توافق برج الجوزاء و برج العذراء

ليس هناك الكثير من التشابه بين برجي العذراء و الجوزاء، هنا نتحدث عن أكثر الشخصيات المختلفة. كما يتعامل كل من هما مع العالم بطريقة مختلفة عن الاخر. في حين أن مولود العذراء شخصية حذرة ومنضبطة ومجتهدة، تحافظ على برودة أعصابها مهما كانت الظروف. أما الجوزاء فهي ذكية وتتميز بسهولة اندماجها. يرى العذراء شريكه الجوزاء بأنه متهور لا يستحق الثقة، كما أن الجوزاء مستقل ويحب الحرية في حين أن العذراء يحب الالتزام والاستقرار. فمن الصعب التوصل إلى نقطة مشتركة بين الطرفين.

في هذا الاتحاد، سيتعين على أحدهما التنازل أو تغيير بعض عاداته بالإضافة إلى التخلص من بعض الخصال المزعجة. من أجل استمرارية العلاقة. فأنثى الجوزاء اجتماعية للغاية وتعشق المناقشات دون التعمق في المواضيع. بينما يحب مولود العذراء السلام و الحكمة ويفضل حماية نفسه من كل الزوايا.

توافق برج العذراء مع برج الجوزاء في: الحب

من المعروف عن برج الجوزاء و العذراء انهما شخصيتين لا تعطيان اهتماما كبيرا لمشاعر العطف والحنان. لأنهما يميلان إلى التفكير بعقولهم بدلا من قلوبهم. الجوزاء شخص يتصف بالمزاجي الذي يفضل الحرية والذي يفضل التنقل من مكان لآخر ليتفادى الدخول في العلاقات العاطفية. فسيحتاج كل منهما إلى قبول عيوب بعضهما البعض ومحاولة فهم حاجاته للحصول على علاقة سعيدة.

يحب مولودي العذراء و الجوزاء التعامل مع الأصدقاء والعائلة، فكل منهما يمكنهم تبادل الأفكار والحديث عن مختلف المواضيع. ليستمتع كل منهما بأوقات رائعة معاً. ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بعلاقات الحب فإن الجانب العقلاني والجاد للعذراء يمكن أن يخيف الجوزاء الذي يفضل حريته وعيشه باستقلال قبل أي شيء. لذلك يتعين على العذراء احترام خصوصية شريكه.

في نطاق هذا الإتحاد، يعتبر الزواج تحدياً لهما، فبالنسبة للجوزاء فهو يواجه صعوبة في الاستقرار مع شخص واحد. و قد يرى العذراء شريكه الجوزاء على أنه غير مسؤول وغير جدير بالثقة. لذلك يمكن القول أن توافقهما غير كافي من أجل تحقيق علاقة زواج. إلا في حال كانوا قادرين على التكيف والتنازل عن بعض المعتقدات، عندها من المحتمل التوصل إلى توافق جيد وزواج ناجح.

رغم أن الجوزاء لا يكذب يرى العذراء أنه غير مستحق للثقة. ولكن حب الجوزاء للتنقل و التغيير قد يثير غضب و غيرة العذراء و يجعله في خانة الأوهام والشك. أما في حال ركز كل منهما على ميزات وإيجابيات الطرف الآخر سيكون هناك مجال للثقة والتفاهم. وعلى الجانب الآخر فالتواصل الجيد سيكون المفتاح الرئيسي لحل كل المشاكل التي من المحتمل أن تظهر.

توافق برج العذراء مع برج الجوزاء في: الصداقة

يتميز مواليد برج العذراء بالإخلاص والوفاء في علاقات الصداقة كما يمكن وصفهم بالشهامة. حيث تجدهم دائما بدون تردد مستعدين لمساعدة من يحتاج إليهم فهم يمتلكون رؤية متوازنة و عقلانية تؤهلهم للتصرف في كافة الأمور والمشاكل بكل حكمة. قد يميل مواليد برج العذراء إلى الحرص والحذر في علاقات الصداقة فهم يتخذون القدر الكافي من الوقت. من أجل التأكد من مدى صداقة الشخص حيث لا يعطون ثقتهم بسهولة إلى الأخرين.

يمكن اعتبار علاقات الصداقة من أولويات برج الجوزاء، وبالنسبة لهم فعلاقات الصداقة أكثر أهمية من علاقات الحب لذلك قد يبدو أنهم يمتلكون عددا كبير من المعارف والأصدقاء، فمولود الجوزاء يقدر صديقه المقرب ليضعه في خانة مهمة بالنسبة له، فالأخوة تعني له الكثير حيث يضع ثقته الكاملة مما يمكنه من مشاركة جميع الاسرار، في قد يتعدى هذا الاتحاد قرابة الصداقة ليتطور إلى علاقة حب منسجمة يسيطر عليها مبدئ التعاون.

تحرص مولودة العذراء دائما على الحفاظ على علاقات الصداقة التي تربطها بمحيطها، وتكون شخصية مفيدة في كل الأمور والمساعدات التي تقدمها. بالمقابل فمولودة الجوزاء تتميز بجاذبية كبيرة فهي شخص لطيف ومتسامح رغم كل الأخطاء التي يرتكبها الناس في حقها. ففي بعض الأحيان يمكن تصنيف مولودة الجوزاء بالانفعالية التي قد تفقد السيطرة على أعصابها.

 وأخيرا فمولود برج العذراء يتمتّع بالجدية التي تتناسب مع رقة شخصية الجوزاء، وأكثر ما يعجب الجوزاء في صديقه العذراء هو الخيال الواسع. وبصفة عامة فالجوزاء و العذراء شخصيتان متفاهمتان على صعيد علاقات الصداقة. وغالبا ما تتصف علاقتهما بالمتنافرة والمتوترة، بسبب التناقض الكبير في الأسلوب وطريقة التفكير بسبب مزاجية مولود العذراء.