توافق برج الجوزاء مع برج الحمل

في هذا المقال عزيزي القارئ سوف نتطرق الى مدى و اي حد يمكن ان يتوافق برج الجوزاء مع نضيره برج الحمل في مجموعة من الجوانب, لكن في مقدمة هذا المقال سنأخذ لمحة صغيرة عن هذين البرجين و مالهم من خصائص و مميزات.

ان رجل في الحب مليء بالشغف والمغامرة وهو يعشق و يحب تجربة الأشياء الجديدة والابتعاد عن الملل والروتين. في بعض الاوقات يميل إلى الدكتاتورية أو التسلط. و عند التحدث معه يجب دوما مراعاة انتقاء الكلمات الإيجابية التي تحثه و تدفعه على الاستماع بدلا من النقد.

أما عن مواليد برج الجوزاء في الحب. فهم لا يسقطون في شباكه بسهولة، ذلك لأنهم من الشخصيات العقلانية والتي تبحث دوما عن التجديد. برج الجوزاء من الشخصيات المحبة للمغازلة و الذلل. لكنها عندما تقع في الحب جديا تكون رومانسية بشكل ملفت ومهتمة كثيرا بكل تفاصيل شريك الحياة.

توافق الأبراج: رجل برج الحمل مع امرأة برج الجوزاء:

يعد توافق رجل صاحب برج الحمل مع امرأة صاحبة برج الجوزاء من أقوى توافقات الأبراج الفلكية. هذا لأنهما يتفهمان بعضهما في أغلب أمور الحياة. كل من رجل صاحب برج الحمل وامرأة صاحبة برج الجوزاء يحبان التجديد والتغيير و التنوع وهذا الإيقاع السريع في حياتهما يقربهما من بعض ويطرد كل ملل في العلاقة الزوجية.

كلاهما يحبان الاستقلال والمساحة الشخصية ويقدران بشكل مهم هذا الأمر في الطرف الآخر كثيرا.

ينجذب رجل برج الحمل إلى امرأة الجوزاء بسبب تمتعها بالحرية واللباقة والروح المرحة والمحبة دوما للحياة الايجابية. وأيضا العقل والتفكير المتزن. ولكن تقلبها الزائد عن حده في بعض الأحيان قد يكون من الأسباب التي تجعله في بعض الاوقات يبتعد عنها رغم حبه لها. ومن الجانب الآخر امرأة الجوزاء إن سقطت في غرام رجل برج الحمل تمسكت به لنهاية المطاف. لأنه يقدم لها الدفء والرومانسية وأيضا المغامرة التي تعشقها بشكل كبير.

يجد كل من هدين البرجين رجل برج الحمل وامرأة برج الجوزاء في النهاية توافق رائع فكريا، فأحاديثهما غنية ومشوقة. تمتلئ علاقتهما  الزوجية بالمرح والحياة والإيجابية طالما لا يتسبب أحد منهم بمضايقة  الطرف الآخر. فلا علاقة تدوم دون تضحيات أو انتباه للتفاصيل الصغيرة والدقيقة التي قد تبعدكما عن بعضكما البعض.

طريقة تقوية التوافق بين رجل برج الحمل وامرأة صاحبة برج الجوزاء:

على الرغم من  أن توافق رجل الحمل مع امرأة الجوزاء من أقوى نسب توافق الأبراج. إلا أن استمرار الانسجام و التوافق يحتاج بعض المجهود من الطرفين. فرجل برج الحمل يحتاج دوما إلى الوثوق في شريكة حياته وأن لا يشكك في صداقاتها و مصداقيتها المتعددة. فلا يدع الغيرة تملأ قلبه. كما أنه يحتاج إلى تقبل جميع انتقاداتها التي قد تكون لاذعة بعض الشيء.

ومن جهة امرأة برج الجوزاء. هي بحاجة أن تكون أكثر استقرارا في علاقتها مع رجل مولود برج الحمل. حيث أنه لن يقدر بحثها الدائم عن الأفضل والاروع في صفات رجال آخرين. هي تحتاج عمل مجهود جبار في طمأنته بأنها وفية له. وتحاول عدم إثارة جنونه وغيرته لأن هذا قد يجعلها تدفعه بعيدا عنها إن لم تنتبه.

توافق الأبراج: امرأة برج الحمل مع رجل برج الجوزاء:

امرأة صاحبة برج الحمل تتمتع بحكمة شديدة وهو النقطة الذي يجذب إليها رجل برج الجوزاء فيقع في غرامها بشكل سريع. يجدان معا توافق فيما يتعلق بالأمور المنطقية ولكنهم قد لا يكونان دوما متفاهمين فيما يخص أمور القلب والعواطف بنفس الكم.

شجاعة امرأة برج الحمل تجعلها تقف بجانب رجل الجوزاء و تدفعه على النجاح دائما. لكنها قد تستبق الأمور  معه للارتباط وجعل العلاقة أكثر رسمية و جدية في حين يكون رجل صاحب برج الجوزاء لا يزال مترددا.

و يحتاج الي التفكير العميق وبالنسبة لرجل الجوزاء، فهو دوما يعشق روحها الحرة المنطلقة الى الامام  .

وبإمكانه إخراج الجانب الرقيق والناعم من شخصيتها والذي الى الامام  لا يراه كثيرون.

 يمكن لهذا التوافق بين البرجين أن يكون قوي الى اقصى حد أو ضعيف جدا. فلا مجال للرمادي في علاقة رجل الجوزاء و زوجته الحمل.

وهذا يعتمد على فهم كل منهم للآخر ما قد يبعدهما عن بعضهما البعض.

طريق تقوية التوافق بين امرأة صاحبة برج الحمل ورجل صاحب برج الجوزاء:

ان امرأة برج الحمل هي امرأة أكثر عاطفية و حنان من رجل مولود برج الجوزاء. مما قد يسبب لهما مشكلات و عراقيل. فيما يتعلق بإحساسها بأنه غير جاد في العلاقة بنفس درجة  الجدية التي تتميز بها.

 هذا يتضح أيضا في عدم شعوره بالغيرة على الإطلاق. فإن زوجها الجوزاء ليس غيورا بطبعه وهو ما قد يجعلها تفهم بشكل سيء فهمه بأنه لا يهتم بما فيه الكفاية. لذا يحتاج زوج برج الجوزاء فهم مشاعر امرأة برج الحمل في هذا الاطار. وأن يقوم بعمل تصرفات تكشف و تدل على عمق مشاعره. فبدونها يزداد لديها الخوف من و عدم القبول أو أنه سيبتعد في أي لحظة ويتخلى عنها  بكل سهولة.

وبالنسبة لامرأة الحمل. فهي تحتاج الوثوق أكثر في زوجها من رجل برج الجوزاء وتعطيه مساحة كبيرة من الحرية التي يحتاجها دائما. فالحرية والاستقلال تمده بالطاقة اللازمة التي يعيدها إليك في صورة حب وتقدير كامل الصورة.

فعليها الابتعاد تماما عن التحكم أو التسلط مع رجل صاحب برج الجوزاء إن كانت تريد الحفاظ على علاقتهما.