توافق برج الدلو مع الجوزاء

تعتبر علاقة مولود برج الدلو مع أنثى مولودة برج الجوزاء من إحدى العلاقات توافقا بين الأبراج، هذا لأنهما يشتركان وتجمعهما عدة نقاط مشتركة في جل الأمور الحياة المهنية وحتى في الأمور الشخصية. كما أن كلاهما   تنطبع عندهم فكرة التشبث و ا لالتزام  في كل شيء، كما أنهم يتميزون عن غيرهم بسرعة الرد في الأجوبة و في الأفعال و كلاهما يحبان الاستقلال و التمتع بالحرية و الاستبداد بالرأي و عدم مشاركته مع أحد.و لهذا يعشق مولود برج الدلو أنثى مولودة برج الجوزاء و لكونها تهوى حريتها و لا تتقيد بأحد كما أنها تتصف بالجمال و الأخلاق و الرزانة عن غيرها ، وبروحها المرحة والمحبة للحياة. كما ان في علاقتهما  كثير من الغيرة  فالاثنين يتعلقان ببعضهما بشدة ويقلقان دائما خشية ميل أحدهما لشخص اخر قد يشاركه في حبه ، و هذا ينتج عنه تدهور علاقتهما وهدمها غير أن هذا المشكلة لا تقوى أمام استعمالهما للذهن والفكر الذي سيجعل  علاقتهما ناجحة ويجعلها صامدة بوجه المشاكل والنزاعات والاختلافات بينهما.

توافق برج الدلو مع برج الجوزاء في الحب و العلاقة الجنسية

يمكن أن يقع برج الدلو و الجوزاء في الحب و الرومانسية و الجهان مع بعضيهما البعض،و تنبث علاقة ناعمة و جذابة و جميلة أساسها مولودي برج الدلو مع برج الجوزاء،فالاثنان يشتركان في عدة جوانب تساعد على تمسك قلبيهما ببعضهما البعض. كما أنهما يعظمان العيش مع مبدأ الحرية و عدم التقيد و التشدد، ويستحيل أن يتشبثا بإنسان واحد ، بالإضافة إلى أنهما يتوافقان جنسيا لأنهما يعيشان دائما لحظات الحب و يعيش دائما لها،و من أجلها و يحبها أكثر من أهلها و هي  كذلك تبادله نفس المشاعر و الأحاسيس ،و يمكنهما الحديث عن كل شيء حتى في الأمور الجنسية و يتكلما بدون حياء أو حشمة و يحلون المشاكل المتعلقة بها و يناقشونها حتى يرضى ويقبلا بعضهما ويعيشا ليالي حمراء ممتعة و جميلة. إ ذن  فهل مواليد برجي الجوزاء والدلو متوافقان جنسيا؟ بكل سهولة: نعم يتوافقان في جميع الأمور الجنسية. لانهما طبعا عندما يجتمعان في علاقة حميمية فالكل منهما يسعى الى تجربة واكتشاف كل الخصوص المتعلقة بعلاقتهما الجنسية  فيمكنهم الحديث عن كل شيء،عن نشوتهما وعن الموضع الذين يرتاحون فيه ،وإيجاد حلول  ترضي الطرفين حتى تمر ليلتهم الحمراء في أحسن ما يرام. أما بالنسبة لزواجهما فسيكون جدا ناجحا ومليئا بالفرح لأنهما الإثنين يتميزن بعدة صفات تجعل الآخر ينجذب إليه بسرعة ويمكن خلال زواجهما مناقشة مشاكلهما وإيجاد حل يرضي ويقنع الطرفين، فإذا استمرا على مثل هذه الحال فسيقضيان وقتا ممتعا مع  بعضهما البعض وحياة جد جيدة  وجميلة.   

توافق برج الجوزاء مع برج الدلو في القيم و المبادئ

معروف عن مواليد برجي الجوزاء والدلو  يقيمان نغمة الحرِّيَّة والاستقلال بصفة كبيرة ، فعندما يصادفا الجوزاء و الدلو مع بعضهما سيستطيع كل واحد منهما التعبير عن رأيه بحرية في الكلام والفعل، ويتفهما مقصودة بعضهما البعض في التعبير عن رأيهما و قرارهما وهذا هو السبب  الذي يجعل ثقتهما تزداد أكثر فأكثر وغالبا ما يتسمان بالثقة المطلقة، و في التفاهم والحوار، لديهما القوة في التمكن بلا مشقة ولا عسر من مسايرة كل أراء الجديدة، فمن الممكن أن يسحب كل منهما معلوماته ومبادئه بشكل إيجابي ليسايره الجانب الآخر، وبالتالي فإن تواصلهم جيد للغاية . و معروف عن مواليد برج الدلو و برج الجوزاء بأنهم يهتمون بالأعمال الخيرية و يحبون مساعدة الناس و تلبية حاجياتهم، ومن الضروري عندهم المساهمة في بناء مجتمع مزدهر و راقي. ويتمسك  كلا من مولود برج الجوزاء و الدلو بكون الفقراء و المحتاجين ينتظرون بشوق مساعدة الآخرين لهم ، و لهذا نجد الجوزاء والدلو يقضيان جل أوقاتهما في أواخر الأسبوع  بعد الانتهاء من عملهما بالمساعدات الإنسانية ، و بالتالي فكلاهما الجوزاء والدلو متشوق لفهم أسرار وخبايا الحياة، وهذا من المفيد للغاية بالنسبة لهما. ومشاركة كذلك مجموعة متنوعة من الأفكار من أجل  توعية الناس على ضرورة الاهتمام بالفقراء، والاستمتاع بوقت معهم وهذه هي أسس النجاح في الحياة  بناء رابطة  قوية مع الآخرين و تفضيل المصلحة العمومية على الفردية.