توافق برج العذراء و برج الدلو

التوافق بين برج العذراء و برج الدلو هو تحد كبير، ستحتاج هذه العلاقة إلى الكثير من الحب حتى تكون لها إمكانيات البقاء على المدى الطويل. ولكن لا شيء مستحيل ومع الإرادة القوية، يمكن أن تكون النتائج مرضية ومفرحه للغاية.

التوافق بين برج العذراء والدلو ليس بديهيًا جدًا. لا تنجذب إليهم الطبيعة وربما يعرفون بعضهم البعض في العمل أو في مشروع الدراسة. ومع ذلك، فإن لديهم أيضًا أشياء مشتركة. تنجذب العذراء إلى الموقف الإنساني والمصلحة الاجتماعية في برج الدلو، ولكن يمكن أن يصيبها الافتقار إلى التخطيط والرغبة في الارتجال. يهتم الدلو كثيرًا بإسهامه في المجتمع وفي العالم بكل الوسائل الممكنة. نبل هذه الأفكار سوف تجذب العذراء. وهي أساس ممتاز للصداقة، في حالة عدم نجاح العلاقة الرومانسية.

يمكن أن يكون الارتباط بين العلامتين مثاليا في بعض الأحيان، وهذا لا يمنع وجود بعض الخلافات. يميل برج الدلو إلى الأمام، لمحاولة إنقاد ما يمكن إنقاذه قبل فوات الأوان. ولكن عندما تدرك العذراء أن انتقاداتها المفرطة أبعدت شريكها، فمن المحتمل أنه سيكون من المستحيل إنقاذ العلاقة. ومع ذلك، إذا تمكنا من التوفيق بين صفاتهم المتمايزة بوضوح و العمل معًا من أجل تفادي كل المشاكل، فيمكنهما التوصل إلى توافق مشترك وفعال.

فإن هذا المزيج سيكون لديه الكثير من فرص النجاح، على الأقل على المدى المتوسط. بمجرد أن يدرك الدلو كيف يمكنه استخدام نقاط قوة العذراء لجعل العلاقة تستمر، ستصبح الأمور أسهل.

توافق العذراء – الدلو

العذراء علامة على الأرض والدلو علامة على الهواء. العذراء أكثر منطقية وواقعية، بينما يهتم الدلو بشكل رئيسي بإشباع ذكائه. يمكن أن تنشأ خلافات بعد ذلك إذا أعطت العذراء أهمية كبيرة للجانب العملي للأشياء أو إذا أصبح برج الدلو منفصلاً وغير موثوق به من ناحية.

من ناحية أخرى، فإن العذراء هي علامة قابلة للتحول والدلو علامة ثابتة. يمكن أن يكون برج الدلو عنيدًا، بينما تعتاد العذراء على جميع المواقف. النزاعات نادرة في علاقتها ويمكن حلها بسهولة، لأن العذراء أكثر منطقية وغالبًا ما تفسح المجال في النزاعات وتساعد على إيجاد حل وسط.

العذراء – الدلو: في الحب

علاقتهما غلبا ما تتصف بالهادئة، حيث يمكنهما تحقيق الانسجام. العذراء ينجذب أكثر لطريقة تفكير شخصية الدلو المتميزة، إلا أنه يتمتع بحس التنظيم الذي يعد من الضروريات لديها، كلاهما لا يمتلك القدر الكافي من الرومانسية لهذا فأنثى الدلو تدرك كيف يمكنها التعامل من أجل جدب رجل العذراء اليها، فهي لا تنزعج من برودة تعامله لأنها تشبهه في بعض الصفات، فتتعامل معه بحكمة. فنجاح هذا الزوج ممكن اذا اتفقا بشكل دائم من أجل القيام بنشاطات أو أعمال معينة، لأن أفكارهما وصفاتهما غير متشابهة. فيجب عليهما الابتعاد عن توجيه الانتقادات لبعضهما البعض، فرابطة الصداقة هي أفضل ما يجمع هما.

لهذا كلما زادت قصة حبهم، كلما وجد الرجل العذراء علامات تحذيرية في السلوك غير المستقر للمرأة الدلو. الشيء الجيد هو أن هناك دائمًا مجالًا للتوازن بين الزوجين العذراء – الدلو. إذا فهم الرجل العذراء حاجة نساء برج الدلو للحرية، فسوف يسمح لها بالحصول عليها. كما سيهتم بالفواتير والأموال، شريطة أن يتحمل نصيبه من المسؤولية.

العذراء – الدلو: في الصداقة

دائمًا ما يصنع برج الدلو أصدقاء مع أشخاص أذكياء ومتفهمين، حيث يصف العذراء بإخلاص. ومع ذلك، فإن العذراء من الصعب إرضاءها بالأشياء التي تهم الدلو. كانت دائمًا تتعامل بشكل مثالي مع محيطها وأصدقائها وتفرض شخصيتها بشكل إلزامي ولديها مبادئ غالبا ما تعتمد عليها في اتخاد القرارات.

في نفس الوقت، إنها معجزة أن يتمكن الدلو من العثور على زوج من الجوارب المطابقة. إذا استطاعت هاتان العلامتان مقاومة هذه الاختلافات، فيمكنهما تكوين صداقة مرضية تعتمد على الصراحة والوضوح.

العذراء – الدلو: في العمل

في مكان العمل، قد لا يكون هناك الكثير من القواسم المشتركة بين البرجين، لكنهما يحترمان بعضهما البعض كزملاء. صحيح أن برج الدلو يحب النظر إلى الصورة الكبيرة المكتملة بينما تريد العذراء التركيز على التفاصيل الصغيرة، لكنهما يتمتعان بحس منطقي متوازن.

يجد الدلو أن أساليب العذراء مملّة قليلاً، في حين يعتقد العذراء أن الدلو يمكن أن يكون أكثر كفاءة، فإن هذين الاثنين سيقومان بعمل رائع معًا إذا كان بإمكانهما الاستماع إلى بعضهما البعض. العاطفة لا تحتسب في كثير من قراراتهم. في الأوقات التي قد يكون فيها زملاء آخرون قد تعرضوا لهجمات أنانية، فإن الدلو والعذراء سيركزون فقط على أهدافهم.