توافق برج الجوزاء مع برج السرطان

دعونا في هذا المقال نتعرف  على مدى قوة توافق برج السرطان مع برج الجوزاء. في البداية سوف نقوم بتعريف بسيط لهذين البرجين المميزين ،من بعد ذلك نتطرق الى  دراسة قوة توافق هذين البرجين حسب اكبر علماء التنجيم.

هل انت من برج  السرطان؟ تعرف على مميزاتك و اسرارك.

يعتبر برج السرطان  الفلكي واحد من مجموعة من الأبراج المائية التي تضمّ أيضاً  في المجموعة برجي العقرب والحوت، ويضمّ  هذا  السالف ذكره  مواليد الفترة من يوم 22  شهر  حزيران إلى يوم 22 شهر تموز، ومواليد هذا البرج كمثل مواليد الأبراج المائية  الاخرى ؛ فهم متقلّبو المزاج  دائما  وطبعهم حاد  جدا ، لكن يتميّز مواليد برج السرطان بتأثرهم  الشديد  بالقمر، الذي يمنحهم  و يعطيهم  مزيداً من الرقة والمزاجية  الغير ثابثة  والشخصية المتقلبة  في غالبية الاحيان  ، والعاطفة المشتعلة  و الملتهبة ، وهم أناس عاطفيون  مع من حولهم ، وحازمون، ومصممون  الى اقصى الحدود  ، وحاسمون  في قراراتهم و ارائهم ، ويبحثون حتى يكتشفوا  و يصلو الى الحقيقة مهما كلف الامر.

وفي كثير من الأحيان يلاحظ أنّ مولود السرطان قائد عظيم، وعلى إدراك دائم للمواقف، ويجدر بالذكر أنّ السرطان علامة المياه ويعيش للتجربة  الناجحة و الفاشلة والتعبير عن المشاعر  الايجابية و السلبية ، و السرطان  معروف بسلوكه الهادئ  و المستقر  والرائع ومظهره الغامض، غالبًا ما يظهر للآخرين  للذين من حوله كشخص عنيف  في تصرفاته ، وهذا يرجع إلى أنهم دائمي الفهم  بقواعد الكون ، ويمكن لبعض مواليد هذا برج السرطان أن يبدو أكبر سناً مما يظهرون عليه بالفعل. ويشار  حسب مجموعة من علماء التنجيم  إلى كونهم قادة متميزون لأنهم مخلصون للغاية لما يقومون به  من  عمل

هل انت الجوزاء؟ نقول لك كل شيء عن علامة الفلكية الخاصة بك  في هذا المقال

الجوزاء يبحث عن نفسه ، إنه يبحث باستمرار عن هويته. إنه فرد متحرك بفضول شديد يفتحه على العالم الخارجي. متعاطف ، اجتماعي ، تواصلي ، ذكي ، يتكيف مع جميع المواقف. إنه حساس لجميع تيارات الفكر لكنه يبقى غير موضوعي ونرجسي.

علامة الجوزاء تعني أنه في بعض الأحيان يكون مواطنو هذه العلامة هم توأمان أو أنهم يمكن أن يشعروا بهذا البحث المستمر عن رفيقة روحية ، والتي سيجدونها في صديق أو شريك أو مرشد.

تحكم علامة الجوزاء الذراعين والكتفين والرئتين ، وبالتالي يمكن أن تأتي نقاط الضعف الجسدية من هذه المناطق التي سيتعين عليها إيلاء اهتمام خاص لها.

إنه   صاحب برج الجوزاء فضولي، لذلك من المهم أن يشارك فقط في المشاريع القابلة للتحقيق. يريد تجربة كل شيء ، واكتشاف كل شيء ، ولكن لا يمكنه ذلك إذا كان مريضًا أو متعبًا. يمكن أن تنشأ صعوبات عندما يكون هذا الأخير غير قادر على اتباع فكرة أو معتقد أو شخص. بدلاً من تشتيت طاقته ، سيكون من الأفضل توجيهه.

