توافق برج الحمل و برج الجوزاء

مواليد برج الحمل والجوزاء يصنفان من الابراج الذكورية. و هذا يعني انهم يحبون السيطرة والتحكم في كل امور الحياة  سواء على المستوى المهني  و حتى على المستوى العاطفي.  فرغم الاختلاف  في نوع وفئه البرج. فبرج الحمل هو من الابراج النارية بينما برج الجوزاء هو من الابراج الهوائية ومعروف عن النار والهواء مختلفين. فالهواء دائما يحارب النار ويريد اطفاءه بينما نار يقاوم الهواء حتى لا يطفئ نيرانه و بالتالي فالبرجين الحمل و الجوزاء. فهما مختلفين لا يمكن تفاهمهما و هذا راجع الى الاختلاف والنزاعات بين  البرجين. لكنه عندما  ينسجمان في علاقه حب مبنيه على الوعي والثقافة والفكر يمكنهما مقاومة هذه العلاقة حتى  تدوم الى الابد.

الجوزاء معروف عليه يحب الحرية والاستقلالية. وهو مولود قوي بفطرته  يستخدم عقله في جميع الامور الحياه ولا يتسرع في اتخاذ القرار. بينما مولود برج الحمل  فهو كثير الحركية ونشيط  يحب سوى الترفيه والضحك  مع الاصدقاء والاحباب. و هو كثير العلاقات  يحب التواصل كل يوم مع الناس ويستخلص منهم معلومات يمكن ان تفيده في الحياة اليومية. و كذلك مواليد برج الحمل والجوزاء يحبون الاستكشاف و المغامرة و العمل الجيد. فهل يمكن لعلاقتهما ان تستمر وان تكون مبنيه على اسس قويه تدفع بهما  الى الامام.

رجل برج الحمل مع امرأة برج الجوزاء

تعتبر علاقة مولود برج الحمل مع أنثى مولودة برج الجوزاء من إحدى العلاقات توافقا بين الأبراج. هذا لأنهما يشتركان وتجمعهما عدة نقاط مشتركة في جل الأمور الحياة المهنية وحتى في الأمور الشخصية. كما أن كلاهما  تنطبع عندهم فكرة التجديد والتغيير في كل مكان وزمان. كما أنهم يتميزون عن غيرهم بسرعة الرد في الأجوبة وفي الأفعال. و كلاهما يحبان الاستقلال و التمتع بالحرية و الاستبداد بالرأي و عدم مشاركته مع أحد. و لهذا يعشق مولود برج الحمل أنثى مولودة برج الجوزاء و لكونها تهوى حريتها و لا تتقيد بأحد. كما أنها تتصف بالجمال و الأخلاق و الرزانة عن غيرها و بروحها المرحة والمحبة للحياة.

معروف عن رجل برج الحمل جميل وجذاب و أنيق. ويهتم بلباسه وبمظهره الخارجي  ولهذا نجده قادرا على  لفت الانظار عند النساء وجميع نساء مواليد الابراج الاخرى. يعشقونه ويحبون التحدث معه وربط علاقات حب معه.  لكن  عندما يتحدثان معه  ويعرفان  كيفيه التعامل والتصرف مع النساء فإنهن  ينسحبن ويقطعن العلاقة معه. لكنه امام مولود برج الجوزاء يذوب أمامها ويحاول كسبها و يغازلها بكلماته و يذوب في حبها. فهو يدعمها ويعتمد عليها ويقضي الوقت بجانبها بشكل دائم.  وستشعل بداخله شعلة الحياة والغيرة لأنها لديها افكار جد رائعة ومبتكرة.  تقوده الى بناء حياة مستقبلية جميلة  ومميزات ولهذا فرجل  برج الجوزاء  لا يستطيع الانفصال عليها  وسيدوم حبهما الى الابد.

امرأة برج الحمل مع رجل برج الجوزاء

تتسم أنثى برج الحمل بالتقيد الشديد في كل شؤون الحياة اليومية. وذلك يزعج و يضايق رجل مولود الجوزاء. ويجعله يمل منها بسرعة لكونه لا يأخذ كل الأمور بجدية سوى الأمور الضرورية في الحياة. التي تتطلب الرزانة في تدبيرها واتخاذ قرار لكي يخرج من مأزقه. و كذلك يفعل ما يريد دون تخطيط ، وهذا التصرف يشوش على مولودة برج الحمل التي تقوم بالتخطيط لكل التوقعات التي يمكن أن تحدت في المستقبل.

و لذلك نجد بينهما العديد من الخلافات و النزاعات في علاقتهما. ولكن بالصبر و ضبط النفس ستحس مولودة برج الحمل بالطمأنينة والوئام و الراحة و كذلك بالحب مع مولود برج الجوزاء. الذي سيعشق بجنون و إخلاص صفات أنثى مولودة برج الحمل. وهي التي ستصبح من العلاقات الأكثر تفاهما إذا تنازل كل واحد منهم عن بعض الامور التي تقلق الطرف الأخر.

كما معروف عن رجل برج الجوزاء. كثير القلق والغضب  ينفجر بسرعة لكنه يعود  ليوضح الامور وتعود  الى حالاتها الطبيعية. فهو رغم لذاعة لسانه  إلا وانه معروف بقوته وذكاءه وصدقه ولا يجرح كلام زوجتيه او حبيبته. لان قمعها ودفن حماسيها سيقودهم الى الاهمال والبرود والتباعد. كما ان علاقتهم الجنسية ستصبح  باردة وغير مرغوبة فيها و لكن الاهم أن الاثنان يحكمهما ويسيرهما قوة المريخ.