توافق برج الجدي وبرج الميزان

قد لا يكون الجدي و الميزان أوضح تركيبة، لكن هذه العلامات يمكن أن يكون لها اتحاد دائم وسعيد ومحب إذا قرروا مواجهة كل التحديات، إذا تعلموا تقدير واحترام نقاط القوة والضعف لبعضهم البعض، يمكن أن يصبح كلاهما أشخاصًا أفضل بكثير. كل ما يتطلبه الأمر هو القليل من الصبر والتفاهم،

يحب الميزان أن يكون له مكان جيد ومهم في المجتمع وهو غالبا ما يتميز بمواقف راقية. وهذا ما يقدره الجدي كثيرا في شريكه الميزان ويكن له كل الاحترام، فهو عاشق عظيم للنظام. لذا فالميزان هو علامة التوازن والعدالة، والتي تناسب أيضًا رفيقها الجدي جيدًا. في الواقع، هناك أسباب عديدة للاستمتاع فبرج الجدي بصحبة الميزان المحبوب والمفضل من طرف الجميع.

تكمن المشكلة عندما يكتشف كلاهما أنهما يريدان القيادة ويمكن أن تكون كارثة، لأن لديهم أفكارًا مختلفة تمامًا حول أفضل السبل للمضي قدمًا. لحل هذا القلق، سيتعين على الجدي أن يتعلم كيف يقدر الطريقة التي تؤدي بها الميزان الوظيفة وعليهم أن يهتموا بالتقنيات الشخصية لزملائهم.

الميزان برج يحمل علامة الهواء والحرية، يحب العيش الممتع، أعلى بكثير من الجدي الذي يمتلك أفكار مملة بينما يفضل جعلها مادية وملموسة، بالنسبة له إذا كان لا يستطيع رؤية الأشياء أو لمسها، فلا يرى في ذلك فائدة لهذا الغرض.

يمكنها أيضًا أن تحبط الميزان بسبب تردد الجدي الهائل في انجاز الاعمال، فهو دائمًا مصمم على التأكد من كل الاشياء رغم تفاهتها ليغرق نفسه في بحر الإيجابيات والسلبيات. من ناحية أخرى، فإن الجدي ذو رأس واضح ويتشبث بأفكاره. وإذا اكتشف أن الاخبار كاذبة، فسيجد صعوبة في تقبلها.

لكن هذه الاختلافات لا يمكن علاجها، بل يستوجب تقبلها والتعايش معها، يمكن للجدي أن يساعد الميزان لتوضيح أفكاره واتخاذ بعض القرارات الصائبة، وسيتمكن هذا الشخص من مساعدته فعلا، ليقبل أن كل شيء ليس دائمًا أبيض أو أسود وأن هناك العديد من الإجابات الممكنة.

يمكن أن تكون علاقة البرجين صعبة، لكنها يمكن أن تعمل بشكل جيد، خاصة إذا كانت هناك مجموعات متناغمة من الافكار. على الرغم من حقيقة أن لديهما دوافع ومزاجيات مختلفة تمامًا، إلا أنهما يمكنهما تعلم العمل معًا بطريقة منتجة وإيجابية.

امرأة برج الجدي ورجل الميزان

يجد الشركاء الحاليون صعوبة كبيرة في التكيف مع بعضهم البعض، لذا فإن اختلافاتهم كبيرة وأساسية. لذلك يبدو أن نقابتهم محفوفة بالمخاطر على أقل تقدير. رجل الميزان حساس. لا يستطيع تقبل فكرة أن يحكم من قبل شريكه. في المقابل فشريكه سيجلب له المودة واللمسة من الخيال والدقة التي يحتاجها. وربما لن تعبر المرأة الجدي من جانبها عن مشاعرها بما يكفي لتذوق رفيقها. هذا سيحكم عليه بالبرود، في حين أنه في الواقع هو سر فقط. نقطة إيجابية واضحة عند رجل الميزان فهو لطيف وعاطفي، وسوف يتمكن بلا شك من إذابة الجليد الذي غالبًا ما يحيط بالمرأة الجدي.

وستعرف كيف تكون ممتنة له. إن امرأة الجدي طموحة، واستبدادية، وستحاول قدر الإمكان تولي مسؤولية المستقبل المهني الذي اختاره. لكن رجل الميزان يطالب بحرية الحركة ولا يتحمل أية قيود. الطريقة الوحيدة لهذه المرأة لإبقائه قريب منها هي منحه كل استقلاليته وإعطائه إمكانية البحث في مكان آخر. على الرغم من أن هذا الرجل متسامح بشكل خاص، إلا أنه في بعض الأحيان سيكون غاضبًا من انعكاسات رفيقته الجدي الذي تهدف إلى ميله إلى الإنفاق. بالنسبة لها، يمثل المال الأمن، ويُنصح بتجميعه. لكن الميزان لا يبالي بالأمور المالية، ويحب أن ينفق ما يكسبه كما يراه مناسبا. لتجنب أي تعارض في هذا الصدد، كل شريك يعتني بأمواله الخاصة، وعدم مشاركتها وعدم التحدث عنها. هذه هي أفضل طريقة لتجنب المناقشات والاشتباكات التي يمكن أن تدهور العلاقة التي تجمعهما.

رجل برج الجدي وأنثى الميزان

يمكن للمرء أن يكون على حق في التساؤل، للوهلة الأولى، كيف يمكن إغواء امرأة الميزان بواسطة موضوع الجدي. المظهر الخارجي له ليس لديه ما يجذبها. يبدو جامدًا وباردًا وبعيدًا عنها. ثم ستحكم عليه بحذر مفرط، صامت، يفتقر إلى البهجة. أخيرًا، عندما أتيحت لها الفرصة للتعرف عليه أكثر، ستكتشف أنه أكثر عنادًا وليس حساسًا للغاية. هذه بالفعل صورة مظلمة للغاية. لكن في الواقع لن تسير الأمور على هذا النحو، أو على العكس من ذلك ستسير الامور ولكن بسرعة كبيرة لدرجة أن امرأة الميزان اللطيفة لن تدرك الجوانب السلبية لشخصية الجدي. تلك التي تظهر له في الواقع ستكون الخصائص الإيجابية فقط.

سوف تجد أن الجدي الخاص بها يعرف ما يريده، والذي غالبًا ما يكون له رصيدًا إيجابيا في الحياة. ان برودها العاطفي واضح وأنها أحيانًا تخفي حساسية قوية. من ناحية أخرى، فسوف تتعرف على روح الدعابة الرائعة له، وسوف تقدر صدقه وولائه. بالطبع، لاكتشاف كل هذه الكنوز المخفية، قد تضطر إلى بذل القليل من الجهد وعدم الارتباط بانطباعات الاتصال الأول. رجل الجدي يميل نحو الحب. يحتاج باستمرار إلى الطمأنة من المرأة التي يحبها. إنه قادر على التحليق دون سابق إنذار إذا شعر بالملل، إن اتحاده مع امرأة الميزان يخاطر بجلب أحزانه أكثر من البهجة، على الرغم من أن هذا الاتحاد يقدم جميع علامات السعادة الخارجية.