توافق برج الحوت و برج الاسد

نادرا ما تقابل رجل برج الاسد ليس واثقا ولا شجاعا. في الواقع، ربما يكون هذا هو أول شيء يلاحظه الناس عنه، تمامًا مثل الكاريزما و الشخصية القوية التي يمتاز بها. الأسد يحب السلطة، ولكن لديه جانب ناعم وحساس للغاية عندما يتعلق الأمر بالأشخاص الذين يهمونه. يمكن أن تؤذي مشاعره بسهولة، خاصة من قبل المقربين منه.

يحتاج رجل الأسد إلى الشعور بالحب والتقدير. إنه سعيد دائمًا بإعطاء وقته أو طاقته أو حتى ماله لمن حوله ، لكنه يتوقع بعض المعاملة بالمثل. لا يحب رجل برج الاسد أن يشعر بالإهمال ، فهو يتمتع بشخصية مرحة بشكل طبيعي.

إن كونك مع برج الاسد ينطوي على معرفة كيفية ترويض نفسك.  لا يحب أن يُقال له ما يجب فعله، وعندما يُنتقد يمكن أن يصبح عدوانيًا ومواجهًا. كما يميل إلى أن يكون متطلبًا ومتسلطًا. هذا بسبب هيمنته الغريزية ، لكن الشخص المناسب سيتمكن من ترويضه..

عندما يتعلق الأمر بالمواجهة ، فإن امرأة الحوت هي عكس برج الاسد تمامًا.  عندما يزعج شيء امرأة الحوت، قد يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للتحدث عنه. إنها تفضل الصمت لتجنب الصراع. مع امرأة برج الحوت، عليك أن تحذر من الإشارات غير اللفظية. إذا كنت تعتقد أنها قلقة بشأن شيء ما، فأنت على الأرجح محق.

المرأة الحوت حالمة وغامضة ، مما يجعلها جذابة للغاية. تنجذب إلى الفنون والمبدعين مثلها. تحب السفر والمغامرة. إنها أسعد في المواقف والأماكن التي يمكن أن تغذي خيالها وطاقتها الفنية.

جزء من سرها يكمن في قدرتها على تسخير جانبها النفسي. عندما تشعر بأشياء عن الناس والمواقف، فإنها عادة ما تكون على حق. تلتقط امرأة الحوت مشاعر غير معلومة وهي واحدة من أكثر العلامات تعاطفًا في البروج. يتأثر مزاجها أحيانًا عندما تمتص مشاعر الآخرين. لذا فهي في أفضل حالاتها عندم يحيط بها أناس يجلبون طاقة إيجابية.

توافق الرجل برج الحوت و امرأة برج الاسد  الحب

العلاقة بين رجل الأسد في الحب و امرأة الحوت مرادفة للعاطفة والحيوية. كلتا هذه العلامات حساسة للغاية ولا تتردد في التعبير عن مشاعرهم لشركائهم في أي وقت.

القوة الذهنية والعزيمة لصاحب برج الاسد تبهر امرأة الحوت. من ناحية أخرى ، سوف ينجذب صاحب برج الاسد إلى تعاطف وحنان امرأة الحوت.

أكبر ميزة في العلاقة هي أن هاتين العلامتين تؤمنان بسحر الحب. إنهم أناس رومانسيون يفعلون أي شيء لإرضاء شركائهم.

القيم الشخصية الأنثوية للحوت والتعاطف والاعتبار يحظى بتقدير كبير من قبل رجل برج الاسد، الذي يحترم شريكته لقدرتها على الاحتفاظ بهذه الصفات الجميلة. أما المرأة الحوت، فهي تشعر بالحب والحماية في حضور الأسد الكريم.

عادة، الأسد الأصلي هو الذي يتخذ الخطوات الأولى. مفتون وساحر في نفس الوقت.

كزوجين ، لن تكون الأمور واضحة بينهما حقًا. ستكون خلافاتهم أصولًا لعلاقتهم ولكنها ستكون أيضًا مصدرًا للعديد من التوترات.

مدى توافق امرأة برج الاسد و رجل برج الحوت

قد يكون هذا المزيج دقيقًا. لأن الرجل ينتمي إلى المبدأ الأنثوي و يحكمه عنصر الماء، في حين أن المرأة تنتمي إلى المبدأ الذكوري ويحكمها عنصر النار. لكي يكون هذا الزواج صالحًا للعيش، يجب ألا يتردد رجل الحوت في الإعجاب وإثناء عشيقته برج الاسد، وإحضارها إلى عالمه الحساس والبديهي.

تحمي امرأة زميلها وتدافع عنه ضد كل من يتهجم عليه في حضوره او غيابه. المشكلة الأخرى التي سيتعين عليهم التغلب عليها هي أن امرأة برج الاسد ستجد أحيانًا صعوبة في التعامل مع الترددات و المشاكل الأخرى. الرجل الحوت، العطاء و الحساس و العاطفي، هو كائن غير حاسم إلى حد ما، في حين أن امرأة صاحبة برج الاسد  ديناميكية وجريئة.

هذان الزوجين ، امرأة برج الاسد هي التي تميل إلى اتخاذ القرارات.  علاوة على ذلك ، بقدر ما يكون الرجل خجولًا ومتحفظًا، فالمرأة سلطوية وفخورة. وهكذا ، يخاطر هذان  الزوجين بسرعة في كسر علاقتهم، ويختنق رجل الحوت بهذه الشخصية المهيبة. لذلك يجب على هذين البرجين أن يجدوا بشكل حتمي توازنًا يمكن أن يؤدي إلى استقرار علاقتهم، بخلاف خلافاتهم