توافق برج الدلو مع برج الجدي

علامة الجدي تحت تأثير زحل ، في حين أن علامة برج الدلو تحت التأثير المشترك لزحل و أورانوس.

 يشع زحل طاقة ذكورية يحدد تدفق هذا الكوكب الطابع المحدد للعلامات المعنية. يجب على أورانوس أن يفعل كل ما هو غير عادي وثوري.

الجدي سيظهر فوائد الحياة المبنية على التنظيم والعقلانية والصفاء. المرأة الدلو ، بدورها ، تؤثر على الجدي بسحرها وستجعله يقاتل من أجل ما يؤمن به.

برج الجدي هو علامة الأرض ، في حين أن برج الدلو هو علامة هوائية.

 الحياة بالنسبة لهذين البرجين رحلة طويلة من البحث ، بينما يركز الجدي أكثر على طموحاتهم الشخصية.

يمكن أن تنشأ مواقف إشكالية إذا كان الجدي الذي يصبح متسلطًا جدًا أو إذا لجأت امرأة الدلو إلى عالم الخيال الخاص بها ، وتغفل عن مشاكل الواقع المنزلي.

يجب على الجميع فهم وقبول طريقة تفكير الآخر. هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تتطور فيها العلاقة بشكل بناء.

رجل الجدي وامرأة الدلو تجمعهم علاقة صداقة أم حب؟

لا يمكننا أبدًا أن نقول مائة بالمائة أن الجمع بين هذين العلامتين سيكون ممتازًا أو على العكس سيئًا للغاية.

في جميع الاحتمالات، سيعيش الزوجان صعودًا وهبوطًا، وستكون الحياة معًا صعبة. بشكل عام، يمكننا القول أن هذين البرجين مصنوعان أساسًا من أجل صنع صداقة ولكن ليس من أجل صنع الحب.

 انهما مكملان بشكل رائع للصداقة ، وهذه الصداقات تصمد أمام اختبار الزمن. لكن في الحب ، كل شيء يخاطر بالانحراف: سيعاني رجل برج الجدي من عدم قدرة شريكته على الالتزام أو تحمل مسؤولياتها ، وسوف تشعر بالاكتئاب بسرعة بسبب الاضطرار للعيش مع رجل أيضًا صارم وأخلاقه للغاية في عينيه.

الرجل الجدي وامرأة الدلو ليس لديهم بدائل مصالح متقاربة. إنه بارد إلى حد ما ، شديد وقاسي ، بينما هي حية وعفوية ومبهجة.

إنها اجتماعية ، تحب التنقل وتحب السفر. إنها مبذرة للغاية لأنها تحب المال للمتعة التي يمكن أن توفرها، في حين أن الأخر يحب المال قبل كل شيء من أجل الادخار.

 متملك للغاية ، برج الجدي حتى غيور ، في حين أن شريكه ، مستقل للغاية ، يحتاج إلى حد أدنى من الحرية ، والتي بدونها تشعر امرأة برج الدلو بالاختناق.

كل هذا لا يمنع إغواء برج الجدي من قبل برج الدلو الأصلي، لأنها حلوة ولديها الكثير من السحر ولا تخلو من الفكاهة.

ستكون المرأة أقل انجذابًا لرجل برج الجدي المتحفظً والغير قادر على التعبير عن مشاعره.

برج الدلو مع الجدي في العلاقات العاطفية

العلاقة الرومانسية بين امرأة برج الدلو ورجل برج الجدي هي اتحاد بين شخصيتين قويتين للغاية تمكنا من إبراز الأفضل في بعضهما البعض.

 يمتلك رجل برج الجدي نهجًا حذرًا وعقلانيًا في الحياة، بينما تفهم امرأة برج الدلو الحياة كنوع من مسار النمو والاكتشاف.

 للوهلة الأولى ، قد يبدو أنهم أشخاص مختلفون تمامًا. ومع ذلك ، عندما تنشأ المشاعر ، تتشكل رابطة غير قابلة للعلاج.

تحتاج العلاقة إلى وقت لتشكيل نفسها وتنميتها وترسيخها. لا تبحث امرأة الدلو عن علاقة يمكن أن تحد من حريتها. كلاهما يعيش الحب

يمكن أن يكون كلا هذين الشريكين متغطرسين وعنيدين. يفضل برج الجدي صياغة خطة العمل وترك مرحلة التنفيذ.

 تسعد امرأة برج الدلو أن تكون قادرة على مساعدة شريكها، خاصة عند تكليفها بمهمة في ذروة قدراتها الفكرية. يمكن أن تنشأ خلافات بسبب عناد هاتين العلامتين. ولكن ، إذا فهم العاشقان أهمية العمل الجماعي من منظور هدف مشترك ، فإن النتيجة مضمونة.

النقطة القوية في علاقة برج الجدي – الدلو هي الرابطة الفريدة التي يتم إنشاؤها عندما يتعين عليهم العمل معًا.

ستثبت العلاقة أنها منتجة ومحفزة لكلا الشريكين. حبهم له آثار مفيدة ليس فقط على أنفسهم  ولكن على المقربين كدلك منهم.

التحديات اللازم تجاوزها من طرف البرجين

يمكن أن يكون رجل الجدي في الحب غير مرن في بعض الأحيان لدرجة رفض التنازل. الجدي دائمًا منظم جيدًا ويركز كل انتباهه على النتيجة النهائية.

 إن امرأة برج الدلو أكثر نشاطًا. ينجذب الجدي إلى الشخصية الأصلية لامرأة الدلو في الحب ولكن قد تظهر أيضًا علامات الإحباط في الرغبة في جعل المنطق منطقيًا في مثل هذا العقل الفوضوي والمعقد مثل عقل الدلو.

الجدي و الدلو لديهما الكثير من القواسم المشتركة. كما رأينا ، لا أحد يحب التنازل ، لكن كلاهما يضع دائمًا خططًا طويلة المدى. عقل امرأة الدلو خيالي ، عقل الجدي العقلاني ، ولكن إذا تمكنوا من وضع هذه الاختلافات جانبًا ، سيكون لديهم علاقة أكثر من مرضية ، لذلك يجب على امرأة الدلو أن تتعلم تحمل الطبيعة المتسلطة لشريكها ، بينما سيتعين على الرجل الجدي أن يتعلم كيف يعرف ويفكك الروح المجردة لامرأة برج الدلو.

 يمكن أن يكون الزوجان عازمان للغاية يتشكلان وينموان ويكافحان لتحقيق أهدافهما. كلاهما مهيمنين ويمكنهما أن يكونا متغطرسين وعنيدين، لكن لا شيء يمكن أن يوقفهم إذا قرروا تحقيق هدف مشترك