توافق برج الدلو و برج العذراء

حاجة برج الدلو إلى الحرية في الحب

يتمتع صاحب علامة برج الدلو بشخصية مستقلة إلى حد ما تحميه بشكل طبيعي من أي تدخل غير متوقع أو أي محاولة للسيطرة العاطفية. لديه بالفعل نزعة فطرية للحفاظ على الذات تساوي الحرية التي يسمح بها لنفسه حتى لا يعتمد على أي شخص في المشاعر. لذا ، إذا كنت تريد الاقتراب من رجل برج الدلو أو حتى تأمل في بدء علاقة أكثر جدية، فسيتعين عليك اتخاذ خطوات كخبير استراتيجي حقيقي.

لكن لا تخف، يمكنك دائمًا أن تضع في اعتبارك أن رجل برج الدلو، مهما كانت نتيجة رحلة معه، من المؤكد أن يكون شجاعًا ومحترمًا في علاقته معك.

في حين أن الرجل المولود في برج الدلو، يظهر اهتمامًا كبيرًا بالآخرين ، مليئًا بالاعتبار والاهتمام. لن يكون متعجرفًا أبدًا أو او يحقرك حتى لو لم يكن يرغب في مواصلة الطريق إلى جانبك.

 يتمتع رجل الدلو المصقول للغاية باحترام عميق للآخرين، خاصة إذا كنت قد عملت على إغرائه او لإرضائه. قد لا يرى مسار حياته كما تتوقع، ومع ذلك ، فهو يتصرف مثل رجل حقيقي وبالتالي يظهر نفسه على أنه شخص معارض لشخصية الذكورية المعروفة باستعمال القوة و العنف.

مدى توافق كل من رجل برج العذراء مع امرأة برج الدلو

تسمح امرأة الدلو لخيالها بالركض ، حيث يدير رجل العذراء حياته منطقياً ويقلق من التفاصيل

تنجذب امرأة علامة برج الدلو على الفور إلى ذكاء رجل برج العذراء. على الرغم من الهدوء بطبيعته ، إلا أنه لديه آراء لا تعد ولا تحصى حول الفن والموسيقى ، وكيفية حل أصعب مشاكل البشرية. نظرًا لأن امرأة الدلو مثل الإسفنج ، فإنها تمتص أفكار رجل برج العذراء وتعجب بوجهة نظره للعالم. لديها القدرة على إخماد تعطش امرأة الدلو للمعرفة ، مما يمنحها توافقًا كبيرًا

لدى رجل العذراء وامرأة برج الدلو الكثير للقيام به من حيث العمل على شخصياتهم. إن امرأة برج الدلو متحمسة للتغيير، لكن رجل برج العذراء يفضل التخطيط وتوقع كل شيء. تكره امرأة الدلو أن يتم إخبارها بما يجب القيام به، في حين أن رجل برج العذراء هو منشد الكمال الذي يحب الأشياء بطريقة معينة. لا تخفي امرأة برج الدلو غضبها، بينما يتجنب رجل العذراء المواجهة بأي ثمن.

كيف يمكن تحمل الاختلافات بين رجل العذراء وامرأة برج الدلو؟

لكن يمكن بالتأكيد لرجل العذراء وامرأة برج الدلو تحمل هذه الاختلافات. الخطوة الأولى هي استخدام نقاط قوتهم لتحسين علاقتهم. هناك دائمًا مستوى من التوافق والاحترام المطلوب في جميع الأزواج ، ولهاتين العلامتين بالفعل ميزة في كونهما يميلان بشكل طبيعي إلى النظر في احتياجات الآخرين.

إذا كانت امرأة برج الدلو تتفهم حقًا رجل برج العذراء الخاص بها ، فستحترم حاجة شريكها للاستقرار. وإذا كان رجل برج العذراء يعرف حاجته للإثارة ، فسوف يسمح لامرأة برج الدلو بالذهاب في مغامرات جديدة ، طالما أنها تعطيه اليقين بأنه لا داعي للقلق.

الجانب السلبي لبرج العذراء هو أنه يمكن أن يكون لديه الكثير من السلبيات. يميل إلى تحليل جميع الاحتمالات ، مما يؤدي به إلى الضياع في التفاصيل. إنه قلق بشأن الأشياء الصغيرة التي لا تهم حتى.

سيدرك رجل برج العذراء في الحب قريبًا أن امرأة الدلو لا تملك الطاقة اللازمة لخوض كل شيء و المشاكل المتعلقة بالزواج .تريد شريكًا يعرف كيف يجعل نفسه مفهوما ولا يضيع الوقت في القلق. يجب أن تكون امرأة الدلو حرة ، وهي تحب ما لا يمكن التنبؤ به. تستمتع بالرقص على إيقاع طبلها.

كلما زادت العلاقة بين هذين الشخصين ، كلما وجد رجل برج العذراء علامات تحذير في السلوك الغير مستقر لامرأة الدلو. إنها هنا وهناك وفي كل مكان … وكذلك حالتها  المزاجية المتقلبة من ناحية أخرى، قد تجد امرأة برج الدلو أن رجل العذراء ممل إلى حد ما. تحتاج امرأة الدلو باستمرار إلى أشياء جديدة في حياتها.

الخبر السار هو أنه في هذا الزوجين سيكون هناك دائمًا مجال للتوازن. إذا فهم رجل برج العذراء حاجة المرأة المائية إلى الحرية ، فسيتم الوفاء بها.

ستتمكن امرأة الدلو التي تقع في الحب من التعامل مع كمالية رجل العذراء طالما أنه ليس مسيئًا أو متعجرفًا. يمكنه جلب الأفكار ، ولكن عليه أن يتذكر أنه جزء من فريق.