توافق برج الحوت و برج الجدي

علامة الجدي تحت تأثير زحل ، في حين أن امرأة علامة برج الحوت تحت تأثير المشتري. زحل هو كوكب العمل الجاد والسلطة والمسؤولية. يحدد تأثير المشتري اتجاه علامة الحوت نحو المعرفة والمنطق الفلسفي ، والتي غالبًا ما توجه هذه العلامة في عالم وهمي. تساهم الكواكب معًا بشكل كبير في إنشاء توازن معين بين الزوجين ، حيث تغرس شعورًا بالأخلاق والتفاني لكلا العاشقين

درجة التوافق بين برج الحوت و برج الجدي في الحب و الرومانسية و الزواج

برج الجدي هو علامة الأرض ، بينما الحوت علامة مائية. تم توجيه علامات الأرض نحو الحيازة ، وبالتالي يميل الجدي إلى إحاطة أنفسهم بالعناصر الفاخرة و الغالية التي تُظهر تفردهم الطبيعي. من ناحية أخرى ، فإن علامات المياه تعتمد على وجودها في العاطفة والحدس. من وجهة النظر هذه ، فإن امرأة الحوت لها دور المحرض داخل الزوجين. الرغبة المشتركة في حياة سلمية ، محاطة بمحبة عائلة متحدة ، تعزز اتحاد هذين الشريكين المختلفين للغاية عن بعضهما البعض

بينما يستخدم الجدي التركيز على مشروع واحد في كل مرة ، تميل الحوت إلى التحول من مشروع إلى آخر اعتمادًا على حالتها المزاجية. بفضل هذه القدرة على التكيف ، من السهل جدًا على الحوت أن تتكيف مع الأنشطة التي يقدمها شريكها. في المقابل ، سيعطي برج الجدي للمرأة الحوت حرية التعبير الكاملة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تظهر علامة الحوت لشريكها أنه في بعض الأحيان يمكن القليل من المرونة أن يفعل الخير و يزين العلاقة..

تكمن قوة علاقة برج الحوت و الجدي في قدرة العاشقين على الجمع بنجاح بين مزاجهما.  يريد كلا الشريكين مشاركة تجاربهما مع شخص مخلص وموثوق. ومع ذلك ، فإن الاختلافات في الشخصية التي يبدو أنها تميزهما ، تثبت أنها مفيدة للتوازن الداخلي للزوجين..

توافق كل من برج الحوت و برج الجدي من الجانب الرومانسي و من جهة الحب

العلاقة الرومانسية بين رجل الجدي و المرأة الحوت هي مثال كلاسيكي على الجذب بين الأضداد. برج الجدي هو شخص حازم ومتواضع ، مع شعور قوي بالواجب وتوجه نحو العمل الشاق. من ناحية أخرى ، فإن الحوت أكثر حساسية وحلمًا ، وأولويتها هي توفير احتياجات من حولها.

على الرغم من انهم من الشخصيات غير المتوافقة تمامًا ، هناك شعور عميق بالولاء وراء هذا الرابط. علاوة على ذلك ، يضيف الإعجاب المتبادل التوازن إلى العلاقة: يقدر رجل الجدي في الحب الطبيعة اللطيفة لشريكته ، الذي بدورها تنجذب إلى الحيلة والتصميم من رجل الجدي. تتطور العلاقة ببطء شديد لأنه يستغرق بعض الوقت قبل أن يقبل الشريكان بعضهما البعض بشكل كامل.

تشعر امرأة الحوت في الحب بأنها محمية مع شريك الجدي ، عندما يتعين عليها أن تمر بتجارب صعبة وتجد الشجاعة للتغلب على الانطواء. الجدي ، بدوره ، يشعر بأمان أكثر غرابة مع الحوت من معظم علامات البروج الأخرى ، عند التمرد ضد القيود المفروضة ذاتيا.

يتشارك الحوت و الجدي ، في معظم الأحيان ، نفس الجوانب من حيث الأخلاق ؛ لذلك من غير المرجح أن تختلف آرائهم. حتى في الآراء المختلفة ، سيحاولون التبادل وإقناع بعضهم البعض من المنظور المعاكس.

التحديات الواجب تجاوزها من طرف برج الحوت و برج الجدي من اجل تقوية علاقتهما

يمكن أن تنشأ المشاكل إذا كان الجدي يتبنى مواقف متسلطة للغاية على الطبيعة الحساسة للمرأة الحوت. ومع ذلك ، يجب عليها أن تفهم أن الأسلوب العدواني المهيمن متأصل في طبيعة الجدي وليس هجومًا على أنفسهم. إن علامة برج الحوت تكره طبيعة الجدي التي لا لبس فيها ولكنها تمكنت من تحملها بفضل فهمهم وطبيعة صبرهم..

يمكن أن يكون هذا الاتحاد إيجابياً إذا تم الاتفاق بين العلامتين على مستوى معنوي بدلاً من المستوى المادي ؛ في هذه الحالة ، سيكونون قادرين على التغلب على سوء الفهم. إذا كان الاتحاد يعتمد فقط على الجاذبية الجسدية ، فمن غير المحتمل أن تستمر الرابطة ، لأن الحوت الرومانسي سوف يرى الجدي على أنه بارد جدًا وخطير..

سيحتاج رجل برج الجدي و امرأة برج الحوت إلى معرفة كيفية التواصل مع عواطفهم وتجنب سوء الفهم. على الرغم من أن التواصل إيجابي للغاية ويمكن أن تتحقق الأحلام ، إلا أن الأهداف المشتركة والعمل الجاد والتفاني مع بعضهما البعض سيكون في نهاية المطاف ما يمنح المكافآت العظيمة للزوجين.