توافق برج الحمل مع برج القوس

يتميز برج الحمل  بانه  شخص  شغوف ومغامر ويعشق تجربة الأشياء الجديدة والابتعاد عن كل ما ه وفيه ملل وروتين، لكنه في بعض الأحيان يميل إلى الدكتاتورية أو التسلط ،فيه بشكل كبير لذا يجب عند التحدث إليه مراعاة انتقاء الكلمات الإيجابية التي تحثه على الاستماع بدلًا من النقد والبوح بكلمات غير لائقة.

برج القوس يجسد المعنى  الحقيقي للأشخاص الذين يصعب بشكل كبير العيش معهم ويصعب العيش بدونهم! او مشاكل على الرغم من أنهم يثيرون جنونك، ويفقدونك صوابك  لانهم من الأناس الأكثر لطفاً وسحراً على الإطلاق.

كما أنهم يميلون إلى كل ما ا لإيجابية، فهم متفائلون بعض الشيء ومن الصعب إحباطهم لأنهم عادة ما ينظرون إلى نصف الكوب الممتلئ وحياة جميلة.

توافق الأبراج: رجل برج الحمل مع امرأة برج القوس

برج الحمل وبرج القوس من الأبراج الأكثر توافقاً، وانسجاما فيمكن أن يطلق عليهم “ذو كيمياء واحدة”، فهم لديهم توافق كبير في الشخصيات والتفكير والأحلام بل وهم من الأبراج التي يصعب وجود أي خلاف فيما بينهم. او مشاكل رجل برج الحمل يحب أن يتواجد بجانب شخص يحب المخاطرة والمغامرة، وهذا ما سيجده كذلك في امرأة برج القوس، فشخصية رجل برج الحمل التي تتسم بالسعي الجيد والهرولة وراء أحلامه هي من أنسب الشخصيات التي تتوافق وتناسب مع امرأة برج القوس والتي لا تنجذب إلا لرجل بهذه الشخصية تجد الرجل “الأنسب” لها في رجل الحمل. وبما أن امرأة برج القوس على دراية كاملة وشاملة شخصية برج الحمل، فهي تسعى دائماً إلى مساندته والوقوف بجانبه  والبحث عن كيفية مداواة جراحه ومعالجة صعوبات مشاكله…

التوافق بين رجل برج الحمل وامرأة برج القوس:

رجل برج الحمل وامرأة برج القوس لديه قاسم مشتر ك تقاسمان سوياً أهمية الصراحة والثقة في علاقتهما، الزوجية  بل تعتبر من الأساسيات لبدء هذه العلاقة. هنا تكمن وتبد المشكلة بينهم، خاصة مع امرأة برج القوس، فهي إذا لم تشعر بأهمية وقيمة العلاقة وجديتها مع رجل برج الحمل، فيمكن أن يؤدي ذلك إلى تصرفات ومشاكل غير مسؤولة تماما مثل الاختفاء المفاجئ أو ترك هذه العلاقة  دون أي أسباب واضحة، بل ويمكن أن تؤدي إلى الخيانة الزوجية فى بعض الأحيان، مع العلم أن امرأة برج القوس ترى أن عدم جدية العلاقة والافراط فيها   يجعلها تتصرف وكأنها عزباء. ويرجع ذلك بالطبع إلى أخذ برج الحمل امرأة برج القوس وكأنها أمر واقع وهي من طرق المعاملة التي لا يجب أن تحدث أبدا. عن هذه لعلاقة ولذا على رجل برج الحمل أن يُشعر امرأة برج القوس بأهمية العلاقة واطلاعها على خطوات كل  تلك العلاقة وإن كانت جدية أم لعلاقة ليست جدية. أما امرأة برج القوس، فعليها أن تتأنى وإذا شعرت بأي خوف أو إحساس غير مريح مفاجئ بفشل العلاقة عليها أن تتحاور مع برج الحمل قبل البدء في اتخاذ أية خطوات .

توافق الأبراج: امرأة برج الحمل مع رجل برج القوس

 مرأة برج الحمل تحملها الحماسة طوال الوقت والتي تحاو ل ان  تنفيذ خططها وهذا الأمر لا يزعج رجل برج القوس بشكل كبير على الإطلاق خاصة أنه من مواليد الأبراج التي تحب الشخصيات الحماسية والاجتهاد والتي تسعى إلى المخاطر والمغامرة طالما هذا لا يؤثر على خططه.

 والذكاء وهذا ما تفعله امرأة برج الحمل والتي تسعى إلى تنفيذ خطط وأحلام بذكاء مع برج القوس دون المساس بأحلامه وطموحاته   الشخصية. وعادة ما نرى أن امرأة برج الحمل هي التي تتولى وتقوم  ترتيب المواعيد والسفريات والحفلات فى الوقت الذي يشجعها برج القوس ولا يعترض أبداً مع تجربة كل خطوة جديد. وهذا الفضول والحماسة التي تظهر من ناحية برج القوس تؤدي إلى تشجيع وحماس مرأة برج الحمل في السعي والاجتهاد إلى المزيد وتنفيذ الأحلام والطموحات والمخططات على أكمل وبكل عزيمة  و جه. نسبة التوافق بين امرأة برج الحمل ورجل برج القوس: ٨٧٪

طريقة تقوية التوافق بين امرأة الحمل ورجل القوس”

الحياة كانت مظلمة وكئيبة قبل تعارفهما” هذه الجملة ستتردد كثيراً بين هذين البرجين، خاصة وأن رجل برج القوس لن يجد في الحياة معنى ومغزى إلا إذا عمل على إسعاد امرأة برج الحمل. وعلى الرغم من التوافق والتفاهم  المتبادل بينهما إلا أن هناك بعض الخلافات  والمشاكل الطفيفة التي قد تؤدي إلى مشاكل يصعب حلها في هذه العلاقة. فعلى رجل برج القوس التوقف عن إعطاء وعود لامرأة الحمل لا يمكن تنفيذها أو إعطائها فرصة للشعور بالغيرة. الشديدة ومن ناحية أخرى على امرأة برج الحمل أن تحترم وتوقر خصوصياته وشخصيته المغامرة والطموحة والتي تسعى إلى الانطلاق وأن تعرف أن الصبر هي الصفة التي يجب أن تتحلى برج القوس.