توافق برج الحمل و برج الأسد لكل من الرجل و المرأة

في هذا المقال عزيزي القارئ سوف نتطرق الى مدى  و اي حد يمكن ان يتوافق برج الأسد  مع نضيره برج الحمل في مجموعة من الجوانب , لكن في مقدمة هذا المقال سنأخذ لمحة صغيرة عن هذين البرجين و مالهم من خصائص و مميزات.

مولود برج الحمل في الجانب العاطفي مليء بالشغف والمغامرة و الاكتشاف  هو يعشق تجربة الأشياء  الجديدة عليه  والابتعاد قدر الامكان  عن الملل والروتين اليومي.

 في بعض مجموعة من الاوقات  يميل  صاحب هذا البرج  إلى السلطوية و التعنت وعند المحاورة معه  يجب الأخذ بعين الاعتبار استعمال  الكلمات الإيجابية التي تمكنه من متابعة الاستماع بدلا من النقد.

أما صاحب برج الأسد في الامور المتعلقة بالحب فيكون وفيا دوما ومحبا، يتمتع بقدر كبير و وافي من الرومانسية لشريك حياته ويتوقع منه كدلك بالمثل في المعاملة. فهو يعطيه كثير من الاهتمام والرعاية اللازمة كما أنه مخلص جدا ووفي الى اقصى حد. علاقة الحب بالنسبة لبرج الأسد  لا تفرغ من المغامرة وتبعد كل البعد عن الروتين.

توافق الأبراج: رجل برج الحمل مع امرأة برج الأسد :

رجل صاحب برج الحمل مع امرأة صاحبة برج الأسد هو من أنجح  العلاقات و الثنائيات.

 في توافق الأبراج الفلكية , فهما متفاهمان جدا لأن كلاهما من الأبراج النارية التي تعشق بكثرة الحركة والاستقلال والتجدد المستمر ويتمتع كل من هذين البرجين بشخصية قوية جدا.

رجل الحمل و امرأة الأسد ينجذبان لبعضهما سريعا فامرأة مولودة برج  الأسد هي الوحيدة القادرة و الكفؤة على جعل رجل الحمل يفكر في العطاء أكثر من الأخذ منها وكأنه تحول إلى شخص مختلف كليا. هو يشعر بفخر كبير و شديد  بعلاقتهما لأنها ساحرة في كل تصرفاتها. وبالنسبة لامرأة صاحبة برج الأسد، فهي تنجذب كثيرا لرجل الحمل لأنه يعطيها الاهتمام اللائق و الدائم الذي تريده، فوجودها وحده في حياته يجبره على مراعاتها دوما في كل شيء. هو زوج أيضا يتحلى بالسحر والجاذبية و الوسامة التي تلفت أنظارها وتجعلها على طبيعتها معه. هو أيضا يعشق و يحب تدليل امرأته سواء بكلمات الغزل و العشق أو بالهدايا القيمة مما يجعلها تقع في غرامه أكثر وأكثر.

يجمع بين هدين البرجين رجل برج الحمل و امرأة برج الأسد الكثير من الصفات و المميزات المشتركة التي تزيد انجذابهما لبعض بشكل ملفت. في أغلب الأحيان تكون علاقتهما مثل أصدقاء مقربين وعاشقان محبوبان في غاية الترابط. مثل هذه العلاقات المنسوجة لا تتكرر كثيرا في العمر.

توافق الأبراج: امرأة برج الحمل مع رجل برج الأسد:

تواقف امرأة صاحبة برج الحمل مع رجل صاحب برج الأسد هو أيضا إنجذاب مثير شديد منذ الوهلة الأولى. كل منهما يعشق الأضواء ومعا هما يصبحان أكثر لمعانا وسطوعا مثل القمر.

 مشاعر كل واحد منهما تجاه الآخر تجعل من الأسد شريك محب ومليء بالحب و بالحنان تجاه حبيبته ويدخل على حياتها كثير من الإثارة والشغف و المغامرة.

 ومن امرأة الحمل عاشقة مرحة تقدر زوجها وتشعره بكثير من الاحترام والحب و التقدير. كل من امرأة برج الحمل و رجل برج الأسد يتوفران و يتمتعان بقدر كبير من الذكاء العقلي والعاطفي ولذلك لن تخلوا حياتهما من التحدي المرح الذي يطرد أي ملل و روتين سلبي بينهما.

في هذه العلاقة الزوجية الجدية، تخضع امرأة الحمل لرجل الأسد أو بمعنى دقيق تترك له الدفة لأنها تعرف مدى أهمية هذا الأمر الجدي و القيم بالنسبة له، على الرغم من أنها لا يمكنها أن تفعل ذلك مع أي شخصية من برج اخر.

من خلال تفهمهما للأخر، يتمكن رجل الأسد و امرأة الحمل من التحاور و التواصل معا كأعز الأصدقاء وخلافاتهما تجعلهما أقوى وأكثر ترابطا و انسجاما.

 تساعد امرأة الحمل على تعزيز ثقة رجل الأسد بنفسه كثيرا وهو يساعدها لتكون الأفضل دائما ولتحقيق أهدافها المتوخاة  في الحياة.

 لا تخلو علاقتهما من الرومانسية لأن رجل الأسد يعشق التعبير بشغف عن حبه لشريكته بصفة دائمة. صراحتهما المطلقة معا وبالأخص من امرأة الحمل يقابلها من جهته تقدير كبير وترابط أكبر.