توافق برج الثور مع برج السرطان

في هذا المقال سوف نتعرف على مدى توافق برج السرطان مع برج الثور بالنسبة لكلا الجنسين الرجل و المرأة. لكن في البداية نأخذ لمحة صغيرة جدا عن برج السرطان و صفاته و ما يتميز بها من خصائص نتمنى لكم قراءة سعيدة.

العلامة الفلكية للسرطان. المرتبطة بالأشخاص الذين ولدوا بين 22 يونيو و 22 يوليو في علم التنجيم الاستوائي 2. تتوافق مع هذه العلامة (الأكثر شيوعًا في الغرب) بزاوية بين 90 درجة و 120 درجة محسوبة على مسير الشمس ( دائرة علامات البروج) من النقطة الربيعية 3. وهو مرتبط بكوكبة تحمل نفس الاسم في علم التنجيم الفلكي.

التاريخ والأساطير

السرطان هو الكلمة اللاتينية للسرطان. في الأساطير اليونانية ، كانت العلامة تتوافق مع سلطعون صغير ، صديق هيدرا ، و الذي تم سحقه في معركته مع هرقل. سيقيمه بوسيدون كوحش عملاق لخدمة جيشه. لجهوده ، عند وفاته أرسله هيرا إلى السماء للتألق إلى الأبد.

اليك خلاصة صغيرة عن برج الثور

برج الثور هو من الأبراج الرومانسية على الرغم من أنه لا يظهر عادة ذلك في تصرفاته مع الاخرين. فهو من الشخصيات الصادقة و الموثوقة  جدا و التي تعرف جيدا كيف تتصرف و تكتشف احتياجات و رغبات شريك حياتها و تحققها له مهما كان ثمنها. لديه نزعة غيرة صغيرة جدا و لكنها ليست بدون مبرر و لا يتسرع أبداً في خوض علاقة عاطفية جديدة.

توافق الأبراج: رجل برج الثور مع امرأة برج السرطان:

هما من أكثر الأبراج المتوافقة في الحب و المتحدة في الحياة  اليومية. بل و يوصف ان هذين البرجين الفلكيين بأنهم من الأبراج  الفلكية التي “لا تنفصل” بسهولة مهما كبرت المشاكل و العراقيل خاصة أن رجل الثور من أنواع الرجال التي تحب الحب أكثر من اللازم. فهو مرهف الحس رغم أنه له براعة في إخفاء ذلك. الشهوة والجانب الاحساسي من العلاقة مهم جدا بالنسبة له.

 أما بالنسبة لامرأة برج السرطان،. فهي من الشخصيات الحساسة و تتسم بالهدوء في طبيعتها التي تتحلى بالسلام الروحي الداخلي. والتي تستطيع احتواء رجل مثل برج الثور خاصة أنها من الشخصيات التي تحب الاهتمام و الأخذ  بالآخرين. وعلى الرغم من أن رجل برج الثور دائماً ما يخفي رومانسيته  الساخنة  إلا أنها تعلم بها مسبقا.

طريقة تقوية التوافق بين رجل برج الثور وامرأة برج السرطان

كسائر العلاقات. العلاقة بين رجل برج الثور وامرأة برج السرطان غير محتاجة إلى الكثير من الجهد من جانب كلا الطرفين. خاصة أن التوافق و الانسجام  بينهم كبير جداً  و يفوق المنحى الطبيعي. ولكن المشكلة  الواردة تكمن في العناد والإصرار من كلا  الطرفين. فرجل برج الثور من أكثر الشخصيات المتسمة بعنادها خاصة عندما يتعلق الأمر باتخاذ القرارات المتعلقة بالأسرة او الحياة المهنية.

على الجانب الآخر لا يمكن نكران ان امرأة برج السرطان من الشخصيات العنيدة جداً . و بشكل يؤدي الى خلق مشاكل كبيرة على تفاهات صغيرة و لديها مشكلة في التقوقع  و الانعزال على نفسها بمجرد أن تشعر بالضيق والأذى و الالم النفسي الداخلي. وبالتالي يحدث تصادم بين هذين البرجين. لذا على رجل برج الثور أن يستمع إلى آراء مشاكل  امرأة السرطان، كما على امرأة برج السرطان أن تتحدث بحرية و بدون تخبئه ما يجرحها في اعماقها و عن ما يضايقها. دون أن تنفذ رغباتها في صمت كامل  بعيد عن راي زوجها ، والذى بطبيعته يؤدي إلى توتر و تشاحن العلاقة بينهم .

توافق الأبراج: امرأة برج الثور مع رجل برج السرطان

التوافق بين امرأة برج الثور و رجل برج السرطان هو كبير جداً. خاصة أن امرأة برج الثور تتميز و تتسم بروحها الخفيفة  العذبة و الجميلة وامتلاكها لحس  مرح فكاهي يأسر المحيطين بها. ورغم أنها تميل إلى شخصيات النمط الحساس من الشخصيات  الاجانب عليها. لكنها تحاول دوماً إخفاء  و ستر هذا الجانب  من شخصيتها. إلا أن رجل برج السرطان لديه القدرة الكبيرة على استيعاب امرأة صاحبة برج الثور وفهم  جل أحاسيسها حتى وإن لم تبوح بها  له او لغيره. خاصة إنه من الشخصيات التي تحب  دائما و بشكل مستمر أن تراقب من بعيد غير أنه  في جميع الاحيان يتفهم جيداً غموض أحاسيسها  الغير مكشوفة، كونه  هو كذلك  من الشخصيات المعروفة بغموضها والتي عادة ما تحتاج إلى مدة طويلة لفهم غموضها واستيعابها  بشكل كامل.

طريقة تقوية التوافق بين امرأة برج الثور ورجل برج السرطان

امرأة برج الثور ورجل برج السرطان لا يترددا كثيراً في غالبية الاحيان في الارتباط ببعضهما البعض. المشكلة الوحيدة الموجودة  أن هذه العلاقة تستمر ولكن يمكن ان تتعرض لفترة كبيرة من النفور والبرود. خاصة أن رجل السرطان من الأبراج الفلكية المليئة بالغموض والذي لديه تغير كبير في المشاعر و الاحاسيس. أما امرأة برج الثور من الشخصيات  المتسمة بالحساسية التي لا تعبر عن آرائها وأحاسيسها بشكل واضح وبالتالي تحدث حالة معروفة باسم “الخرس الزوجي ” لذا عليهم  الجلوس معاَ في طاولة واحدة والتحدث عن كل أحاسيسهم والخروج من المنطقة المؤمنة لكل منهم حتى يمكن ان تستمر الحياة بينهم..