توافق برج الجوزاء و برج العقرب

التوافق بين العقرب و الجوزاء منخفض للغاية. وسيتعين على كلاهما العمل بجد حتى تستمر العلاقة. وهذا في حالة كانوا مصممين بما يكفي لتحقيق ذلك. فقد يكون أمرا ممكنًا ولكن يجب عليهم توخي الحذر لأنهم قد ينتهي بهم الأمر إلى الوقوع في بعض المشاكل التي قد يكون من الصعب حلها.

 نجد في هذا التوافق الكثير من التجارب التي توضح كل من شخصية العقرب و الجوزاء، قد يلاحظ أن هناك اهتمام كبير بين الشخصيتين رغم الاختلاف الذي يميز كل برج منهما، إلا أن اجتماعهما يثير الشرر بين امرأة الجوزاء و رجل العقرب، غالباً ما تكون هناك علاقة إعجاب أو علاقة حب.

يميل العقرب إلى تعقيد المواقف البسيطة وفي بعض الاحيان الحفاظ على العاطفة. بالإضافة إلى الحفاظ على برودة الاعصاب مهما كانت المواقف. على العكس من ذلك، يكون الجوزاء متحمسًا للمواقف الرومانسية التي لا تتواصل مع الواقع. ومع ذلك، يمكن أن تكون المواجهة مفيدة للغاية. سيتعلم الجوزاء الثقة في حدسه وأن يشارك العقرب بشكل كامل في علاقته. سيكون العقرب قادرًا على التقليل من مشاعره من خلال التحدث ومناقشة جميع الامور مع شريكه الموهوب في تحليل كل المواقف الموضوعية.

ومع ذلك، لا يضيع كل شيء إذا تمكنت الشخصيتين، بدلاً من الحكم على شريكها، من استكمال بعضهما البعض بصفاتهما المعاكسة. سيستغرق الأمر قدرًا كبيرًا من التعديل والالتزام وسيعتمد توافق تركيبة الحب. إذا كان الجوزاء لا يستطيع أن يشعر بالسوء عندما يكون العقرب عميقًا. فسيكتشف أشياء عنه لا يعرفها في حين أن موقفه اللطيف والواضح تجاه المواقف الملموسة يمكن أن يساعد العقرب على التخلي عن رؤيته الصعبة. ويصر على الأشياء ويتعلم كيف ينظر إلى الحياة بشكل أكثر خفة.

توافق برج العقرب وبرج الجوزاء: في الحب

بشكل عام، يتم مصير هذا الاتحاد على مرحلتين. تبدو البدايات واعدة دائما وغالبا ما تكون مصلحة متبادلة ولكن بمرور الوقت وكثرة الجدال، قد تسوء الأمور. يمكن أن تنجح الطبيعة الحاسمة لهذين الشخصين في تحديد مسار علاقتهما. و ذلك باعتماد الوضوح والصدق في العلاقة. في هذه النقطة بالذات يجب أن يكون الشركاء يقظين للغاية ويركزون كل على نجاح علاقتهم. ما يقدره رجل الجوزاء في امرأة العقرب هو طاقتها ومثابرتها وكذلك هذا النوع من الصفات قوي ومطمئن سيخفف أثر التشتت وعدم الاستقرار.

 ولكن ليس من السهل دائمًا التعايش مع هذه العقرب. لأن عدوانها المحتمل يمكن أن يربك الجوزاء لذا سيدرك طريقة التعامل مع رفيقه ليس على الإطلاق بالأمر السهل. وأنها لا تهاجم ولكنها تدافع عن نفسها فقط. إلا أنها ملتزمة، ومهتمة دائما، وتضع في حبها كل طاقتها من أجل تفادي كل المشاكل

العقرب هو شخص عاطفي للغاية علاقاته دائمًا عميقة ومهمة. لذا تواجه الجوزاء صعوبة في الارتباط بشخص مثل العقرب وتميل غالبية علاقاتهم الرومانسية إلى أن تكون سطحية. حتى تلتقي بالشخص المناسب.

توافق برج العقرب وبرج الجوزاء: في العمل

يفضل برج الجوزاء، المرتبط باستقلاله، أن يكون لديه تفويض مطلق ليتمكن من التصرف بحرية. فهو يحب التعلم، ويفضل أن يكون الافضل بين زملائه وهذه الصفات نجدها أيضا في شخصية برج العقرب مما يمكن أن يحدث بعض المشاكل إذا اجتمعت الشخصيتين معا.

قد يسبب العقرب بعض المشاكل في الحياة المهنية لبرج الجوزاء لاعتبارها المنافس الرئيسي له في العمل فهو شخص عدواني يستطيع مهاجمة كل من يعارض مصالحه، فهو يرى نفسه الافضل عن غيره.

وبشكل أكثر تحديدًا في الحياة المهنية، قد يكون من المفيد جدًا التعرف على بعضهم البعض بشكل أفضل لفهم شخصيتهم من أجل تحقيق أجواء إيجابية وإدارة التفاعلات الاجتماعية المهنية على أفضل وجه ممكن.

توافق برج العقرب وبرج الجوزاء: في الصداقة

نظرًا لوجود القليل من التقارب والاهتمام المتبادل، لا تتوقع العذراء عادةً صداقات وثيقة مع برج الجوزاء. ستكون علاقاتهم بشكل عام سطحية، وغالبًا ما يتم اختزالها إلى مجاملة عابرة. من المحتمل أن تبذل برج الجوزاء المتعطش للعاطفة جهودًا جديرة بالثناء للمضي قدمًا، لكن العقرب ربما لن يكون مهتمًا به.

ومع ذلك، تدرك الشخصيتين أنه في لحظات الصعوبة الشديدة، يمكن للمرء أن يعتمد على الآخر تمامًا. هذه بالفعل فائدة كبيرة لعلاقة الصداقة، لأنهم يدركون تماما ويقدرون قيمة الصداقة في حياة الانسان.