توافق برج الحوت و برج الثور

في هذا المقال سوف نتحدث على مدى توافق برج الحوت و برج الثور لكن في البداية نأخذ لمحة صغيره عن خبايا برج الحوت.

الحوت هم أناس بديهيون للغاية يبدون غامضًون بالنسبة للأشخاص الذين لا يعرفونهم حقًا. في الواقع ، يمكن لمظهرهم الخارجي وكذلك سلوكهم أن يشجعوا الآخرين على الحكم عليهم بسرعة كبيرة. و مع ذلك، فإن هؤلاء أشخاص جميلون غالبًا ما يظهرون ابتسامة كبيرة. ويقدرون جيرانهم، والذين يبدأون في الاستماع إليهم، والذين لا يأخذون في الاعتبار الخلافات السابقة.

يمكنه دائمًا الاستماع إلى الآخرين ، حتى التضحية بنفسه من أجلهم. متفهم جدا ، شخصيته تدفعه إلى الانفتاح لمساعدة الآخرين. إنه يشعر بالرغبة في مواساتهم ، وتهدئتهم ، بل ويريد شفاء الجميع. لا يحب العدوانية. واحدة من صفات الحوت هي أنها يمكن أن تتكيف مع جميع المواقف والناس. إنه كائن منفتح ولكنه حصيف. يحب أن يحترم من حوله. لكن صاحب هذه العلامة الفلكية هو أيضًا كائن لا يثق بسهولة. لا يعبر عن مشاعره بسهولة أيضًا. إنه خجول وفخور. وهو أيضا متشائم ويميل إلى الانغماس في الحزن والكآبة يميل إلى احتكار المحادثة، وعدم منح الآخرين الوقت للتحدث. لكن فنه في الكلام يعوض بشكل جيد للغاية عن ملل محاوريه. أكبر عيب في برج الحوث هو أنها يفتقر إلى الثقة بالنفس. تحكم علامة الحوت أيضًا التصوف والأحلام.

توافق برج الحوث وبرج الثور

تتميز العلاقة لكل من برج الحوت و برج الثور بمصداقية قبل ان تكون علاقة محبة و زواج. و هذا ما يتعلق منهما علاقة ناجحة و مميزة اذ يتميز كل منهما بالسلام تام و محبة قوية بحيث كل منهما يظهر اهتمامه للأخر. تتميز شخصية الثور بالثقة في النفس يعرفون ما يفعلون بينما شخصية الحوت تتسم بالعاطفة والهدوء. اذ انها تساعد برج الثور لكي يكون اكثر انفتاحا مع عواطفهم كل واحد منهما يشكلان علاقة حب سعيدة. و عادة يغلب على طابعها الحياة السعيدة والرائعة فكل واحد منهما يتعاطف مع الطرف الاخر بشكل كبير. كل واحد يريد ان يعطي الشيء الناقص من تلقاء نفسه مما يجعل علاقتهما تكون على اتصال دائم واكثر توافقا.

 بالنسبة لتوافق برج الثور مع الحوت في الزواج

يعتقد الكل منهما ان تكوين الاسرة مهم لان كل واحد منهما قادر على تكوين منزل مبدع و منفتح و مرحب به. مما يجعل حياتهم مستقرة و ناجحة. ان علاقة برج الثور و برج الحوت مكتملة لان كلاهما يحب الاعتناء بالطرف الاخر. بينما يوجد سلبيات بين برج الثور و برج الحوت يتميز الحوت بعلامة قابلة للتغير. و الشعور بانهم قادرين على الانفعال من فكرة الى اخرى. بينما برج الثور علامة ثابتة و يمكن ان تكون مستقرة و عنيدة و عقلانية. قد يشعر رجل الثور او انثى الثور في الحب بالقيادة. ان انثى الثور مليئة بالحب والعاطفة والرحمة وقادرة على تغير الجانب العاطفي. كما ان شخصية الثور انه شخص رائع وجذاب لديه قواسم مشتركة بعد محادثه الاولى ستفهم كل واحد منها الاخر.

كما ان برج الحوت عندما يساعدها لبرج الثور ستكون لديه قدرة قوية وساحرة ليجعل امرأة الثور لديها الرغبة الكاملة للعودة اليه بسرعة.

برج الحوت لدية القدرة على خلق افكار جديدة ورائعة مما يجعل برج الثور يراه من منظور اخر، في بعض الاحيان تصبح انثى الثور مهووسة بالمال وتريد ان تنفق المال على ما هو ضروري فقط.

التوافق بين رجل الحوت و امرأة الثور

أنثى الثور مليئة بالحب و الحنان والرحمة. لديها القدرة على تحفيز الجانب  الحسي و العاطفي من الذكور الحوت و الوفاء بجميع  رغباته في أن يتم هو مهمة الاعتناء بها وحمايتها، و امرأة الثور هي شخص رائع  في حد ذاته من السهل أن تجذب رجل برج الحوت بسهولة  جد بالغة. لديهم العديد من القواسم المشتركة  بينهما، وبعد محادثتهم الأولى وقضاء ليلة  رومانسية في غرفة النوم معًا ، سيتفهم تماما رجل برج  الحوت  لماذا سبب كونها مثالية له.

وعندما يواعد رجل الحوت، امرأه من برج الثور، سيكون لديه قوة ساحرة ليجعل امرأة الثور، لديها الرغبة الكاملة للعودة إليه.

توافق بين امرأة برج الحوت وبرج الثور.

تربطهما علاقة جيدة يمكنهما حقا ان يكونا لبعضهم البعض. ان العلاقة بين برج الثور و برج الحوت لديهم قاسم مشترك وهو التفاهم. فبرج الثور لها استقرار و حس واقعي اذ يضيفون اتزانا على سطحية الحوت. اذ يكمل كل منهما الاخر بطبيعة الحوت يؤمن التجديد و التغيير في العلاقة. مما يجعلها تخرج عن طابعها الوراثي بينما يغلب على البرجين العطف و الحنان يجعل منهما برجي متقابلين ومكتملين بشكل قوي.

توافق بين مرأة الحوت والرجل الثور

يفضلان الاستقرار والواقعية بحيث ينظمان حياتهما. ان برج الحوت دائما يهرب من الروتين مما يجعله يبحث عن الخيال و البحث عن علاقات خارجية و اجتماعية. لا يوجد توافق بين برج الثور و برج الحوت بل مودة فقط فعلا الحوت ان تتفق مع الثور. و ان تعيش للواقع معه لانهما حساسين ومتعاطفان ويكمل احدهما الاخر يحب الحوت التغيير والتجديد.