توافق برج الحوت و برج الحمل

يشكل رجل برج الحمل وامرأة برج الحوت زوجًا فريدًا جدًا. هذه العلاقة هي حقًا فقط للأزواج الذين يمكنهم تقدير صلابة ديناميكيات العلاقة وتحملها. باختصار ، برج الحمل هو رجل يعيش ليقود ويستمتع بمواجهة تحديات “الفوز” بالمرأة التي يريدها. من ناحية أخرى ، فإن امرأة الحوت امرأة حلوة وهادئة ، وهي سعيدة للغاية في جعل الجميع سعداء ، وخاصة شريكها. من الممكن أن يكون لرجل برج الحمل وامرأة برج الحوت علاقة سعيدة ، ولكن لا يجب أن يشعر برج الحمل بأن هيمنته مهددة وتعتقد امرأة برج الحوت أن شريكها غير حساس لاحتياجاتها ، لها أحلام ورغبات. خارج هذه القضايا المحتملة ، بسبب الطبيعة الثابتة لهاتين العلامتين ، يمكن جعل حبهم يدوم حقاً.

يمثل رجل برج الحمل حقًا مع قدرته على العناد وعدم الرغبة في التراجع عن التحدي.. لا تتوافق طبيعة الحوت المريحة بشكل جيد مع برج الحمل ، لأنه غالبًا ما يكون علامة تزدهر في علاقة مترابطة.

إن امرأة علامة الحوت عاطفية للغاية ، فهي تحب الرومانسية وتولي أهمية كبيرة للترابط مع شريكها. برج الحمل هو وحيد قوي يجد في كثير من الأحيان صعوبة في الارتباط عاطفيًا عند المستوى الذي تتطلبه امرأة الحوت. في بداية العلاقة ، يميل برج الحمل إلى أن يكون ساحرًا ورومانسيًا. تظهر المشكلة لاحقًا عندما لا يكون لديه الرغبة في إقناع شريكه ويعرف أنه فاز بقلبها.

الحب والعلاقة

على الرغم من صعوبة نجاح هذا المزيج ، فإن نجاح هاتين العلامتين ممكن مع القليل من العمل على كلا الجانبين. يجب على  المرأة الحوت أولاً أن تدرك أن شريكها يحب قضاء الوقت بمفرده. من ناحية أخرى ، سيحتاج رجل الحمل في الحب إلى مراعاة احتياجات ورغبات امرأة الحوت بينما يتذكران أنهما حسب تعبير مزاجي طياران مساعدان وليس طيارًا وراكبًا. على عكس العديد من العلامات الأخرى ، لن تجد امرأة الحوت صعوبة في ترك القيادة لزميلها ، وهو مكافأة إضافية. لا يجب على برج الحمل أن يسحب الحبل كثيرًا ، على الرغم من أن امرأة الحوت تتمتع بمغفرة كبيرة. يجب أن تعمل هاتان العلمتان معًا لإيجاد أرضية مشتركة ممتعة ومتوازنة.

يجب أن تتذكر امرأة الحوت في الحب أن برجها الحبيب يغذيه الأنا الخام ، الذي يحظى باهتمام مباشر. بما أن رجل الحمل هو واقي و حامي بدرجة كبيرة ، فمن المرجح أنه سيجلب الاستقرار الذي تريده امرأة الحوت ، لأنه لن يتخلى أبدًا عن ما هو له. عند تولي دور القائد والزوج والأب ، يمكن للحمل أن يعطي الكثير..

التحديات الواجب مواجهتها كل من امرأة و رجل برج الحوت و برج الحمل

يمكن للمرأة الحوت أن تكون لطيفة ومحبة وخاضعة، لكنها عاطفية وخفيفة. رجل الحمل ليس معروفًا بصبره ، وتطلب نساء الحوت الكثير. سيتعين على برج الحمل أن يتعلم التحكم في أعصابه معها. أفضل شيء تفعله امرأة الحوت هو عدم  القتال و المصارعة مع شريكها.

من ناحية أخرى ، لا يجب أن تحاول امرأة الحوت أن تتحمل صمتها. أفضل شيء تفعله هو إظهار والتعبير عن مشاعرها. برج الحمل لا يستطيع محاربة عدو عاجز. سيكره رؤية شريكه يتألم ، وسيجعله يسيطر على أعصابه معها.

سيكافح كل من هؤلاء الشركاء للتأكد من دفع الفواتير وأموالهم في في الوقت المناسب. برج الحمل متهور للغاية لتتبع أمواله والحوت متقلب للغاية. تحتاج كلتا العلامتين حقًا إلى شخص ما لتقديم المساعدة والإرشاد لهما في هذا المجال. إذا لم يفعلوا ذلك، فسوف يواجهون مشاكل مالية

مدى توافق كل من رجل برج الحوت وامرأة الحمل

في هذا المزيج ، هناك تعارض معين بين عنصر الماء، الذي يحكم رجل الحوت، وعنصر النار، الذي يحكم امرأة الحمل. لذلك سيكون من الصعب تحقيق الفهم المتبادل ولكن ليس مستحيلاً. ستكون امرأة  غريب تمامًا عن عالم رفيقها الغامض، ويخاطر هذا بزعزعة استقرارها أكثر من مرة. مهما فعلت، فإن امرأة الحمل لن يكون لها قبضة على الآخر، وهذا هو ما تميل إلى البحث عنه. لذلك سوف يتطلب الأمر حبًا وتعلقًا استثنائيين للسماح لهذا الاتحاد بالتعويض عن إعاقاته. رجل برج الحوت هادئ ومتحفظ وخجول.

 علاوة على ذلك، من المرجح أن تحقق امرأة برج الحمل النصف الأول من الطريق. في بداية العلاقة، لا مفر من سوء التفاهم بين الحمل الأصلي، المتعمد والسلطوي، والحوت الأصلي، العطاء، الحساس والمصالح، الذين سيسعون دائمًا لتجنب الصراعات. هذا الموقف المراوغ قد يزعج أحيانًا امرأة برج الحمل، التي تحتاج إلى العثور على شخص أمامها مستعد للمواجهة. إنها منفتحة ومبتكرة، تحب إرضاء نفسها وتوجيه الانتباه إليها، بينما يكره رفيقها أن يلاحظ. لكنها أيضًا عشيقة عاطفية، وتبقي عقلها مفتوحًا، ولا شيء مستحيل بينهما.