توافق الأبراج: امرأة برج الجوزاء مع رجل برج السرطان

امرأة صاحبة برج الجوزاء و رجل السرطان يختلفان كثيرًا عن بعضهما البعض في الكثير من الاشياء ، ولكن على عكس المتوقع  في غالبية الاحيان فهما زوجان يتعايشان سوياً بشكل جيد رغم هذا الاختلاف  القائم بينهما. فهما يصنعان خليط سحري متجانس لموازنة الحياة  الاسرية  بينهما. ففي الكثير من المناسبات يمكن للمرأة صاحبة برج  الجوزاء مساعدة رجل السرطان على التخلص من  القلق و التوتر والعصبية التي تصيبه بدون سبب ، وتساعده على الراحة   والاسترخاء  و نسيان المشاكل. بينما يمكن لرجل السرطان أن يمنح زوجته الجوزاء قدر وكم هائل من المساعدة والتوجيه   الذي تحتاجه بالفعل نظراً لشخصيتها  الضعيفة  و المتناقضة. بشكل او اخرسيتعايش  هذا الثنائي وسيخلقون مساحة  مليئة  بالاحترام والتفاهم بينهم.

طرق تقوية التوافق بين امرأة برج الجوزاء ورجل برج السرطان:

على رجل السرطان توجيه زوجته الجوزاء دون فرض  قيود او سيطرته عليها. لأنه إن احسست برغبته في السيطرة عليها فستتولد لديها رغبة  كبيرة في إنهاء العلاقة  الزوجية.

رجل برج السرطان  يجب عليه أن يتفهم أن زوجته الجوزاء محبة  دائما للتغيير والتجديد دوماً. لذا لا ضرورة ليقتحم الملل حياتكما الزوجية.

 على المرأة الجوزاء احترام   و تقدير  ثقة رجل  برج السرطان وعدم إثارة اي من شكوكه. فهو  رجل مخلص ويريد من  يدوروا حوله أن يكونوا على قدر ثقته  بهم.

على المرأة الجوزاء تقديم الدعم  الضروري اللازم الذي يحتاجه رجلها السرطان دوماً. فبالرغم من ذكائه الفائق ومهارته المصقولة واعتماده الدائم على نفسه، إلا إنه بحاجة للدعم  المعنوي المستمر مجن  طرف زوجته.

توافق الأبراج: رجل برج الجوزاء وامرأة برج السرطان

رجل برج الجوزاء و وزوجته برج السرطان علاقتهما هي شبيهة  بالمباراة. نظراً لان رجل الجوزاء يحب دوما الحديث كثيراً ومتقلب المزاج   لاكن على عكس المرأة السرطان فهي  دوما تجدها هادئة وخجولة و مستقرة المزاج و حساسة للغاية. أيضاً يحتاج رجل الجوزاء إلى الكثير من  التجديد و التنوع، في حين تحتاج امرأة  برج السرطان إلى الاستقرار العائلي الذي يمنحها الاحساس بالأمان والطمأنينة. ورغم كل هذه المشاكل  والاختلافات، سيكون رجل برج الجوزاء قادرًا على جعل امرأة السرطان تضحك من قلبها  و بشكل هستيري وهذا سيمنحها قدر مهم من الأمان الذي تحتاجه و تبحث عنه بينما ستعمل  هي جاهدة على منح رجل برج الجوزاء الاهتمام الذي يحتاجه ويأتي في قائمة أولوياته.

طرق تقوية التوافق بين رجل برج الجوزاء وامرأة برج السرطان

على المرأة السرطان ألا تجعل زوجها الجوزاء يشعر و يحس بالملل، كونه دوما محب للتجديد والتغيير و التنوع.

 دائماً على رجل  برج الجوزاء ان يقدر الاهتمام الذي ستكنه له المرأة السرطان، فهذا تعبير قوي عن مدى حبها له.

 يجب  دائماً  على رجل برج الجوزاء أن يتفهم  التوتر و القلق الذي تعاني  و تشكو منه امرأة السرطان في بعض الاوقات خاصة في فترة الحيض ويحسن التعامل معه.

يحتاج رجل برج الجوزاء أن يكون أكثر اتزاناً و و احساس بالمسؤولية و اكثر  إخلاصاً في هذه العلاقة.

على المرأة  صاحبة برج السرطان ألا تلعب دو البطلة وتترك المسئوليات ليتحملها زوجها الجوزاء، بل يجب عليها القيام بها علي احسن وجه فهذا سيزيد من ترابطهم.