توافق برج الدلو مع القوس

تتميز علاقة مولود برج الدلو مع أنثى مولودة برج القوس من أحسن العلاقات تقاربا بين الأبراج. هذا لأنهما يجتمعان في شتى الأمور المشتركة في العديد من القضايا المهنية و العاطفية وحتى في الأمور الخصوصية. كما أن الإثنين تندرج عندهم نظرية التمسك و الالتزام  في كل الأمور، كما أنهم يتسمون عن غيرهم بفن الرد في كل مسائل الحياة و في الأفعال أيضا. 

كلاهما يحبان الاستقلال و التمتع بالحرية و الاستبداد بالرأي و عدم مشاركته مع أحد. و لهذا يعشق مولود برج الدلو أنثى مولودة برج القوس و لكونها تحب حريتها ولا تتقيد بأحد كما أنها تتصف بالجمال و الأخلاق و الرزانة عن غيرها. وبروحها المرحة والمحبة للحياة. كما أن في علاقتهما  كثير من الغيرة  فالاثنين يتعلقان ببعضهما بشدة ويقلقان دائما خشية ميل أحدهما لشخص اخر. قد يشاركه في حبه. و هذا ينتج عنه تدهور علاقتهما وهدمها غير أن هذا المشكلة لا تقوى أمام استعمالهما للذهن والفكر الذي سيجعل علاقتهما ناجحة. ويجعلها صامدة بوجه المشاكل والنزاعات والاختلافات بينهما.

توافق برج الدلو مع برج القوس في الحب و العلاقة الجنسية

عندما يجتمع القوس و الدلو. يجتمعان مع بعضهما البعض باعتبارهما شخصين جريئين ومؤهلين على إصدار قرارات مقبولة و منطقية في أغلب الأحيان. و من جانب آخر سيوفر كل منهما أحاسيس ساخنة ولكنها ضئيلة. فهما غير رومانسيين بشكل كبير. ومع ذلك سيكونا كفؤ على إقامة علاقة حب شديدة إذا كانا مخلصان مع أنفسهما ومع رفيقهما. ويظهر أن انسجامهما العاطفي رائع ويعجبان بعضهما البعض ولهذا من الصعب على الإثنين أن يتحمل الإغراء الجسدي الذي يجري بينهما. ولكن يستلزم هذان الفردين إلى بذل طاقتهما لتنمية المشاعر بشكل أكبر و في أقرب زمن ممكن. فمن غيرها ، لن يكونا مرتاحين في حياتهم الجسدية لفترة طويلة.

يسمح أن يسقط برج الدلو و القوس في الحب و الرومانسية مع بعضيهما البعض. و تنمو علاقة هادئة و فاتنة و جميلة قائمة على الجد بين مولودي برج الدلو مع برج القوس. فكلاهما يجتمعان في شتى المواضيع التي تدعمهما على التشبث ببعضهما البعض و تتماشىا مع رغباتهما وغريزتهما  كما أنهما يفضلان الحياة بدون عرقلة و  لا تشدد. ويصعب أن يتمسكا بشخص واحد.

علاوة على ذلك فأنهما ينسجمان في العلاقة الجسدية لأنهما يستمتعان دائما بأوقات الحب و الرومانسية و يعيش دائما لها. و من أجلها و يحبها أكثر من نفسه و هي  كذلك تقاسمه نفس الشعور و الانطباع. و يسمح لهما التكلم و مناقشة  كل الأمور حتى في العلاقة الجنسية و يتحدثان بدون خجل و أدب. كما يجدون حل لمعظم خلافاتهم  حتى يتقبلا الأمر ويعيشا ليالي هادئة و ممتعة و جميلة و خالية من المشاكل. إذن  فهل مواليد برجي القوس والدلو منسجمان جنسيا؟ يبدو نعم هناك توافق في جميع الأمور العاطفية و الجنسية.

توافق برج القوس مع برج الدلو في القيم و المبادئ

معروف عن مواليد برجي القوس والدلو  لا يحبان كثيرا التمتع  بالحرِّيَّة  بصفة كاملة، فعندما يلتقيا القوس و الدلو مع بعضهما سيمتكنا كل واحد منهما  يفهم ما يحيط به والعالم الأوسع من خلال تبادل الأفكار والمعلومات بحرية مع الآخرين. بحرية في الكلام والفعل، ويتفهما مقصودة بعضهما البعض في التعبير عن رأيهما و قرارهما وهذا هو السبب  الذي يجعل حبهما يتصاعد  وغالبا ما يتصفان بقناعة تؤكد عشقهما، و في التوافق والمحادثة، لديهما السلطة في التمكن بلا صعوبة ولا معاناة من مواكبة كل أفكار الجديدة، فمن الممكن أن يتراجع كل منهما معطياته وأصوله بشكل إيجابي ليواكب الطرف الآخر، ولهذا فإن ارتباطهم حسن للغاية.

يتميز  مواليد برج الدلو و برج القوس عن الأبراج الأخرى بأنهم ينشغلون كثيرا بالتطوع في الأعمال الاجتماعية بدون مقابل و يحبون مؤازرة الناس و تحقيق متطلباتهم، ومن المفروض عندهم الانخراط في إنشاء مجتمع ناجح و رائع. ويتشبث كلا من مولود برج القوس و الدلو  بالمساكين  لكونهم يحتاجون معاونة الناس لهم ، و لهذا نجد القوس و الدلو يستغرقان أغلب أوقاتهما في العطل خاصة في المؤسسات الخيرية.