توافق برج الحوت مع الحمل

في هذا المقال عزيزي القارئ سوف نتطرق الى مدى و اي حد يمكن ان يتوافق برج الحوت مع نضيره برج الحمل. في مجموعة من الجوانب, لكن في مقدمة هذا المقال سنأخذ لمحة صغيرة عن هذين البرجين و مالهم من خصائص و مميزات.

توافق الأبراج: رجل برج الحمل مع امرأة برج الحوت

ان برج الحمل و برج الحوت من الأبراج التي يمكن أن تتصادم و تجد صعوبة في التوافق بينهما. فعادة يحكم على علاقتهما بالفشل و ربما هذا ليس بمفاجأة خاصة أن التناقض بين شخصياتهما بارز و صريح.

و بالرغم من التأثر والانجذاب بين البرجين و الذي يحدث بشكل سريع و يكون السبب الرئيسي فيه برج الحمل. خاصة أنه لا يتوقف دوما عن مطاردة برج الحوت حتى يصله ويكسبه. و لكن بمجرد أن تنتهي مناورات البدايات تبدأ المشكلة بينهما. خاصة أن التفاهم و انسجام و استيعاب كلًا منهما لشخصية الآخر تعتبر من أكثر الامور المطلوبة بجدية لإنجاح هذه العلاقة الزوجية.

و برج الحمل سريع الملل و يحب دائمًا أن يكون في قلب السلطة. فهو من الأبراج الفلكية التي تحب إعطاء واصدار الأوامر. لكنه في الوقت نفسه يحب مساعدة رفيقه في تخطي و تجاوز الأزمات ويتعلم من أخطائه سريعا دون النظر إلى الخلف. بعكس امرأة برج الحوت التي عادة ما تميل إلى حب الذات و التفكير في كل الأخطاء التي قامت بها في الوقت السابق. خاصة أنها تميل إلى الرومانسية و العاطفة حتى في اتخاذ قرارتها الخاصة بها. كما أنها لا تحب التسرع ولا تشعر بالممل والحيرة والرغبة في التغير سريعا.

أما بالنسبة لا عطاء و اصدار الأوامر فهي من الشخصيات التي تكره توجيه و تصدير الأوامر لها. خاصة أنها دبلوماسية في المركز الأول و تسعى دوما لإرضاء جميع الأطراف بطرق ذكية و عادة لا تناسب هذه الطريقة شخصية صاحب برج الحمل قليل الصبر.

حسب أكبر علماء التنجيم نسبة التوافق بين رجل برج الحمل و امرأة برج الحوت: 29%.

طريقة تقوية التوافق بين رجل الحمل وامرأة الحوت:

على الرغم من الاختلاف الواضح و البارز بينهما و الذي يجعل من نسبة نجاح هذه العلاقة ضئيلة جدا. إلا أنهما سيجدان العديد من الخبرات والآراء التي يمكن أن يتحدثوا عنها بشكل يومي، حتى مع اختلاف الاختيارات والصفات. و تبقى هناك فرصة جد كبيرة في إنجاح هذه العلاقة خاصة إذا تفهموا قدرات و طاقات و طرق التعامل الصحيح التي يحتاجها كل طرف. و التحدث عنها بصراحة و بكل اريحية، فكلاهما يحمل بعض الصفات الجيدة التي ستعاون في إنجاح الطرف الآخر. فمثلا رجل صاحب برج الحمل معروف انه لا ينظر أبدًا للوراء و يهتم دائمًا بالتعلم سريعا من أخطائه السابقة. وذلك قد يساعد امرأة برج الحوت في تخطي مشكلة حب الذات.

أما برج الحمل من أهم صفاته ومميزاته الرومانسية و التعامل بدبلوماسية كبيرة. و ذلك قد يساعد برج الحمل في التخفيف من شدة حدته والتعامل مع الآخرين بطريقة ألطف. لذا على رجل برج الحوت التعامل بلطف و البعد عن النقد اللاذع و السلبي في التعامل مع برج الحوت. أما على برج الحوت البدء في مشاركة برج الحمل جل أحلامه والتحدث معه عما يغضبه دون إخفاء وستر مضايقته.

توافق الأبراج: امرأة برج الحمل مع رجل برج الحوت:

مولودة امرأة برج الحمل من الشخصيات العفوية كثيرا والتلقائية والتي سريعًا ما تثق في غيرها، ولكن تكمن المشكلة الموجودة في صراحتها الزائدة التي قد تؤدى لجرح البعض وسرعة انفعالها والغضب ربما تؤدى إلى مشاكل في علاقتهما، و رجل صاحب برج الحوت من الشخصيات المعطاءة والكريمة التي لديها حدس جد عالِ، ويمكنه بسهولة الشعور بما يفكر فيه الآخرين. عاطفي وحساس بشكل كبير ولكنه يحاول طيلة الوقت إخفاء هذا الجانب منه.

 وفي الوقت الذي يعتير ان هذين البرجين الفلكيين مختلفين تماما ولكنهما في الواقع يمكن أن يكملا بعضهما، فامرأة برح الحمل من الشخصيات المرحة النشطة، لديها طموح كبير وناجحة فى وضع التخطيطات المستقبلية، بعكس رجل برج الحوت الذي يتمتع بالرومانسية ورغبته كبيرة في مساعدة شريك حياته ولا يمتلك الطموح الكافي له.

وهذا الاختلاف قد يؤدى بدوره إلى سيطرة امرأة برج الحمل على رجل برج الحوت ومع ذلك فإنه يحب كثيرا هذه العلاقة خاصة أن امرأة برج الحمل قادرة على تنفيذ وتجسيد ما لا يستطيع رجل برج الحوت تحقيقه على ارض الواقع.

سواء في التخطيط للإدارة والسفر وحتى تطلعاته في الحصول على علاقة جنسية مميزة.

حسب أكبر علماء التنجيم نسبة التوافق بين امرأة برج الحمل و رجل برج الحوت: 40%.

طريقة تقوية التوافق بين امرأة الحمل ورجل الحوت:

هذه العلاقة تتطلب الكثير من المجهودات لإنجاحها، إلا أن هناك بعض الشروط التي يجب أن يعمل عليها كلا الطرفين من جهتهما، أولًا ألا ينساق رجل برج الحوت كثيرًا وراء جل أحلام وآراء امرأة برج الحمل، فهي ليست جيدة طوال الاوقات، وعلى امرأة برج الحمل ألا تستغل رومانسية و عاطفة رجل برج الحمل بل تعاونه و تعمل على تقوية علاقتهما دون نقد سلبي أو إعطاء الأوامر بطريقة سيئة.