابي، في حين أن الجانب العاقل من القوس يساعد الجدي على تحقيق أهدافه الأكثر صعوبة. كلاهما يدرك أهمية العمل من أجل الحصول على النتائج وهذا هو المكان الذي سيجدون فيه أرضية مشتركة.

القوس هو علامة ديناميكية للحريق، بينما الجدي هو علامة أرضية هادئة، ولهذا السبب من الضروري أن يحترم كلاهما اختلافاتهما المزاجية. يمكن لحماس القوس أن يشجع برج الجدي على التصويب دائمًا أعلى ويمكن لهذا الشخص أن يُظهر لمرافقه صحة التسلق البطيء والمستمر إلى القمة.

نظرًا لأن القوس قابل للتغيير في الطبيعة، فسوف يهتم بشكل أساسي بالتواصل، وإذا كان الجدي في منصب القيادة، فلن تكون هذه مشكلة. لكن سيتعين على القوس بذل الجهد لشرح نفسه بشكل أفضل قليلاً، لأن القوس ليس لديه بالضرورة موهبة التخاطر، حتى لو كان ملك التنبؤ. سيحتاج برج الجدي إلى توصيل أفكاره وخططه وأهدافه ومشاعره إذا أراد أن يقوم زميله القوس بدعمه وتشجيعه في الانجاز.

هذه ليست أبسط تركيبة من الأبراج وستكون أسهل إذا ولدت مع مجموعات متوافقة من الأقمار والأصول. كلاهما لهما شخصيات مختلفة جدا ولكنهما يمكنهما الاتفاق على هدف واتجاه واحد. عندما يلتزمان فستكون لديهم حتما نفس الأهداف ونفس القيم، حيث يمكنهم تشكيل فريق رائع. إذا كانا مغرمين للغاية ومصممين على تجربة هذا المزيج الرومانسي، فمن البداية، يجب أن يتعرف الجدي و القوس على خلافاتهما وأن يكونوا مستعدين لبذل بعض الجهد.

امرأة برج الجدي ورجل القوس

في البداية، يتمتع هذا الاتحاد بفرص متوسطة فقط للنجاح. العلاقة صعبة بالفعل بين علامة النار وعلامة الأرض. يعيش برج القوس بوتيرة غاضبة، وهي ليست مناسبة على الإطلاق للمرأة الجدي. ستكون علاقاتهم الرومانسية والجنسية صاخبة، وبالتالي لن يصمدوا أمام اختبار الزمن. ومع ذلك، فإن هذا المزيج له جوانب جيدة أيضًا. إن الطبيعة المتفائلة لرجل القوس تعوض وتكمل التشاؤم الشديد للمرأة الجدي. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للشركاء احترام بعضهم البعض.

إن ارتباطهم وولائهم لبعضهم البعض قوي بشكل خاص في أوقات الأزمات أو المحاكمة. إن أول ما يغري رجل القوس هي هذه المرأة التي يبدو أنها تعرف ما تريده في الحياة، والتي تبدو أيضًا لطيفة جدًا وأنثوية بالنسبة له. في الواقع، إذا كانت الجدي هادئة، فلا ينبغي أن يفترض أنها ستكون مطيعة، فهذا سيكون خطأ كبيرا. هذه المرأة ليست سوى سهلة الانقياد، على العكس، إنها استبدادية. يجب أن يكون رجل القوس حذرًا، لأنه سيكون محرجًا ويؤذي رفيقته الجدي بكلمات شديدة أو مصطلحات فظة جدًا. سيتمكن بسرعة من اكتشاف الشعور العميق بالوحدة وحساسية شديدة مما يجعله يرغب في حمايتها وحبها.

امرأة القوس ورجل برج الجدي

هذه المواضيع قادرة تمامًا على تكوين زوجين متوحدين ودائمين، حيث ستجلب امرأة القوس التفاؤل والحماس والفرح والحياة، في حين أن رجل الجدي المصمم والطموح سيكرس نفسه لمسيرته، من أجل الحصول على الوضع الاجتماعي والمالي الذي يراه جديراً له ولزوجين. في الواقع، العلاقة صعبة للغاية بين هؤلاء الشركاء، لأن أحدهما يحكمه عنصر الأرض والآخر بعنصر النار. ليس لدى الشخصيات نفس وتيرة الحياة على الإطلاق، وبالكاد ستحمل محبتهم الصاخبة اختبار الزمن.

ومع ذلك، فإن الطبيعة المتفائلة للمرأة القوس، لحسن الحظ، تعوض وتكمل التشاؤم العميق لزميلها. علاوة على ذلك، يمكن لهذين الاحترام والثقة ببعضهما البعض. تسعى القوس إلى الأمان العاطفي من شريكها، ومن المرجح جدًا أن تجده مع رجل الجدي. ستقدر شجاعة هذا الأخير بالإضافة إلى أخلاقه اللائقة تقريبًا. من ناحية أخرى، سوف ينجذب رجل الجدي إلى هذه المرأة الودية والمرحة والناعمة والخالية تمامًا من النفاق. ولاكن يجب الحذر بالرغم من ذلك، إذا كان كلاهما يعرف كيف يغفر ويسامح. ومع ذلك فمن المفيد جدًا اعتماد التواصل من وقت لآخر من أجل إبعاد الغيوم التي تحجب الرؤية للوصول إلى أفضل الاتفاقيات.