توافق برج القوس و برج الحوت

علامة القوس تحت تأثير المشتري ، في حين أن علامة الحوت تحت العمل المزدوج للمشتري. له علاقة بالأفكار والأوهام والخيال. يمنح المشتري الرغبة والتأمل في كلتا العلامتين. المرأة الحوت موهوبة بإيثار قوي ، لذلك تنخرط في أنشطة إنسانية. من جانبهم ، يميل القوس إلى توسيع آفاقهم من خلال الدراسة والبحث. يمكن للقوس أن يساعد شريكته في تحقيق أحلامها ، في حين يمكن للمرأة الحوت أن تتدخل لتغيير طرق القوس الوحشية أحيانًا للقيام بالأشياء  بالطريقة السليمة.

القوس هو علامة النار و الحوت علامة مائية. يعمل العنصران ، مجتمعين بشكل صحيح ، على إنشاء فريق ماهر بشكل فريد في مواجهة وحل الظروف التي تلقيها علينا الحياة. يمكن للمرأة الحوت مساعدة القوس على اتخاذ قرارات أكثر ذكاءً ويمكنها التدخل لتنظيم بعض مواقفها السلبية. من جانبه ، يمكن لرجل القوس أن يغرس في الشريك حب البحث والاستكشاف.

تنجذب امرأة الحوت في الحب إلى طاقة الحياة الرائعة القوس ، بينما ينجذب القوس إلى الروحانية الساحرة للحوت.

التوافق بين هذين البرجين من ناحية الحب و الرومانسية

العلاقة الرومانسية بين رجل القوس و امرأة الحوت لها فرص نجاح ممتازة. يكفي إعطاء الزوجين الوقت اللازم للتعرف على بعضهما البعض جيدًا. رجل القوس مفكر ، ويشترك بسهولة في خطط شريكه. تختلف شخصية الحوت ، من نواح عديدة ، بشكل واضح عن تلك الخاصة برجل القوس ، ولكن مع الجهد المستمر من جانب الشريكين ، يمكن التغلب على كل عقبة.

رجل القوس في الحب مؤسس وسهل ، وعندما يشارك على المستوى العاطفي ، لديه شعور كبير بالحماية تجاه حبيبته. بدورها ، تتكيف المرأة الحوت بسهولة مع المواقف المختلفة التي تأتي في طريقها ، و مثل القوس ، عندما تشارك في العاطفة ، تستخدم كل قوتها لتلبية احتياجات شريكها. بشكل عام ، فإن امرأة الحوت أكثر صبرًا من القوس ، لذلك فهي تقبل مواقف شريكها للحفاظ على استقرار العلاقة.

العلاقة بين المرأة الحوت و رجل القوس مكملة ومتوافقة. الحوت هو خيالي و مغامر القوس، كعلامة نار ، يعبر عن الجانب الفلسفي ، ويتحول بسهولة من هروب إلى آخر ، في حين تميل امرأة الحوت إلى الانطواء والتعبير عن الجانب الأعمق والروحي. من هذه القوة الكوكبية الرائعة.

العراقيل و الصعوبات اللازم تجاوزها من طرف كل من برج القوس و برج الحوت.

قد يكون القوس و الحوت في تنافس مع بعضهما البعض ، لكن لا أحد منهما يدعي الهيمنة. تحب العلامتان المساعدة والدعم لبعضهما البعض. لديهم رغبات مشتركة ويعملون بجد لتحقيقها. إذا لم تحقق جهودهم نتائج جيدة ، فلا مشكلة! الشيء المهم هو القيام بالأشياء والقيام بها معًا. يعزز غياب الصراع التعاون بين العاشقين.

من الناحية المثالية ، يجد الشريكان سببًا مشتركًا للاحتضان ، وبالتالي وجود منفذ للعودة إليه عندما تضرب العواصف و المشاكل الحتمية.

تكمن قوة العلاقة بين برج الحوت و القوس في كون محبي الفوائد يستفيدون من تنوعهم. من خلال الجمع بين التساهل والتصميم والاهتمام والحماس والخيال والممارسة ، يتم إنشاء ديناميكية كاملة ومنتجة. يميل الاحترام العميق لدى كل منهما للآخر إلى تعزيز العلاقة.

هذه الابراج قادرة تمامًا على تكوين زوجين متوحدين ودائمين ، حيث ستجلب امرأة القوس التفاؤل والحماس والفرح والحياة ، في حين أن رجل الجدي المصمم والطموح سيكرس نفسه لمسيرته ، من أجل الحصول على الوضع الاجتماعي والمالي الذي يراه جديراً له و لزوجته. في الواقع ، العلاقة صعبة للغاية بين هؤلاء الشركاء ، لأن أحدهما يحكمه عنصر الأرض والآخر بعنصر النار او بمعنى اخر التراب.

 ليس لدى الابراج نفس وتيرة الحياة على الإطلاق ، وبالكاد سيصمد حبهما المضطرب لاختبار الزمن. ومع ذلك ، فإن الطبيعة المتفائلة للمرأة القوس ، لحسن الحظ ، تعوض وتكمل التشاؤم العميق لزميلها. علاوة على ذلك ، يمكن لهذين الاحترام والثقة ببعضهما البعض. تسعى القوس إلى الأمان العاطفي من شريك ذكر ، ومن المرجح جدًا أن تجده مع رجل القوس. ستقدر شجاعة هذا الأخير بالإضافة إلى أخلاقه اللائقة تقريبًا. من ناحية أخرى ، سوف ينجذب رجل القوس إلى هذه المرأة الودية والمرحة والناعمة وخالية تمامًا من النفاق. كن حذرا بالرغم من ذلك! إذا كان كلاهما يعرف كيف يغفر ، فلا يمكن لأي منهما الاعتذار حقًا